𝗕𝗔𝗕𝗬𝗦𝗜𝗧𝗧𝗜𝗡𝗚 𝗗𝗨𝗧𝗬
واجب مجالسة الأطفال
- ديلـوك -
──────⊹⊱✫⊰⊹──────
"صباح الخير ، (y/n) وديلوك"
رحبت بكم جين وهي جالسة على مكتبها، وأصابعها مربوطة ببعضها بينما كانت تنظر إليكِ بجدية.
"أمم..." نظرتِ إلى ديلوك الذي كان بجانبكِ، وهناك تعبير غريب على وجهه أيضًا.
"ما الذي احتجتنا إليه يا جين؟"
أطلقت تنهيدة ناعمة ونظرت إلى ديلوك.
"أحتاج إلى مساعدتكِ وأعتقد أن هذه لن تكون مهمة سهلة..." ٱجابت، وهالة مظلمة تحيط بها وهي تتحدث.يجب أن يكون شي خطير لتكون جادة...
"إذا كان تورمًا كهربائيًا ، فلن تكون هناك مشكلة."
تحدث ديلوك فجأة وهو يضع ذراعيه فوق صدره.
"أوه لا" هزت جين رأسها."هذا... سيكون أصعب بكثير من ذلك ، ديلوك".
التفكير فيه أخافك. لم تري أبدًا جين بهذا المظهر الشرير طوال وقتكِ كواحده من فرسان فافونيوس.
"مـ-ما هي المهمه؟"
ثم قابلت عينيها عينيكِ، تحدقان في أعماق روحكِ. "سأحتاجكِ" وقفت جين.
صمتًا قصيرًا يملأ الغرفة مما زاد من قلقكِ بشأن ما قد يكون عليه هذا الطلب."لمراقبة كلي!" قالت.
اتسعت عيناكِ، تضعين يدكَ على صدركَ في راحة.
"فيوه، اعتقدت أن هذا سيكون نوعًا من المهمات الانتحارية!".
على الرغم من رد فعلكِ المريح ، لم يبدو أن ديلوك يشعر بنفس شعوركِ لأنه لم يقل شيئًا ، حبة عرق واحدة تتدحرج على صدغه.ما الذي جعله قلقًا جدًا؟
"آخر مرة لم يتمكن ديلوك من التعامل مع هذه المهمة بمفرده، ولهذا السبب طلبتكِ ، (y/n)."
هززت كتفيكِ.
"إنه فقط مشاهده كلي، أعني، إلى أي مدى يمكن أن يكون سيئًا؟"
أنت تقرأ
ɢᴇɴꜱʜɪɴ ɪᴍᴘᴀᴄᴛ - ᴏɴᴇꜱʜᴏᴛ
Randomقِـصَـص قَـصـيـره عَـن شَـخـصـيات لُـعـبـه ɢᴇɴꜱʜɪɴ ɪᴍᴘᴀᴄᴛ الـذُكـور. ⚠ روايـه مٌـتَـرجَـمـه كُـل الـحُـقـوق تَـعـود إلـى الـكاتـبـه الأصـلـيـه ⚠ بَـدَأت: 2022/10/29 إنـتَـهـت: ؟؟