الفصل 8

257 22 11
                                    

مرحبا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير وصحة وسعادة دائمة 🤗🤗🤗

آسفة جدا اعلم انني اتأخر كثيرا🥺🙏 في تنزيل الفصول ....لقد مرضت و كنت بالمشفى😟 و الآن الحمد الله تحسنت قليلا🥰 الحمد لله 🤲🏻اضافة انه بدأت دراسة🙄 لذا سأحاول أن انزل كل عطلة نهاية أسبوع فصل جديد👌🤗

والآن من دون أن اتأخر اتمنى أن يعجبكم الفصل ❤

لا تنسوا التصويت💫💫 و ان تعلقوا💬💬 من اجل تشجيعي احبكم يا فراشات🦋🦋

قراءة ممتعة🥰
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

بعد ليله ماطره اشرقت الشمس المخبئه خلف الغيوم معلمه عن بدايه يوم جديد

كانت بطلتنا في المدرسه في التفكير ديما حدث فيما سبق
ساكورا بكل جديه بعد ان رايت ساسوري التي بمجرد رؤيتها ترجع اليها مبتسمه:” ساسوري....... اين شريكتك الم تاتي معها؟"

ساسوري باستغراب:" ماذا .....من تقصدين؟ اضافه ساكورا ما خطبك تبدين شاحبه وانفك اح... "

ساكورا:" لا تغير الموضوع هل انت الان معظم بها اكثر مني ....هل انت تحبها"

ساسوري:" انت..... ما خطبك فجاه.... اهي الهرمونات ام ماذا"

ساكورا:" انا جديده اتحدث عن فتاه التي كانت معك وقد انجزتم البحث معا لذا لا تنكر الامر"

ساسوري بصدمه:" اتقصدين...... ساشا.... انها فقط....."

ساكورا:" اتعجبك... انت تحب صحيح لقد كذبت علي لتبقى معها"

ساسوري وهو  يشعر بالذنب:" اسف... ساكورا اسف"

ساكورا :" لما تعتذر هل يمكنني اجبارك على ان تحبني لذا لا داعي ......افكر ان تصارحني انا لست لعبه"

ساسوري:" بالطبع لست كذلك"

ساكورا:" لا اكذب.... حقا تشاركت معك ايام جميله انا فقط لا يعجبني الوضع الذي نحن فيه"

ساسوري بجديه نظر لعينيها:"  ساكورا انت تحبين ساسكي صحيح"

توسعت عيناها وبتلعثم:" ماذا تقول"

ابتسم لها:" انا اعرف بذلك فقط اذا لما اخترتني"

ساكوره بانفعال:" اعجبت بك حقا لم استطع مشاعرك لصالحي هذه الحقيقه صدقني"

امسك ساسوري كتفها وابتسم:" اهداي
اعلم بهذا اتعرفين لماذا"

ساكورا:" هااا...... تبدو واثقا"

قهقهه وقال:" هذا لانك كاذبه سيئه انت لا تجيدين الكذب انت نقيه جدا وعيناك تعكس ذلك عندما اكون معك اشعر ان اتعامل مع قطعه زجاج اخاف ان اكسرها لك في نفس الوقت انت اقوى من ذلك اخبريني...... لماذا تدفنين مشاعرك .......اتعرفين سترتاحين اذا شاركت همومك لهذا وجد الاصدقاء ....قد نكون ننفصل الان لكن ستظلين صديقتي هو شخص مهم حقا يا ساكورا مره في حياتي"

الأزهار الاربعة ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن