الفصل 11

217 25 26
                                    

مرحبا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير وصحة وسعادة دائمة 🥰🤗

لا تنسوا التصويت 💫💫و ان تعلقوا💬💬 من اجل تشجيعي احبكم يا فراشات🦋🦋

قراءة ممتعة 🥰

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

كانت مستلقية دخلت عليها والدتها :" ساكورا هل تشعرين بتحسن"

ساكورا بثقل و قد كانت تسعل و صوتها خفيف:" قليلا امي ...هل عدت الآن"

ميبوكي:" نعم ...اتصل بي كازوها و اعلن وصوله ... كما أخبرني عنك ...اضافة ساكورا ماذا يحدث في مدرستك "

ساكورا :" ماذا تقصدين"

ميبوكي :" اتصل نائب المدير و أخبرني عن بعض الأحداث...ماذا بشأن قضية الغش"

ساكورا بتوتر:" ان ذلك ..."

ميبوكي:" على علم بك لن تكوني مثيرة للشفقة لتسلكي مثل هذه الطريقة ...لكن ...برأيي كنت واضحة بشأن ما قلته لك بأنني لا اريد سماع مشاكل من مدرستك بشأنك حتى اخيك مع انه شاب متهور الا انني لم أره واقع في مشكلة ..لذا عليك ان تكوني مثله "

ساكورا:" انا آسفة ...لا اعرف ماذا حدث بالفعل"

ميبوكي:" على اي حال عليك التزام الراحة و اشربي دواءك .....من أجل أن تقف من جديد عليك بتعويض دروسك الفائتة و ان تحسني من سمعتك .... لا اريد مشاكل ساكورا عليك الحرص فقط على دراستك و درجاتك اي شيئ آخر غير مهم ...ان احتجتي إلى مدرس خصوصي أخبريني...(اجابتها:" نعم امي ..اعدك ) جيد...هل تحتاجين شيئا آخر ...لدي عمل طارئ اردت اطمئنان عنك "     

اومأت نفيا فغادرت

تقلبت ساكورا لاتجاه آخر وقد كانت ملامحها حزينة:" كل ما يهمها درجاتي " ثم تنهدت تنهيدة طويلة

اتاها صوت من خلفها:" ما خطبك "

استدارت اليه :" ماذا ...أنتم هنا ..."

كازوها:" أرادوا رؤيتك كانوا قلقين"

ابتسمت :" هذا رائع ...كنت أشعر بالملل"

اقتربت كارين منها و لمست جبهتها:" اوه ساكو ...حرارتك مرتفعة ..كيف تشعرين"

ساكورا بابتسامة:" انا احسن الآن لا تقلقي كارين ..."

كارين بأعين مدمعة عانقتها فجأة:" لقد اقلقتني عليك ...ماذا كنت سأفعل ان حدث لك مكروه ...عليك أن تتحسني بسرعة"

تفاجأت ساكورا و ردت بابتسامة:" حسنا "

نظرت إليهم جميعا :" آه ..ساسوري انت هنا ايضا "

اقترب منها:" اردت الاطمئنان عليك ...كيف تشعرين"

ساكورا:" أفضل من امس ...لا تقلقوا ان حقا بخير"

ساسكي:" هذا هراء "

ناروتو بهمس :" ما خطبك....لا تثير المشاكل"

الأزهار الاربعة ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن