الفصل 10

266 23 9
                                    

اهلا و مرحبا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير وصحة وسعادة دائمة🤗🥀

لا تنسوا التصويت💫💫 و ان تعلقوا💬💬 من اجل تشجيعي احبكم يا فراشات🦋🦋

قراءة ممتعة🥰

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

كان يتمشى و هو متحمس كان يتمتم:" حسنا وصلت الآن ...حقا اليابان شيئ آخر ....سأراها اولا ...ستتفاجئ اريد رؤية ردة فعلها حقا"

اسرع و دخل المدرسة كان يفكر:" هي رئيسة مجلس الطلبة سيكون من السهل ايجادها" سأل احد المارين:" عذرا صديقي هل تعلم اين اجد هارونو ساكورا "

الطالب:" آه هي زميلتي في الصف ....انها معاقبة لكن لا اعرف العقاب"

اجابه باستغراب:" ماذا ...لما"

الطالب بسخرية:" وجدوا أسئلة الاختبار في حقيبتها و قبلا كانت في مكتب الاستاذ ....فهي الآن تعتبر غشاشة" غادر الفتى وتركه في حيرة:" ساكو تغش ....ان هذا سخيف ....ترى هل للامر علاقة بذلك ...(اومأ نفيا برأسه ) لا يستحيل ...سأبحث عنها"

التقى بالأستاذ كاكاشي  القى تحيته فرحب به و بقدومه ثم اخبره عن مكانها

ذهب إليها في الوقت المناسب إذ رآى شخص لم يتضح صورته فقد كان يركض و سرعان ما اختفى ثم نظر لاتجاه آخر وجدها تحاول الخروج لكنها لم تستطع كونها لا تجيد السباحة برعب:" ساكو ...." فقفز مباشرة امسك بها و اخرجها

كان يتمشى و هو يفكر قاطعت تفكيره:" اخي فيما تفكر"

كازوها:" لا شيئ الست متعبة....يمكنك النوم علي كدنا نصل"

بعد يوم فتحت عيناها بثقل :" آه رأسي ....ماذا ...اين انا"

اجابها:" ماهذا السؤال ...الاهم من ذلك كيف تشعرين"

ساكورا:" اوه ...انا بخير لكن اشعر بخمول"

كازوها كان متردد لكن قال بقلق:" ساكو اهناك ما تخفينه عني......هل أخبرتني كل شيئ البارحة"

ساكورا :" لا يوجد اخبرتك بكل شيئ.....مثل ماذا....ماذا تقصد "

كازوها:" لقد لاحظت آثار كدمات و جروح على جسدك"

أمسكت الوسادة و القتها عليه:" أيها المنحرف......لا تقل انك من غير ملابسي" جلست عليه و بدأت تضربه"احمق احمق"

كازوها بألم:" لم ....افعل بل كانت الآنسة نويا اقسم اسئليها .... بالنسبة للجروح رأيتها بالصدفة"

وقفت و همست:" احمق"

عدل نفسه بضيق:" ما خطبك ....نسيت كنا نستحم معا "

ساكورا بصراخ:" حينها كنت صغيرة"

كازوها :" فهمت فهمت "

تنهدت ساكورا  :" أين امي و ابي"

الأزهار الاربعة ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن