بداية كل شيء

4K 109 13
                                    

اول رواية ليا
اتمنى استمتعو بغض النظر عن الأخطاء الإملائية

                               💕💞💓💗💖💘💝   
في بيتها الصغير الهادئ تتسطح تلك الفتاة بأوائل عشرينياتها بعد ان عادت من عملها منهكة و متعبة حلمها الوحيد في هته اللحظة هو ان تضع رأسها فوق مخدتها البيضاء و تختبئ من كل شيء تحت لحافها و تغط في سبات عميق دون التفكير لساعات وساعات. لم تغير ملابسها فقط ازاحت المعطف و الحذاء ثم وقعت بأحضان سريرها،ضلت لمدة طويلة تحملق بالسقف و هي تفكر في كل لحظة مرت في يومها الطويل كالعادة، تتسائل هل سأبقى دائما هكذا؟ هل سأمضي كل شبابي فالعمل؟ وياليته عمل واحد بل ثلاث و أحيانا تغير العمل اذا كانت لا تتقاضى أجر جيدا عليه. دوام جزئي في توصيل الطلبات ثم نادلة في مطعم و في عطلة الأسبوع تشتغل أحيانا في الحفلات نادلة كذالك وهذا فقط في عطلة الصيف اما فالأيام الأخرى فتكتفي بعمل واحد لتركز اكثر على دراستها فهي طالبة جامعية.
إسمك تتميز بشيء مختلف وهو مظهرها المختلف عن البلد الذي تعيش به فإسمك لديها ملامح عربية أصيلة وهذا راجع لأنها من أبوين عربيين فقد جاءت عائلة اسمك الى كوريا بحثا عن عمل جيد و مكان جيد للهجرة وبناء أسرة وقد كان عمر اسمك في ذاك الحين 8سنوات.لم يكن الوضع سهلا عليها فقد انتزعت من ثقافة و حتم عليها الأمر ان تتأقلم مع ثقافة مختلفة و أين؟ بكوريا ي ببلد سيكون من السهل ملاحظة إختلافك عن باقي أناسها.
لقد مرت بالكثير من تنمر و عنصرية و تخويف فالعربي فالبلد الأجنبي مجرد ارهابي لكن لم يكن الوضع سيئا للغاية فحتى لو كانت الأشواك كثيرة تبقى الزهرة جميلة و حتى عند وجود من جرح هته الفتاة بإختلافها هناك من حسسها بكم جمال ذاك الإختلاف فعلى الرغم من ان اسمك تميل للوحدة الا ان لديها أصدقاء رائعين و لا يمكن ان تسأل أحد يعرفها دون ان يتكلم عن كم احترام ولطافة تلك الفتاة العربية ذات العيون الكبيرة فهذا ما اصبح الناس يلقبونها به نضرا لصعوبة اسمها.
تعيش عائلة اسمك في بوسان لكنها انتقلت منذ ان بلغت العشرين إلى سيول لأجل إعتمادها على نفسها و كذالك لدراستها فإسمك تدرس الصحافة في الجامعة. اسمك لا تحب ان تطلب من عائلتها أي نقود او تعتمد على شخص اخر في حياتها.
نعود لأسمك وهي تغير ملابسها بعد ان استحمت من تم اتصلت بوالدتها لتطمئن على حال عائلتها
أم اسمك : ابنتي هل أكلتي شيء اليوم؟ (بقلق)
اسمك: نعم امي لقد اكلت جيدا و ارتديت ملابس كثيرة و لم اتبلل من المطر أعلم يا امي اعلم ( بمزاح خفيف)
ام اسمك: كأنكي تستهترين من كلامي يا فتاة اعلم ما تفكرين به
اسمك: امي(بمزاح)
ام اسمك: لا لاتتحدث معي انت اصبحت كوالدك كلكم علي انا الوحيد هنا التي لا يكترت لها احدا بنما انا اهتم بالجميع(بحزن مدموج مع عصبية)
اسمك: اميييي
ام اسمك: نعم يا بنيتي (بشوق)
اسمك: لقد وجدت فتاة تبيع الزرابي العربية و اشتريت واحدة حمراء لا أعتقد انك ستحبينها سأرجعها غدا
ام اسمك: اسسسمممك حبيبتي انا اعلم انك تمزحين انت اكثر شخص يهتم بي. هل بها تطريز
اسمك: نعم مثل التي تحبينه
ام اسمك: يا عمري انت التي تفهمين ذوق والدتك (بمرح)
اسمك: هههههه حسنا امي سو أذهب الأن اريد ان انام تصبحين على خير انقلي سلامي للكل
ام اسمك : بنيتي الم تتعبي من كل هذا اقصد نحن لسنا مرتاحين وانت بعيدة اعلم انك امضيتي بالفعل سنتان و انت تعيين لوحد لكن هذا لا يعني ان كل شيء بخير ابنتي انا اثق بك جدا لكن لا أثق لمن حولكي هل تفهمينني؟
اسمك: امي الم تتعبي انت من هذا الموضوع اضن انني وضحت لك كل شيء في كل مرة نتكلم فيها . امي انا احب هذه الحياة متعبة صحيح لكن ملكي أعيش كل ثانية منها.
ام اسمك: رأسك يابس اكثر من والدك الأهبل
والد اسمك: سمعتك
اسمك: هيا تصبحون على خير سأذهب أحبكم
ام اسمك: ونحن كذالك اهتمي بنفسك و جدي عريس هيا
اسمك: اميييييي
اقفلت الخط لترتخي مرة اخرى فوق سريرها بعد أن تناولت دوائها فإسمك تتناول أحيانا بعض مسكنات الألم لألم رأس و المهدئات التي تساعدها في النوم بشكل افضل.

ذات العيون الساحرة/ jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن