نحن معا

1.2K 65 6
                                    

كيف تلم شعرها لفوق و يظهر عنقها الصافي، أول مرة يلاحظ تكل الشامة عليه، تسائل فجأة كيف سيكون الإحساس إذا وضعت رأسي هناك، كيف يكون الإحساس أن تضع رأسك على كتف شخص تتمنى ان تعيش الحياة كلها في قلبه، كيف سيكون ان كان على تلك المقربة منها، فجأة خطر بباله هل ناسبتها تلك الملابس الداخلية التي أحضر لها، لو كانت حبيبته لكان يستطيع ن يراه بهم أو هكذا يضن. كيف سيكون منظرها وهي ت... فجأة نفض تلك الأفكار عن باله حينما استدرك ان عقله اصبح يغوص في ما ليس من حقه، عرض عليها ان كانت تؤيد ان تأكل شيء لكنها نفت له لكونها تريد فقط ان تذهب لإستكشاف بيتها الجديد، لكن لم تزح عن باله فكرة ان الذي يجلس بجانبه سيبقى معها، هو لا يطيقه لا ينكر، لكن هناك شيء بداخله يخبره ان ما يفعله هذا الرجل هو اكثر من حماية صديق لصديقته، لكنه غضل على ان لا يفكر في هذا. وصلو للمنزل لتتفاجأ اسمك من هذا المكان الذي يبدو عليه مجمع ليس لأمثالها أقصد الطبقة البسيطة. نظرت لجونقكوك ثم قالت.
اسمك: سيد جونغكوك هل انت متأكد ان المكان هنا.
جونغكوك: وهو يضحك و يخرج الحقائب من صندوق السيارة) : نعم انه هنا بالفعل، ولا تتوتري المكان ليس غالي ان الشقة رخيصة الأجار و جيدة.
اسمك: ان كانت شقة رخيصة هنا فحتما ستكون شقة الفئران، سيدي هل حقا لا تمزح معي.
يوقيوم: سيورطكي بإيجار خيالي ثم يهرب، انا متأكد
جونغكوك: فقط تعالي معي
دخلو الشقة التي كانت واسعة و نظيفة كما ان الأثاث رتب بطريقة جميلة ظنت انها عندما ستأتي سيتحتم عليها ترتيب كل شيء لكن جونغكوك بالفعل فكر في هذا.
اسمك: سيدي اسفة على السؤال لكن بكم إيجار هته الشقة.
جونغكوك: انه****** وون
اسمك و يوقيوم معا بصدمة: ماذا؟
اسمك: اقصد كيف تبدو اغلى من ذالك، هل انت متأكد لربما هذه العمار ستسقط قريبا لذالك يأجرنها بهذا الثمن
جونغكوك (وهو يضحك) :هههه هل مجنونة طبعا لا، انها من احد اصدقائي هو صاحب هذا المجمع و قد تركها لي بهاذا الثمن لأنني قلت له انها لفرد من عائلتي
اسمك: حقا، اكاد لا اصدق لكن كل شيء يمكن إنجازه اذا كنت ذا نفوذ او معارف مهمين، شكرا لك سيدي لولاك لما استطعت ايجاد شقة كهاذه
يوقيوم(وهو ينظر لفرحتها) : اتمنى ان تكون فاتحة خير عليكي. كي تنسي ما عشته.
جونغكوك: ستكون كذالك، و اذا (اعطاها ورقة) هذا هو كود المفتاح و انصحك بتغييره حسنا، انا سأذهب الأن
اسمك: سأرافقك للأسفل
جونغكوك: لا تف.. (قاطعته)
اسمك: بلى سأفعل هيا، يوقيوم انا ذاهبة حسنا سأعود بعد قليل
نزلت اسمك و جونغكوك في المصعد و كل دقيقة يتبادلان الأنظار، الأعين تتكلم لكن اللسان عاجز عن البوح بما قد يجلب المزيد من المتاعب. وصلوا لموقف السيارات ليقفوا بجانب سيارة جونغكوك. لحظات من الصمت، تبدو كنهاية القصة، لن يراها مجددا و لربما هي حقا تتمنى ذالك لكن فقط لو قالت كلمة واحدة ستهدم كل أسواره، يسدعس على كل شيء ليبقى معها. اما بالنسبة لها كانت تشعر بوغز في قلبها لسبب ما لم ترق لها فكرة النهاية. لكن هذا احسن، من امامها ليس بشخص عادي انه رجل مشهور و ثري أي لن يتمسك بوجودها انها فقط من أنقدته من مأزق ما، هذا كل ما في الأمر لا تقفزي لإستنتاجات واسعة، هذا ما كانت تقوله لنفسها من الداخل لكن هذا لم يزح ولا شبر من حزن وداعه كأنه عشرة عمرها ليس رجل تعرفت عليه في ضروف خطرة و في مدة قصيرة.
اسمك: و إذا سيدي أظن انه اخر لقاء. (بابتسامة حزينة)
جونغكوك (يتأملها): إذا ظللت معك سأشكل فقط خطرا عليك، هذا الوداع سيكون نقطة لبداية أمانك، هكذا سأكون مرتاح، لولا أخاف من ان تتأذي مرة اخرى لعزمتك غدا للغذاء
اسمك:أعلم سيدي،شكرا لك حقا على.. (قاطعها مقتربا منها)
جونغكوك: اسمك لا تشكريني، ولا تتأسفي كلما فعلتي هذا اشعر بألم على ما حصل لفتاة طيبة مثلك بسببي. فقط اريدك ان تكوني سعيد و ان تعيشي بصحة.
اسمك: سأفعل
جونغكوك: عديني بأن تهتمي لصحتك و ان تكوني سعيدة و.. لا تدخلي في مشاكل غيرك مجددا.
اسمك: اعدك لكن لا أظن انني سأعدك على تجنب المتاعب انها تنجدب لي لوحدها.
جونغكوك(يتأمل عينيها): ليست هي فقط من تجذبين بل قلوب الناس كذالك.
نظرت اسمك لجونغكوك بعمق في جملته تلك، لا تفهم لكن شعرت بإحساس لطيف في قلبها اتجاه هذا الشخص، شعرت لربما انه يكن لها شيء ما في قلبه لكن سرعان ما ازاحت تلك الأفكار.
جونغكوك: سأذهب الأن اسمك. اهتمي بنفسك. (وهو يركب سيارته بسرعة)
اسمك(توقفه) : سيد جونغكوك (التفت هو) اهتم بنفسك ولا تدع احدا يزعجك او يأذيك، كن بخير، بالتوفيق لك(قالت اخر كلمة لها بإبتسامة)
نظر لها للحظات صوت كان يحرضه على ان يحضنها الأن و صوت كان يأمره بالذهاب و عدم الإلتفات، بعد صراع خضع جونغكوك لصوت الرحيل ليحرك سيارته بسرعة محاولا ان لا يلتفت للوراء و يحاول نسيان الم قلبه الذي لا يريد ان يبتعد ان من اختاراها.
جونغكوك: لا تنظر جونغكوك لا تنظر فقط اذهب هكذا انت تحميها، ستكون بخير بعيدة عنك، ااايشششش لما قلبي يألمني كأنها الفتاة الوحيدة.
بقت اسمك تنظر لسيارة جونغكوك حتى اختفت و واجهت الحقيقة، لقد اصبح منذ هذه اللحظة جزء من الماضي فقط، تتمنون قلبها ان يكون سعيد.
مضى على هذا اللقاء اسبوع باشر كل منهم عمله و اهتم بحياته او هكذا يبدوان. جونغكوك لم يعد يفهم ما يحدث له و لا اصدقائه يفهمون، اصبح لا يشعر بانه يريد صنع الموسيقى، ولم يعد يريد التنزه او مخالطة الناس بأي طريقة، كلما فتح باب منزله يتذكر كل شيء كلمها، ضحكتها اول يوم رأها فيه حتى دندنتها لازالت في أذنيه بعد ان سمعها في احد المرات في المستشفى تدندن وهي تمشط شعرها. لقد فكر كثيرا في عذاب الأسبوع أن يتصل بها او فقط يطلب اكل من مطعمها ليراها او يسمع صوتها ولو مرة واحدة، لقد اصبح ينتظر وصول اي عامل توصيل ليتفحص هل هي ام ليست هي،ولم يختلف الأمر لديها فقد اصبحت اكثر هدوء و تشعر بالتشتت هناك امر يشغل بالها وهو له علاقة بذاك الرجل الوسيم الذي دخل حيتها مؤخرا، لكنها تحاول و تشغل نفسها في الكثير من الأشياء لكي تلهي عقلها عن التفكير به، وهو لازال ينظر لتلك الصورة التي وجدها في صندوق الساسانغ و ربطة شعرها التي زالت منها رائحته، كل ليلة يلقي نظرة على حسابها في الإنستغرام و بعض الصور التي نقلها من هاتفها لهتفه اخر مرة، هو يعلم ان ذالك لا يجوز لكن لم يستطع مقاومة امتلاكه صور لها، ظل الوضع هكذا حتى اتصل به جيمين و جين ليحاولوا اخراج اخيهم الصغير من حالته السيئة تلك.
جين: جونغكوك-اه اين انت يا رجل، ما كل هذه الغيبة.
جونغكوك: جين هيونغ كيف حالك ، انا فقط في البيت.
جين: و الى متى ستظل بالبيت هل انت فأر يا رجل حتى الفئران تخرج من جحورها ايه الكسول
جونغكوك: هيونغ هل تتصل بي لتزيد من احباطي و تشبهني بالفأر.
جين: جونغكوك اذا ظللت هناك هذا لن يحسن الأمر، لربما هي تعيش الأن بحرية و انت تحبس نفسك لتناسها، يا رجل اعرف انك اقوى من هذا.
جونغكوك: هل ابدو ضعيف الأن، هيونغ انا فقط اريد البقاء في البيت ليس لأجل شخص او شيء انها رغبتي.
جين: هيا قم و تعال لمطعم الذي اعتدنا ان نأكل به ستجدني هناك انا و جيمين.
جونغكوك: هيونغ انا لا.. (قاطعه)
جين: جونغكوك ستأتي ان لم تأتي لا تتحدث معي كأنك لا تعرفني. باي (اقفل الخط)
تذمر جونغكوك بعد هذه المكالمة من الهيونغ، انه حقا لا يريد الذهاب لأي مكان، رغبته بالانعزال عن العالم تلك لا تستطيع ان نكسر بخاطر اشقائه، لذا استعد و ذهب مباشرة المكان المتفق عليه. وصل ليتخد مقعدا بجانب اصدقائه الذين يحاولون فعل المستحيل لجعله سعيد. لكنه يبتسم و عينيه مطفأة، يكذب و يقول انه بخير لكن لا يصدقه احد ولا هو يصدق نفسه الأمر ليس مأساويا ولكن ليس جيدا كذالك وكأن الطعم فقد من حياته، ألوانه خطفت، لم يطلب أكل بل فقط استمر في طلب المشروب كمحاولة منه لاستعمال اي مساعدة ليعود كما كان، ربما سيجد مذاق حياته بعد نسيانه مذاق مرارة قلبه، دل جيمين يهدأ فيه لكن لم يستطع حتى انتهى الأمر به بالسكر، الا ان نزع جين كأس المشروب من يده وهو يصرخ.
جين: هل جننت ليست كأنها حب عمرك، انت تدمر حياتك لأجل فتاة تعرفت عليها في أيام معدودة.
جونغكوك(بسكر) : هيونغ انا مشتاق لها، اشتقت لها حقا، اريد ان اراه. لقد سئمت منها كمجرد صورة في هاتفي، اريدها هي، جيمين تحدث معه هيا
جيمين: جونغكوك افهم انك حقا معجب بها لكن هل تظن ان ما تفعله سيجدي نفعا، انت تعلم وضعك الحساس و تعلم ما سيحصل معها اذا اقتربت منها، ثم انك لا تعلم حتى ان كانت تبادلك نفس الإحساس
جونغكوك (وهو يمسك كتفي جيمين) : نعم انت على حق انا لم أسئلها عن مشاعرها
جين: ماذا؟
جونغكوك: انا سأذهب الأن
جين : الى اين ستذهب و انت ثمل هكذا هل جننت، يا جيمين امسكه
جونغكوك: لست ثملا ثم انا اعلم ما افعل
جيمين: جونغكوك جين هيونغ معه حق دعني اوصلك لبيتك
جونغكوك: لن اذهب للبيت اريد الذهاب لمكان اخر
جيمين: قل لي و سأوصلك
لم يكترث جونغكوك لصديقيه و قلقهم عليه، حمل نفيه و اتجه لسيارته، هو يرى انه يعلم جا ما يفعل، سيكون بخير لكم يجب ان يسألها و الأن. ذهب مباشرة لبيتها ظل هناك لمدة من لزمن يفكر ماذا لو قالت لا و ماذا لو قالت نعم، الجزابين أعقد من بعضهما البعض. حمل هاتفه ليطلب رقمها، أغمض عينيه وهو ينتظر فقط صوتها بعد صوت الجرس، لحظات لتجيب أماله. و تقول.
اسمك: نعم، سيد جونغكوك
جونغكوك: لازلتي تتذكرينني، اسمك
اسمك (وهي تبتسم): طبعا،لايزال رقمك مدون لدي. هل انت بخير سيدي تحتاج شيء
جونغكوك(يغمض عينيه و يركز على نغمة صوتها نعم ألحان قلبه): اه لو تعلمين كم احتجت لهذا السؤال منك انت بالذات.
اسمك: حقا
جونغكوك: هل انت بالبيت
اسمك: نعم سيدي
جونغكوك: انا قادم الأن
اسمك: هل حدث شيء، اقصد هل.. (قاطعها)
جونغكوك: هناك زوبعة في داخلي و احتاج ان اتحدث معك انت كي أهدئها. انا سأكون امام شقتك خلال ثوان. لا تقولي الخط الا ذالك الحين.
اسمك: ماذا لو قلت لي لحضرت شيء على الأقل، جديا هل حدث شيء جديد
جونغكوك: ليس مهما انا لست ضيفا. ألا تعتقدين؟
اسمك: معك حق لكن (صوت الجرس)
جونغكوك: انا هنا
من شدة التوتر بدأت يدها بالإرتجاف لكن اكتفت بالتنفس العميق و ترتيب مظهرها قليلا، لتفتح الباب. انفتح الباب يجد امامه تلك الذي اشتاق لطيفها كل الأيام الماضية، حتى مع ثمالته لم يستطع مقاومة تأمل عينيها الساحرة، بدت جميلة في أجواء هذه الليلة، شعرها الملموم على شكل كعكة فوق رأسها بعشوائية لطيفة، اثار الكدمات التي بدأت تختفي قليلا،ابتسامتها الدافئة، ملابسها اللطيفة تبدو كزوجة تنتظر زوجها ليأتي من العمل، لم يستطع مقاومة كل هذا ذاك الشعور اللطيف عاد له مجددا ابتسم ليعانقها بين يده، كانت حركة مفاجأة بالنسبة لها لم تتوقع هذا، لكن بالنسبة له هناك سعادة جميلة وهي بحضنه، فجأة و كأن الوانه عادت، نسى حزنه المه اي شيء حدث له، فقط من حضنها.
جونغكوك ( يشتم رائحتها و يغرسها داخله): اااه.. كم احتجت لهذا. انت حقا لا تعلمين.
اسمك: يااا جونغكوك هلا تركتني يااااا.مهلا هل انت ثمل ما هذه الرائحة
جونغكوك (يبتعد عنها ليكوب وجهها بين يديه) :قوليه مجددا
اسمك: ما هو؟
جونغكوك: اسمي انطقيه مجددا
اسمك: ج.. ج جونغكوك
جونغكوك: يبدو جميلا منك (اقترب مقبلا جبهتها بعمق فاضح لما بداخله) اشتقت لك حقا، لو شرحت لك من اليوم لأخر عمري لن اوصف لك كم اشتقت لك.
اسمك: جونغكوك ماذا يحدث لك..(قاطعها يضع اصبعه على شفتيها)
جونغكوك: اليوم انا من سيتحدث و انت من ستنصتين دون مقاطعة.
اسمك: انا بدأت اخاف حقا
اقفلت اسمك الباب لتدخله، لقد استنتجت من الرائحة و تصرفاته انه ثمل. هذا اخافها حقا لكنها تثق بالرجل الذي تعرفه جيدا.بدا هذا لها لوهلة انه قرار احمق لكن يجب ان تفهم ما الذي جاء به الى هنا في هذه الحالة.
اسمك (وهي تناول جونغكوك كأس ماء و تجلس): ماذا حدث جونغكوك هل كل شيء بخير؟
جونغكوك: لا لاشيء بخير اسمك(وهو يضع الكأس فوق الطاولة بطريقة عفوية و يربع رجليه فوق الكنبة و يعبر بيديه) انا.. اقصد.. جونغكوك من الداخل ليس بخير انه تائه جدا و وحيد جدا.
اسمك: ولما جونغكوك وحيد (وهي تبتسم على تصرفاته)
جونغكوك: لأنه بعيد عن من يحب... انا اصبحت اشعر بالغربة مع نفسي
هنا تجمد قلب اسمك، طبعا هو يحب هل ظننتي شخص مثله سيكون عازب او سينظر لك ايتها الخرقاء. قالت هذا لنفسها.
اسمك (بحزن) : ولما لا تذهب لمن تحب
جونغكوك: لأنها... ممم.. دعيني افكر... انا مجرد نحس بالنسبة لها.. نعم لهذا.. ااااه.. اشعر بغمامة سوداء في قلبي كلما تذكرت هذا
اسمك: ما الذي تقصده
جونغكوك: انا احبها لكن هي تتأذى فقط بسببي... اقتربي انه سر (اقتربت وهي تبتسم على طريقته اللطيفة) لقد كانت ستموت بسببي.
اسمك (بصدمة) : اسفة على السؤال سيد جونغكوك لكن عن من تتحدث بالظبط
جونغكوك: انت حقا خرقاء كما يقول ذاك الأحول.. انا اتحدث عن تلك الفتاة العربية، تلك التي تشتغل في توصيل الأكل انت عرفينها.
اسمك (وهي تنظر لداخل عينيه) : سيد جونغكوك هل انت تقول الأن انك.. (قاطعها)
جونغكوك(بعصبة ضريفة): نعم نعم انا احبك يا غبية، لقد نبض هذا لأجلك (وهو يشير لقلبه) انا.. انا.. حقا احبك. حتى انظري (امسك يدها ووضعها على صدره بجهة قلبه) انه ينبض حقا لأجلك، لم اصدق اولا لكن الأن لا يوجد تراجع في هذا.
اسمك: لما لم تقل لي هذا من قبل
جونغكوك: لم لكن على شجاعة لصارح نفسي، لقد ظننته مجرد احساس عابر اتجاه من انقذتني، لكنه ليس كذالك.
اسمك: سيد اخشى انك لا تدرك ما تقول
جونغكوك(بعصبية): انا اعلم جيدا ما اقول لست ثملا لهته الدرجة انا مدرك جدا. لا تعاملنني كالأحمق.
اسمك: انا حقا لا اعلم ما يجب ان اقول، لقد صدمتني، لكن..
جونغكوك: لكن ماذا ماذا؟ ارجوك دون لكن.. لقد تعبت من التفكير في هته الكلمة.
اسمك: اذا قلت لك و انا كذالك احبك ما الذي سيحدث؟
جونغكوك: انت فقط قوليها حسنا. لا تفكري بأي شيء.
اسمك: جونغكوك هذا ليس شيء سهل ربما انت لا تدرك لكن هل تعلم من انت بالمقارنة بي؟ او ما الذي سيحدث اذا علم احد
جونغكوك(وهو يمسك يدها) : انا مجرد شخص، رجل وقع لك، و يريدك، من انا عدا ذالك او مستواي فقط هراء ما يهم هو انت وانا فقط.
اسمك: ربما انت عشت فقط هته الأيام معي لذالك لم تفهم من انا حقا، سيد جونغكوك اذا اردت ان اغظ النظر عن خلفيتك انت فماذا عني انا، انا لست غنية ولا جميلة و هناك الكثير من الاختلافات بيننا، حتى ديننا ليس واحد، اقصد لما ستختار الخيار الصعب بينما هناك الكثير من الخيارات المناسبة لك و التي ستوفر لك كل ما تريد دون عقبات. جونغكوك انا لن استطيع ان اكون تلك الحبيبة التي تريد و لن اوفر لك ما تستطيع غيري توفيره، حتى في ديانته لمسك ليدي هكذا ليس مسموح. لا يوجد تلامسات او اي شيء، افهمتني، لذا قبل ان نخطي اي خطوة في هته الطريق و ينتهي الأمر بي مكسورة القلب، فقط.. (قاطعها)
جونغكوك: اذا انت حقا كنت تفكرين بي. هذا ما كان يمنعك من البوح، اسمك انا احبك ز كل ما قلته لا يفرق معي بشيء، انت خياري المناسب انا حتى لم اختار بل قلبي من فعل، انا مكتفي بك انت، اما عن احتياجاتي فلا اكدب انا لست مسلما ولا اعلم لأي حد تتوقف علاقتنا لكن سأعلمه و سأكتفي به،لن اسبب لك اي مشكل بعد الأن، تلك الإحتياجات ستوفيريها لي في الوقت المناسب، لا اريدها مع احد غيرك.سأحميكي من نفسي حتى.
اسمك: جونغكوك هل تعي ما تقول؟ هذا ليس مزاح. انها حياتنا نحن الإثنين
جونغكوك: اسمعيني لقد ضاق صدري حقا و انت غبية حقا اليوم ما بك بالعادة تكونين اكثر ذكاء هل وقع شيء على رأسك. تحبينني نعم او لا.
اسمك: جونغكوك (قاطعها)
جونغكوك: لا جونغكوك ولا بطيخ جاوبي اتحبينني ام لا.
اسمك: انا.. انا..
جونغكوك: استخترعين الذرة هيا
اسمك: انا معجبة بك
جونغكوك (نظر لها بصدمة للحظات)
اسمك: جونغكوك اتسمعني
جونغكوك (بنفس النظرة البلهاء) : لا اصدق ما اسمع، انا لا احلم، هذا ليس تأثير الثمالة اليس كذالك؟
اسمك: لا انت لا تحلم (بضحك)
جونغكوك: اصفعيني لأصدق
اسمك: لا لن افعل هل جننت
جونغكوك: فقط افعلي
و تلقى صفعة من اسمك ادارته وجهه
جونغكوك (وهو ينظر لها بصدمة ممسكا جانبة وجهه): ياا هل انت محمد على كلاي، قلت صفعة بسيطة لا حطمي وجهي
اسمك (وهي تضحك) : اسفة اسفة هل ألمتك جدا(وهي تتفحص وجهه)
جونغكوك (يمسك يدها) :انا بخير ما دمتي بجانبي انا بخير و في احسن حال
اسمك (وهي تنظر له بعيون لامعة) : جونغكوك انا خائفة من ما سنفعله هذا، معجبينك س.. (قاطعها)
جونغكوك: لن يحدث شيء، سارتب كل شيء، لن يعرف احد بعلاقتنا هذه، ربما لا تثقين بي جيدا لكني سأحميكي. ( وهو يقبل باطن يدها)
اسمك( وهي تبتسم): و إذا ما هي الخطوة التالية
جونغكوك (يضحك) : كأننا سنسرق بنك، سنتواعد، ستصبحين حبيبتي
اسمك: تتحدث كأن هذا شيء سهل(ضحكت ثم نظرت له بعمق) جونغكوك عدني انك لن تكسر قلبي، عدني انك ستحافظ علي ولن تجرحني مهما حدث، إذا مللت مني فقط قلي و سأتركك تذهب لكن لا تسبب لي جرح لا يشفى... ارجوك.
جونغكوك(يبادلها النظرات بحنية) : أعدك يا قلب جونغكوك، أعدك انني لن اتخلى عنك او أجرحك، انا معك الأن و لن أسمح لأحد بأن يرسم الحزن على وجهك الجميل هذا حتى لو كنت انا.
اسمك: واو انت رومنسي حقا ههههه تبدو غريبا
جونغكوك: معك انت فقط، اقسم انك الوحيدة التي اكون معها هكذا. و انت كذالك يجب ان تفعلي المثل.
اسمك: ماذا تقصد؟
جونغكوك(وهو يرجع لوراء و يتكلم بتعالي مبتذل) : انت لا تعلمين لكنني متملك قليلا.. دعيني افكر.. لا انا متملك جدا.. لذا لا اريد من حبيبتي أن تكون محاطة بالرجال أو يحوم حولها أي جنس ذكر.
اسمك (و تنظر له بتقزز لتضرب مؤخرا رأسه) : لم نبدأ في المواعد بعد و ها انت تتشرط علي. اراك تأخد راحتك حقا. و اصلا عن اي رجالا تتحدث.
جونغكوك: اخخ.. اتحدث عن ذاك الأحول.. الذي يضل يلاحقكي كالظل.. لا اريده بجانبك..
اسمك: اتتحدث عن يوقيوم؟
جونغكوك: نعم ذاك الأحمق
اسمك: انه كأخي. لقد كنا سويا منذ ان بدأت بالدراسة في كوريا
جونغكوك: هل ولدته امك..لا.. هل أخوك من الأب.. لا.. هل رضعتم من نفس ال. انت تعلمين.. لا.. اذا ليس اخوكي.. يجوز لك.. لذا لا اريد ان اراك معه
اسمك: لن اقطع علاقتي به جونغكوك انت تطلب شيء ثقيل انا اعزه حقا
جونغكوك (وهو يقترب منها بجدية) : لا تقولي هذا مجددا، اسمك انت لا تعلمين ماذا كان يحدث لي حين اراكي معه، حين يقترب منك و يدافع عنك مني أشعر بالغضب كل ما تذكرت كيف كان يتحدث عنك كانك زوجته.. اسمك..في ذاك الوقت لم يكن لي مكان في حياتك لأقول لك عن ما اشعر به او حتى لأفضل غضبي ذاك. لكن الأن و قد اتضح كل شيء، توقفي عن الإحتماء به، انا الأن حبيبك إحتمي بي، خافي علي انا و عزيني انا لا احد اخر.
اسمك: هل كل هذا كنت تخبئه في قلبك في تلك الأيام
جونغكوك (تنهد ليتكأ بيده على مخدة ) : الكثير من الأشياء اسمك الكثير لذا فقط ابني حدودا معه.
اسمك: مهلا انت الأن تغار علي ههههه هذه احاسيس الغيرة
جونغكوك: لا انا فقط لست مرتاح له ( وهو يزيح نظره بإحراج)
اسمك: لا طبعا انت تغار هذه التصرفات لا تحمل معنى اخر(وهي تستفزه)
جونغكوك: اووفففف حسنا نعم ، فزتي انا اغار و اغار بشدة و متملك كما اخبرتك، لذا لا تستهيني بي.
اسمك(بابتسامة خجل): كأنني في مسلسل، هذه الأشياء غريب (نظرت لجهة اخر و اكملت حديثها) هذا حقا يبدو جزء من الخيال، تلك الصدفة التي جعلتنا نلتقي هي من رسمت طريقا لأحاسيسنا هذه، رغم اني خائفة من المستقبل لكن سأواجهه ، سأواجهه معك جونغكوك
✨✨✨✨✨✨✨✨✨
شو رأيكم❤

ذات العيون الساحرة/ jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن