بدايتنا

1.3K 63 3
                                    

أعادت النظر له لتتفاجأ بالمنظر أمامها، كان جونغكوك نائما على جزء الكنبة، بطريقة لطيفة فمه مفتوح و يبدو كأنه دخل في سبات.
اسمك: هل نمت ايها المجنون. انا اتحدث بعمق و انت تنام،و في منزلي(نظرت له قليلا ثم قررت تحريك يدها بإتجاه وجهه، تحسست خده بهدوء ثم ازاحت بعض الشعر من فوق جفنه لتبدأ في تمسيد على شعره) تبدو ظريفا هكذا، مسالمة و لطيف، جونغكوك انا سأسلمك قلبي فلتكن حريصا معه ارجوك. (قامت لتعدل وضعية نومه ثم غطته و أطفأت الأنوار لتدخل لغرفة نومها و تنام هي الأخرى وهي تحاول ان تستوعب ما حدث في هته الليلةو كأنها من الأحلام.
في الصباح يفتح ذاك الملقى بعشوائية على الكنبة عينيه وهو يشعر بألم في رأسه، غير وضعيته بخمول وهو يمدد جسده و يتثائب بصوت عالي، سكن قليلا و قال
جونغكوك: يا الهي رأسي سينفجر.. اااه... (نظر للسقف وقد وعى على نفسه) مهلا اين انا؟..هذا ليس بيتي... ما هذا... اوووه رأسي.. مهلا انا شربت البارح .. ثم.. اه ثم سقت السيارة إلى بيت.. (صمت و أحداث البارح بدأت تعود له ليرسمع ملامح الدهشة على وجهه) يا الهي.. هل اعترفت لها.. هذا محرج... ايشششش..كيف سأرى وجهها الأن.. لكنها وافقت.. مهلا لقد وافقت ان نتواعد.. (وهو يضحك و يتحرك بعفوية)..هل هي حبيبتي الأن.. اااه..ذاك الشعور بدأ مجددا...مع انه يألمني رأسي حقا لكن صوت قلبي الخافق قد ازاح كل شيء.. لقد امضيت الليلة في بيتها.. مهلا اين هي (ازاح الغطاء ليقوم و هو يبحث عنها) اسمك.. اسمك اين انت...(دق باب غرفة نومها) اسمك هل انت هنا.. ردي.. سأدخل إن لم تردي...حسنا..(فتح الباب وهو مغمض العينين ثم فتحهم ببطء و عيناه تتجولان في الغرفة تبحثان عن سارقة قلبه) اسمك هل انت هنا.. جديا اين انت.
اقترب من السرير وهو يتخيل كيف سيكون منظرها وهي نائمة عليه، يحسد تلك الوسادة التي تحتظن وجنتيها و شعرها كل ليلة، نزل قليلا ليشتم تلك الرائحة التي أسعدت خافقه، فجأة تذكر وعده لها البارحة بأن يحميها و يتمسك بها، سمع ضجة تأتي من الخارج كأن هناك شخص يشاركه المكان ليخرج سريعا من الغرفة باتجاه مصدر الصوت، وجدها هناك تحمل كيسين و مبتلة بالكامل. وضعت الأكياس فوق الطاولة لتزيح معطفها و حذائها و هي تتذمر على نفسها لعدم ارتدائها معطف أخر فقد ابتل شعرها بالكامل، حدث كل هذا اما ذاك الذي سهى في المنظر اللطيف أمام كل ما كان يدور في باله هو ان هذا المخلوق اللطيف ذا الشعر المبلل أمامه يكون حبيبته. استفاق على صوتها بعد ان استوعبت وجوده وهي تقول بإبتسامة خجولة.
اسمك: اووه هل استيقظت... صباح الخير.. لقد أحضرت بعض من الخبز الساخن و الكعك لكي نفطر.. و.. أحضرت لك هذا (أعطته علبة دواء) قالو لي انها مفيدة لتزيح أثار ما بعد الثمالة. أسفة على منظري هذا لكنها تمطر في الخارج أبدو كالجرو المبلول، اغسل وجهك و تعال لنتناول الإفطار. حسنا (قالت وهي تقترب منه إلا ان اصبحت مقابلة له و لاتزال محافظة على نفس الإبتسامة المذيبة لقلبه. و قبل أن تذهب أمسك جونغكوك يدها ليقترب طابع قبلة على جبهتها برقة خاطفة للأنفاس)
جونغكوك:إنه صباح خير فعلا..لما لم توقظيني لأحظر هته الأشياء بنفسي، أتريدين ان يقولوا انني حبيب سيء. في اول يوم مواعد لا أساعد حبيبتي في شيء. هممم
اسمك (بخجل) : يا اصمت لن يقول احد شيء، ثم لقد كنت تبدو مرتاحا في نومك لم أشأ أن أوقظك، ليس بالشيء الكبير.(تذهب وهو يلحقها بإبتسامة متأملا إياها)
جونغكوك: أفهم أنك تهتمين لراحتي، هذا جيد حقا و. (صمت وهو يتأملها ترفع شعرها للفوق لتظهر رقبتها بقطرات الماء عليها كأنها كريستالات تزيد تألقها في عينيه)
اسمك (ترتب الأكل) : انت تبالغ أي احد مكانك لن اوقظه. فقط تريد نسب (قاطعها صوته وهو يهمس بجانب أذنها بعمق)
جونغكوك: وهل ذاك الأحد اعترف لك بحبه مثلي؟ فقط قولي انك تهتمين بحبيبك ليس شيء صعب
اسمك: ج.. ج... جونغكوك هلا..اب..ابت..ابتعدت قليلا
جونغكوك(بنفس النبرة): لماذا؟ انا مرتاح هكذا؟
اسمك: جونغكوك لا امزح ابتعد
جونغكوك: حسنا حسنا ها انا ذا.. ليس و كأنني سأكلك.. بصراحة انا فعلا اريد ذلك.. لكن لن افعل.
اسمك(وهي تنظر له) :ارجو أن تبقى على وعدك ذاك، و تتذكر ما قلته لك.
جونغكوك: متذكر لا تخافي فقط كنت الهو معك قليلا..تبدين ظريفة عندما تتوترين.. هههه.
اسمك:حسنا ايها الظريف إذهب لغسل وجهك هيا
جونغكوك(بخبث) : حقا اتريدين ان اذهب.. لن تشتاقي لي.
اسمك (بتقزز): ليس و كأنك ستذهب للهند انه فقط الحمام، اه بالمناسبة إذا أردت الإستحمام هناك ملابس ليوقيوم تستطيع ارتدائها و (قاطعها)
جونغكوك: ماذا؟ ماذا تفعل ملابس ذاك الأحول هنا؟ اسمك جديا ما هي حدود علاقتك مع ذاك الشخص؟
اسمك(بتوتر) : لقد تركهم عندي لكي أنظفهم، فألة غسيلة الملابس لديه معطلة هذا كل ما في الأمر
جونغكوك (بصوت عالي) : وهل انت خادمة ابيه، لما هذا الشخص يقترب منك دائما، ايششش..لا نحتفظي بملابس احد و خصوصا اذا كان رجل سأقتلك يا فتاة، انا موجود الأن، اسمك لا تلعبي بأوثاري انا حقا شخص عصبي لا يغركي هدوئي في الأيام السابقة، لم يكن لي سلطة كي أبعده عنكي او اغضب من تصرفاتك لكن الأن انا حبيبك أي رجلك، لا تنسي هذا أبدا.
اسمك(وهي تبتسم بخجل) : لقد ظننت لوهلة انك لن تتذكر ما قلناه البارحة، لكن يبدو انك حقا جدي في الأمر.
جونغكوك: نعم جدي، جدي حقا، و يجب ان تكوني كذالك او سأكسر رأسك.
اسمك: هل تهددني الأن أيها الغبي
جونغكوك: نعم و سأفي بوعدي ان شككتي بي مجددا. هل انت حمقاء،اسمك اتحدث بجدية، انا لا ارتاح لذالك الرجل، فقط ابتعدي عنه.
اسمك: حسنا، لنتحدث عن هذا في ما بعد، اذهب للإغتسال رائحتك سيئة. هيا.
جونغكوك: انت حقا ستتعبيني معك، يبدو انني سأبدل جهدا كبير.
اسمك: انا من سيبدل جهدا كبير، يبدو انك عنيد حقا،هيا، هيا، ايشش لا اصدق انني بصحبت رجل في منزلي، لما نمت هنا اصلا، لا ونمت وانا اتحدث معك، فجأة و انا اتكلم بجدية نمت كدب يدخل في سباته، و تتحدث عن الجهد.(وهي تتحرك بعفوية)
جونغكوك (بأعين واسعة) : هل حقا نمت و انت تتحدثين،حقا؟..انا اسف..يبدو انني كنت متعب...انا حقا اسف اسمك.
اسمك: لا داعي للإعتذار هيا اذهب بسرعة كي نفطر.
ذهب جونغكوك وهو يضحك بسعادة على بداية يومه المميز، يبدوان كزوجين، ولم تكن اسمك أفل منه سعادة، فقد بدا لها الأمر ممتعا ومع شعورها بالخوف من هذه العلاقة لكن وعدت نفسها ان تتمسك به و ان تكون حبيبة جيدة. في الحمام يغسل وجهه وهو يتفحص أشيائها لفت انتباهه ورق بجانب المرآة، ضل يتفحص فيه الا ان وجد أحد جهاته لزجة و تلصق
جونغكوك: ماهذا؟ لما هذا هنا؟.. او مهلا ماهذه المادة؟... مذا تفعل هته الفتاة؟.. (وهو يلعب به) اين يوضع هذا الشيء؟ (وضعه على دراعه ليكتشف هل سيلتصق ام لا) اوه لقد التصق حقا.. في ماذا تحتاجه؟.. (قال وهو يحاول نزعه لكن تلك الورق كانت ملتصقة بدراعه ليقرر سحبها بقوة).. هل احببتني ام ماذا هيا اتركني.. (و مع سحبه لتلك الورقة حتى صرخ بصوت عالي نتيجة نزع تلك الورقة لشعر يديه) ااااااااااااه..
وصل الصوت لإسمك التي تسمرت مكانها وهي توضب طاولة الإفطار.
اسمك: جونغكوك هل انت بخير؟ ماذا حدث؟
جونغكوك (يغمض عينيه و يكتم صراخه) : ب. ب.. بخير.. انا بخير... فقط..ضربت رجلي ليس هناك شيء.. ههه ههه..لا تقلقي.
اسمك: حسنا كن حذر
جونغكوك(وهو ينط و يصرخ بهمس) : مؤلم مؤلم.. ماهذا؟ هل تعدب نفسها به؟... ايششش.. لقد نزع كل الشعر... تبا... (رما تلك الورقة في النفايات لينظر في المرآة و يقول) حسنا كن رجل لا تحسسها بوقوع شيء.. ايششش.. اشعر بدراعي يحترق...
خرج من الحمام وهو مبتسم وكأنه خرج من عرس كي لا يشعرها بحدوث اي شيء غريب.
اسمك: هل رجلك بخير
جونغكوك: ماذا؟.. اه نعم رجلي... بطبع بخير...لا تخافي
اسمك: لقد افزعتني من صرختك ظننت ان شيء مرعب حل بك
جونغكوك: نعم..شيء مثل ذالك، هيا نأكل.
اسمك (وهي تمسك منشفة و تنشف شعرها) : اجلس سألتها الأن هيا.
جونغكوك (نظر لها مطولا ليختطف المنشفة من يدها) : انا من سيفعل سيجفف شعرك، هيا اجلسي.
اسمك: لا لا لن تفعل يجب ان.. (قاطعها)
جونغكوك: لقد قلت انني سأفعل
اسمك: جونغكوك لدي يدين استطيع ان انشف شعري، فقط دعني و كل انت هيا
جونغكوك (وهو يجلسها على الكرسي) :رأسك كالحجارة، لا تعانديني هيا (بدأ يجفف شعرها وهي جالسة بثبات تبتسم كالبلهاء)
اسمك: اشعر كانني برفقة والدتي.، هذا غريب
جونغكوك: هذا جيد، لكن انت الأن برفقة حبيبك، لذا لا تخلطي شعور وجودك معي مع شخص اخر.
اسمك (ترجع رأسها للوراء و تنظر لجونغكوك) : يبدو انك حقا متملك كما قلت، هههه.. لم أظن قط انك هكذا.
جونغكوك (نظر متأملا ايها ثم نزل و طبع قبلة على جبهتها) : اعتادي على ذالك فهذه طبيعتي(ليضع المنشفة و جلس بجانبها وهي تتضح على وجهها ملامح الصدمة)
اسمك: جونغكوك حقا توقف عن تقبيلي ، هذا لا يجوز.
جونغكوك(بتلاعب): قبلة الجبهة ممنوعة، اذا استطيع تقبيل شفتيك لن اتعمق فقط سطحي.همممم
اسمك(تضرب رأسه و تحشر قطعة خبز في فمه) :ولا حتى في احلامك الملونة، قبل قطعة الخبز هذه.
جونغكوك: انت حقا قاسية
فطرا الإثنين وهما يضحكان مع بعضهما البعض، من كان يظن ان هذه اللحظة ستتحقق بين من لم يكونا على استعداد للإعتراف بمشاعرهما، انتهو من ذاك الإفطار ليساعد جونغكوك اسمك في التنظيف وسط حركاته العفوية، بعدها قرر جونغكوك الذهاب لبيته كي يغير ملابسه ودع اسمك بابتسامة لامعة تعترف بحبه العميق للإنسانة الجميلة امامه، لكن قبل ان يذهب اخد ملابس يوقيوم معه من دون ان تنتبه اسمك، ليرميهم بعد خروجه من منزل حبيبته في النفايات، من وعد له بالأسوء ان لم يبتعد عن خاطفة انفاسه، وصل لبيته وهو يرقص و يغني كأنه ولد من جديد
استحم و ارتدا ملابسه وهو لايزال محافظ على معالم السعادة التي هي عنوان حركاته، تسطح على الكنبة بعد ان انجاز بعض اعماله و اجاب عن بعض الإيميلات، اتجه مباشرة لرقم اسمك ليغيره من إسمها العادي ل(حبيبتي).
جونغكوكpov
ابدو كمراهق يواعد لأول مرة، ماهذا يا رجل، لكني سعيد، لقد اشتقت لها بالفعل هل اشتاقت لي؟ الأن هي حبيبتي لا اصدق لو لم اثمل البارح لما كانت هي معي الأن، أول مرة استفيد من ذاك ال مشروب، اخخخ... يا ترى ماذا تفعل الأن؟ هل اتصل بها؟ يا جونغكوك إهدء يا رجل ليس و كأنك اول مرة تواعد. ماذا لو منتهي بلا كرامة. فقط انتظر لتتصل هي. هيا لا تكن مندفع.
End pov
صوت الهاتف المعلن عن قدم اتصال يصل لمسامع صاحبته لتجيب اسمك.
جونغكوك: ماذا تفعلين؟
اسمك(وهي تضحك) : الا يوجد سلام في قبيلتكم، لا شي فقط اشاهد التلفاز اليوم فاليوم عطلة.
جونغكوك: امممم فهمت، بما انك لا تعليم شيء هل استطيع ان اعزمك لنقضي بقية اليوم معا.
اسمك (تعدل من جلستها): ماذا ؟ لا اعلم اليس لديك عمل او ما شابه؟
جونغكوك: لا ليس لدي و اذا ما رأيك ان نتسكع معا
اسمك: لا اعلم جونغكوك لا تبدو لي فكرة حيدة انت تعلم ... قد يرانا احد و تنفجر عناوين الصحافة ب.. (قاطعها)
جونغكوك: اسمك انا لن ادع عملي يعيقني من عيش حياتي، و خصوص فعل أنشطة مع حبيبتي،لذا لا تخافي و اساسا لن نذهب لأماكن مكتضة فقط اماكن بعيدة و هادئة، ماذا قلتي؟ اساسا لما اسألك انا قادم تجهزي حالا.
اسمك: يااا هل من الأول تفرض على رأيك، ما هذه المواعدة،
جونغكوك: فقط انتظري و سترين بام اعينك كيف ساجعلك تغامرين. هيا انا قادم
اقفلت اسمك الخط لتسرع لكي تختار ما ترتدي و تجهز نفسها لأول موعد لها في حياتها، نعم نسيت ان اخبركم ان هذه اول مرة تواعد فيها، لذا فالتوتر بداخلها يصل لأقصى مراحله، ولم يكن الأمر مختلف عند ذاك الغرابي فقد بدأ يختار من ملابسه و يخفي اوشامه كي لا يتعرف عليه احد، لن يغامر في هذا الموضوع، لا تهمه سلامته الأن بل سلامتها هي. حمل هاتفه و اغراضه الأخرى ليخرج متجها لسيارته،ذهب بعدها لمطعم وجبات خفيفة كي يشتري بعض الوجبات ليأكلانهم. بعد دقائق وصل لباب بنايتها ليتصل بها كي يعلمها عن وصوله، انتظر للحظات حتى رأها تخرج من باب البناية و هي ترتدي فستان طويل و لطيف باللون البني و فوقه جاكيت أسود و شعرها منسدل على كتفيها، بدت له كأميرة او فراشة لطيفة، تتقدم إلى سيارته و هي تبتسم و تحمل في يدها مظلة لأن الجو مغيم، سهى بها للحظات و قد اصبحت هذه عادته فكل مرة يتأكد ان احساسه اتجاهها ليس فقط اعجاب عابر بل كل مرة تطل هي تصمت اصوات العالم ليبقى فقط صوت خفقات قلبه التي تغرد بإسمها. دخلت وعي تنظر لن و تأخر امام وجهه حتى استفاق
اسمك: جونغكوك يووووهووو هل انت هنا... من الأرض لجونقكوك حول حول
جونغكوك: اه نعم.. نعم... كيف حالك.. تبدين جميلة... الأن
اسمك(بخجل) :شكرا لك... وانت كذالك.. تبدو و.. ووسيما (قالت بخجل وهي تنظر للأسفل، ولا تنكر إعجابها بهيبته باللون الأسود لقد كان يرتدي كمامة و جاكيت و قبعة كبيرة قن سروال فضفاض باللون الأسود هذا ما استطاعت رأيته)
جونغكوك (وهو يحرك السيارة) : لطيفة هههه
اسمك(بخجل) :انت حقا تعلم كيف تخفي نفسك. يبدو انك معتاد على هذه الأمور.
جونغكوك: نعم في كل مرة يجب ان اخفي هويتي كي استطيع التحرك براحتي و مع ذالك اكشف في بعض الأحيان.
اسمك: هذا حقا غريب، لما يدفعون بالفنانين لتصرف كأنهم مجرمين هاربين من العدالة، يجب ان يتخفو لكي لا يقعو في المتاعب.
جونغكوك: تعلمين اني اعتدت ذالك، اشعر بالغرابة ان خرجت دون ارتداء شيء، اليس مضحك؟
اسمك (وعي تنظر له) : نعم و متعب كذالك، واذا قلي اين سنذهب
جونغكوك: لقد لاحظت شيء، انت لم تناديني ولا مرة بأوبا او تعترفي انني حبيبكي
اسمك: و اذا؟
جونغكوك: كيف و اذا انا اريد ان اسمع هذه الكلمات منكي، لا تلامسات و لا كلام جميل، لقد ظننتكي رومنسية يا فتاة
اسمك (بتقزز): تتذمر علي و كانني افتعلت مصيبة، انا لا انادي احد بأوبا لا احب هذا اللقب زيادتا على انك تعلم انني ح.. ح.. حبيبتك الأن.. اقصد.. بما تريد اعترافي.
جونغكوك: هذا ما اتحدث عنه، انت خجولة جدا، يجب ان تكوني اكثر انفتاح معي، هذا سيظهر عندما تناديني بحبيبي او اوبا و شيء كهذا.. مهلا... سيبدو الأمر لطيف.. حقا
اسمك: اوبا؟ انا لا انادي يوقيوم حتى بأوبا ل(لم تكمل كلامها اثر نظرات الأخر لها)
جونغكوك: لا فقط ناديه كي أقتلكما معا، ثم يااا لما تجلبين سيرته الأن، هل تقصدين استفزازي(بوجه تملأه ملامح الإستياء)
اسمك (وعي تكتم ضحكتها): حسنا حسنا لا تزعل، لن اتحدث عنه. انت حقا غيور، هيا قلي اين سنذهب؟
جونغكوك(وهو يقلدها): نينينينيي .. لن اقول لك حتى تطلبي مني بطريقة العشاق هيا
اسمك: جونغكوك هذا موعدنا الأول انت متحمس كثيرا.
جونغكوك: لا يهمني قولي هيا.
اسمك: لن اقول شيء، يا تتمرد علي حقا
جونغكوك: و اذا لن تعرفي
اسمك (باستفزاز لطيف) : سأعرف عندما نصل ليس و كأننا سنبقى العمر كله.
جونغكوك: ياا انت حقا شريرة، حتى كلمة لطيفة لا تريدين قولها، أتعلمين فقط لا تكلميني
اسمك: هل نحن الأن نخوض اول شجار لنا؟ هههه (لم يرد جونغكوك و ظل مركزا في الطريق)
اسمك(وعي تنظر لنافدة و تسترق النظر له،تحاول فتح موضوع) : الجو جميل اليوم، الغيوم... نعم.. تبدو.. امممم.. جميلة في السماء. (لا رد) و اذا انت تحب الصيف ام الشتاء (لا رد) جونغكوك يا انا اتكلم معك(يكتم ضحكته و يمثل انه لا يكترث) هل تتجاهلني؟ ياا.. انت حقا عنيد.. هل سأظل اتحدث وحدي..لو كان لسيارة فم لأجابت..(صمتت للحظات ثم تبتسم لتقول) هل تحب الصيف ام الشتاء يا ح.. ح ..ححبيبي.. (قالت لتلف وجهه ناحية النافدة بعد ان اصبح كحبة طماطم)
جونغكوك (سكنت ابتسامة وجهه لتزيح تكشيرته اللطيفة لتظهر اسنانه الأرنبية و قال بصوت لطيف): الشتاء حبيبتي احب الشتاء، كلمة حبيبي تبدو لطيفة منك ، لا لا تخفي وجهك ارينيوس اياه هيا ههههههه (قال وهو يدير و جهها له تحت رفضها) امووو حبيبتي خجولة، لهذا يجب ان تعتادي على قولها.
اسمك: اخدت ما اردت انت حقا متلاعب، الأن لا تتحدث معي، مستغل.
جونغكوك: لطيفة..انت حقا لطيفة.
اسمك (وهي تضحك): اوه حقا لكم من وحدة قلت هذا، انت تعلم كيف تتلاعب بالعقول لتجعلهم يفعلون ما تريد، اذا انت متمرس في المواعدة.
جونغكوك:هل تغارين الأن؟
اسمك(بتلبك): لا لما سأغار.. هذا فقط سؤال عادي لا تبالغ.. عادي
جونغكوك: لم اواعد كثيرا، لم يكن لدي الوقت لذالك، و كما تعلمين كنت اخاف ان يحدث مكروه ما للفتاة معي، حياتي ليست سهلة كما ترين.
اسمك: معك حق، هل و..وقعت في حبهم اقصد.. كل واحدة.. فقط سؤال ليس أكثر
جونغكوك: هل تريدين الصراحة.
اسمك: لا،  فقط انسى الموضوع.
جونغكوك: لقد احببت احداهم كثيرا لكن لم تسر الأمور ما اردت لذا انفصلنا اما الأخريات فعادي. اعجاب و طيش
اسمك: فهمت
جونغكوك (وهو يوقف السيارة دليلا على وصوله لوجهته، نظر لها ثم كوب وجهها): لكن لم تستطع اي فتاة ان تجعلني اشعر بما اشعر به معك الأن، لم يسبق و شعرت بألوان الحياة و طعمها يختزل في شخص واحد، لم يرتعش قلبي من قبل للمسة فتاة كما فعل عندما تلمسيني،انت شيء مميز في حياتي و لم يسبق ان وجدت مثله، تذكري هذا اسمك، انا حقا احبك.
لوهلة شعرت اسمك بدغدغة جميلة في قلبها، تأملت عينيه اللتي لطالما كانت تشع لمعانا هذه اول مرة تشعر ان ذاك اللمعان خلق من اجلها، دفئ ما بين يديه الذي بدا لها كنسجيم جميل يداعب خديها استطاعت من خلاله ان تفهم ان هذا الشخص حقا يتشبث بها.
جونغكوك: و اذا وصلنا
اسمك: هممم... اه..مهلا ماذا..وصلنا؟ (التفتت لترى البحر بين احضان الرمل يتراقص و غيوم السماء المتلبدة زادته فخامتا)البحر لما؟
جونغكوك: هذا مكاني المفضل اشعر بالراحة هنا كما انه لا يوجد احد هنا في هذا الطقس لذا هذا مكان جيد جدا لموعدنا.
اسمك: اوه.. اذا.. (قاطعها)
جونغكوك: هي دعينا ننزل، لا تفكري كثيرا.
نزلوا السيارة وهو يخرجون اعراضهم لتتفاجأ اسمك من ان جونغكوك احضر كل شيء لنزهة من عصائر و اكل، نظرت له بصدمة ليبتسم كأنه يقول (لقد فكرت قبلك لا تقلقي)، اختارو مكان في الشاطئ مناسب لهم ثم وضبوا كل شيء فوق ذاك الغطاء الأزرق، اتخد كل واحد مقعد لكن لاحظ جونغكوك ان اسمك تجلس بعيدا عنه
جونغكوك: يا اختاه تعالي اجلسي بجانبي لن اعضكي، اقسم بذالك.
اسمك: يا اخي فالله انا مرتاحه هنا، لا تقلق
جونغكوك: تعالي و اجلس بقربي ليس و كأنني سأعضك
اسمك: المنظر من هنا جميل حقا حتى انك امامي لما انت مصر؟
جونغكوك (وهو يقوم من مكانه ويجلس بجانبها) : اذا لن تأتي انت سأتي انا، اوه معك حق المكان من هنا جميل حتى انه يمكنني رأيت الأسماك من هنا (بسخرية)
اسمك(وهي تضحك): كنت اتحدث عن منظرك انت ايه الغبي
جونغكوك: اوه حقا... لا افهمك حقا نصف الجملة رومنسي و النصف الأخر مسب.
اسمك: جونغكوك هل لا زالو يضايقونك ، اقصد هل لا تزال أي فتاة تلا حقك؟
جونغكوك: لا بعد ان دخل اولائك الفتيات للسجن لم يصلني اي شيء، لا تزال مراقب لكن ليس كما السابق
اسمك: جيد حمدا لله، اتمنى ان يختفوا من حياتك كليا
جونغكوك (وهو يزيح خصلات شعرها الذي القاها البرد بعشوائية على وجهها) :لكن اتعلمين رغم ذالك انا شاكر لهم، لولاهم لما تعرفت عليكي، لقد أسدوني خدمة العمر. بالرغم من انهم اذوكي و اردت ان اكسر يديهم لأجل ذالك لكن خلال ذاك الكابوس كنت انت حلمي الجميل.
اسمك(بإبتسامة حالمة): معك حق، خلال تلك المحنة تعرفنا على بعضنا من كان يدري انه سينتهي بنا المطاف واقعين لبعض. من كان يدري انني من تلك المشكلة سأجرب إحساس لم اجربه من قبل.
جونغكوك: نعم.. من كان ي... مهلا ماذا؟... اسمك... الم يسبق ان وقعتي في حب رجل من قبل؟
اسمك: لا لم افعل انها مرتي الأولى.
جونغكوك(بعيون ديقة): انتظري لحظة انا لم أسئلك.. كم مرة واعدتي؟
اسمك(تقلب وجهها لكل الإتجاهات): لما لا نأكل الأن جونغكوك
جونغكوك: هيا قولي لا تخجلي اوه هل تخافين على شعوري، حسنا انا اغار لكن فقط قولي اريد ان اعرف
اسمك: انسى الأمر جونغكوك
جونغكوك: انا اجبتك بصدق و انت كذالك يجب ان تفعلي المثل هيا
اسمك(تنهدت):انا.. لم اواعد من قبل.. هذه مرتي الأولى.
جونغكوك (يضحك):هياااا...لا تقلقي لن اتعصب حقا فقط قولي الحقيقة
اسمك: انا لا اكدب، حقا لم اواعد من قبل.
جونغكوك(بصدمة):ماذا؟... هل حقا لم تفعلي.. (ثم صمت وهو ينظر لها)
اسمك: نعم..نعم..لم افعل لما هل ستسخر مني لهذا.. فقط اصمت
جونغكوك(وهو يقترب منها): هذا يعني انني أول رجل في حياتك.
اسمك: نعم
جونغكوك:كيف هل الرجال حولك عميان؟ في الحقيقة اشكر الله الأن لأنه جعلهم بعيدين عنك
اسمك: لقد حاول بعضهم لكن عندما يعلم بشروطي ينسحب على الفور، ليس من السهل لرجل كوري قبول شروطي افهم ذالك
جونغكوك: جيد انهم لم يقبلو، هذا يعني ان كل شيء ستفعلينه سيكون لأول مرة معي، اول موعد، واول لمسة يد، اول كلمة احبك اووه الأن فهمت لهذا لم تقولي حبيبي بسهولة لقد كانت اول مرة، اول كلمة حبيبي لك كانت لي، اوه هذا رومنسي حقا.
اسمك (بتقزز) :كلا ليس كذالك انت فقط عنيد و متلاعب،انا حقا خائفة الأن من حماسك تبدو كطفل اخد هدية(حملت سندويش لتأكله) مهلا هل هذا.. (قاطعها)
جونغكوك: نعم لحم حلال لا تخافي، و فعلا انا رجل حصل على هديته للتو، لا تستوعبين كم العثور على فتاة مثلك امر صعب، اشعر انني محظوظ. هل حقا حقا
اسمك: نعم انت اول رجل في حياتي
جونغكوك: الأخير كذالك فقط انتظري و سترين
اسمك:لكنك حقا بغيض لما لم تقل لي اننا سنذهب في نزهة و نأكل، لكنت جلبت شيء معي. في المرة القادمة اعلمني رجاءا
جونغكوك: ايشششش انت حقا مخربة للأجواء، حسنا سأفعل.في المرة القادمة... (فجأة رن هاتف جونغكوك و لم تكن فتغير سانا المتصلة ما ان رأى الرقم حتى بدا على وجهه الإستياء، ذهب بعيدا ثم بدأ يتحدث استنتجت اسمك ان هته المكالمة لم تكن مرحب بها من قبل جونغكوك فقد بدا عليه الغضب وهو يستأذن لكي يبتعد و يتحدث)
جونغكوك:اقسم انك تحفرين لنهايتك مابالك معي، هل جننتي
سانا: جونغكوك لما انت قاسي هكذا، الا تستطيع ان تتحدث معي بلطف قليلا، انت تتمرد علي لأنني احبك
جونغكوك: انا ا تحدث هكذا لأنكي أنفقته صبري لقد صبرت لهبلك هذا كثيرا
سانا : فقط دعنا نبقى اصدقاء جونغكوك لن اتصل مرة أخرى لكن ارجوك لا تكرهني.
جونغكوك(يقفل الخط و يعود لمكانه) : انها مكالمة عمل شيء مزعج فقط
اسمك: هل كل شيء على ما يرام؟
جونغكوك: نعم ...نعم...اتعلمين..انتظري لحظة (ذهب لبحضر شيء من السيارة ثم عاد و اتضح انها كاميرا التصوير) سنأخد بعض الصور
اسمك: ماذا؟ الأن؟
جونغكوك: نعم هذا اول موعد لنا و يحب ان نأرخ اللحظة لا تنسي انه موعدك الأول في حياتك و معي لذا هيا
اسمك: لا اريد سأبدو بشعة
جونغكوك: هيا اسمك لن تتهربي
ثم بدأ يأخد صور لها بجانب البحر و صور لهما مع بعض للتأخد هي الكاميرا و تبدأ في تصويره رغم رفضه، فجأة تحول لعارض امام الكاميرا ليبدأ في فعل وضعيات تصويرية و اسمك تأخد الصور و هي تضحك تحت مداعبت الهواء لهم، جلسو أخيرا و بدأو بالأكل وسط حكاويهم بدأ جونغكوك يتكلم عن حياته و حبه الغناء كما اراه صور لكلبه الذي توفى وهو صغير و حكى لها عن بعض المواقف المضحكة مع الأعضاء و مع الأرمي، في كل مرة كان يتحدث كانت تنظر لعينيه جيدا، كنتا تتلألأن و تعبران عن حبه لما يحكيه و راحته لمن يحكي له. مرت ساعات وهم يتحاكون و يمرحون إلا ان نزلت على جبهة اسمك قطره ماء معلنتا عن بدأ ترحيب السماء بعلاقتهم على شكل مطر مبارك. نهضوا بسرعة يجمعون اشيائهم خوفا من المطر
اسمك: لقد قلت لك انها ستمطر
جونغكوك: اعلم لكن الجو جميل
اسمك: نحن نتبلل و انت تقول الجو جميل، جونغكوك هل انت ثمل مجددا
جونغكوك:اسمك بحقك هيا ساعديني
اسمك: انا افعل
بدأ المطر فوق رؤوس العشاق و هم يدخلون اشيائهم في السيارة وهو يحمونها من التبلل. دخل جونغكوك لسيارة بسرعة التفت ليرى اسمك تغطي المقعد فوطة كانت تجلس عليها سابقا، لنجلس بعدها وهي تزيح حذائها كي لا توسخ السيارة، اقفلت الباب ثم التفتت لجونقكوك لتراه يحدق بها.
جونغكوك: اسمك في المرة القادمة ارجوكي اكترثي لنفسك قبل ان تكترثي لشيء اخر، اذا مرضتي فلن يعيد الكرسي صحتك او نظافة السيارة،
اسمك: انا فقط كنت..
جونغكوك(بعصبية لطيفة) :كنت ماذا؟.. اسمك... حبيبتي... ارجوك... لا تهتمي بأحد غيرك منذ الأن و بعدك انا فقط اهتمي بنا نحن الإثنين، غير ذالك لا تفعلي.
اسمك(بتقزز): تتحدث هكذا و كأني انا من قلت لسماء أمطري اوا من جلبنا للبحر للأساس.. تتحدث عبثا.. فقط انا حريصة على ممتلكاتك ان لا تصاب بسوء هذا كل ما في الأمر
جونغكوك: حقا اذا احرصي على نفسك كذالك انت كذالك من ممتلكاتي. (قال اخر كلمة ليعم الصمت و ينظر كل واحد للأخر بإحراج)
حرك جونغكوك سيارته باتجاه بيتها و صمت سيد المكان، حتى فجأة غرد هاتفها برسالة نصية حملته و أدت تتراسل مع الشخص في الجهة الأخرى و هي تظحك.مما جعل فتيلة الفضول و الغيرة تشتعل في داخل جونغكوك
جونغكوك: مع من تتحدثين؟
اسمك: همم.. لاأحد فقط يوقي..
جونغكوك: اسمك اغلقي الهاتف الأن او سأرميه من الشباك هيا
اسمك: فقط انتظر لحظة انه يحكي لي عن
جونغكوك: اسمك.. انا لا امزح الأن هيا
اسمك (تقفل الهاتف) : جونغكوك ماهي مشكلتك معه بالضبط انه صديق فقط و هو يواعد اساسا، لو كانت نيته سيئة لكانت ظهرت منذ زمن.
جونغكوك: اسمك انا رجل وافهم نظرة الرجال جيدا، ربما هو ليس شخص سيء لكن نظرته لك لا تحمل معنى الصداقة او الأخوة انه ينظر لك كنظرة رجل لإمرأة، وهذا لا يريحني. افهم انه صديق طفولتك لكن يجب ان تبني حدود معه، مثلا انت الأن معي لا يجب ان تتواصل معه واصلا لما ستتواصل معه أساسا، الكلام في هذا الموضوع وحده يثير أعصابي
اسمك(تضحك) :تقصد ان يوقيوم معجب بي..هههههه...هل جننت....هذا يوجد في رأسك فقط.. جونغكوك.. انه كأخي و انا كأخته مستحيل و حتى لو كان كلامك صحيح لكان اعترف لي منذ زمن. انت فقط متملك
جونغكوك: حسنا لا تصدقيني الأن لكن مع الوقت سنرى.
عم الصمت للحظات ثم التفتت اسمك لجونقكوك محدقتا به، لاحظها ليبتسم بجانبية ثم قال
جونغكوك: مابك؟ لما تنظرين لي هكذا؟
اسمك: هل بإمكاني ان أسألك شيء؟
جونغكوك: ولما تستأذنين هيا قولي
اسمك: لما يوجد قرط في شفتك السفلى..كنت قد لاحظته منذ اول مرة رأيتك بها لكن لم ارد التدخل في ما لا يعنيني. لا أقصد التطفل فقط اردت ان استفسر عنه لكن شعرت بالإحراج
جونغكوك(ينظر لها و يبتسم) : لا تشعري أبدا بالإحراج.انه بيرسينغ، لقد أعجبني و وضعته على فمي. كان هناك واحد هنا(أشر لها لجانب حاجبه الأيمن)لكن أزلته.
اسمك: ااه فهمت..
جونغكوك: الا تحبين هته الأشياء؟
اسمك(تنظر له بتوتر) : انه جسدك لك كامل الحرية في فعل ما تريد لكن بالنسبة لي لا احبه على جسدي، فقط لا افهم كيف انت مرتاح به.
جونغكوك:ههههههه... يجب ان تتقبليهم لأنهم الأشياء التي احب و عليكي تقبل ما يحب حبيبك اليس كذالك؟
اسمك: انا بالفعل افعل، لهذا انا معك اليوم.
جونغكوك:احم....اسمك هل حقا لا يمكننا ان نفعل اي شيء.. ان تعلمين.. قبلة ربما او اكثر قليلا لن اتمادا اقسم فقط اريد الشعور بك.
اسمك (تنظر للأمام بيأس) :جونغكوك سأقولها لك مرة واحد اخيرة، اذا شعرت انك لن تستطيع تحمل هذا فقط انسحب، غادر من دون ان نسبب لبعضنا الام، لقد وضحت معك كل شيء من البداية (حولت نظرها له) لا يوجد شيء من ذالك، لا يمكن لشخص لمسي فقط.. (قاطعها)
جونغكوك: لكني حبيبك، هل تخشين ان اتركك او تظنين انني سأخد ما اريد و ارميك، اسمك أئكد لك انني لن افعل هذا
اسمك(بنبرة هادئة): جونغكوك هذا ليس له علاقة بثقتي بك، لكن له علاقة بالتزامي بمعتقداتي، تعلم انني بوجودي معك الأن لقد خالفت احدى تلك المعتقدات الدينية لكن فعلت هذا لأنني اثق بك هذا هو حد الثقة في هذه العلاقة، لكن ما تطلبه انت يخالف شرفي. لن تفهم هذا لأنك اعتدت ان ترى و تفعل ما تريد مع حبيباتك السابقات.
جونغكوك:انا.. (قاطعته)
اسمك :جونغكوك انا ارجوك هذه اخر فرصة كي تتركني و ترحل اذا احسست انك لن تستطيع، وكن متأكد انني لن اكرهك انا متفهمة اذا فعلت شيء كهذا.
جونغكوك: هل جننتي؟ لقد كنت أسألك فحسب لما انت دراماتيكية هكذا؟ اسمك انا افهمك و صدقيني لن ادوس على معتقداتك ابدا لن اسبب لك اي مشاكل طالما انتي معي.
اسمك: اثق بك جونغكوك
جونغكوك: و اذا اين تريدين الذهاب
اسمك:لا اعلم المنزل فالجو ليس مناسب لأي شيء سوا مشاهدة التلفاز و التسطح على تحت غطاء دافىء
جونغكوك: اخخخخ... هذا يبدو رومنسي حقا، لما لا تعزميني عندك او تعالي لبيتي احسن دعينا نشاهد مسلسل ما. هيا
اسمك: لا طبعا هل جننت، تبدو متحمسا حقا مع انه اول يوم لنا ك ثنائي
جونغكوك: انت باردة هذا كل ما في الأمر، لكن اتفهم بما انه هذه اول علاقة لك و الأخيرة طبعا..اححم.. سأعلمك كل شيء
اسمك: تتباهى امام حبيبتك بعلاقاتك السابقة. انت حقا فريد من نوعك.
جونغكوك (وهو يمسك يد اسمك و لازال يقود) : اوه يدك بارده حقا هل انت بخير؟
اسمك: انا بخير الجو بارد لذالك من الطبيعي ان تكون يدي باردة لا تقلق
اوصلها جونغكوك لبيتها و رغم اصرار منه على ان يشاهدوا فلم معا في شقة احدهما الا انها رفضت، ذهب كل منهم لبيته وهو سعيد بهاذا اليوم الممطر الذي جلب لهم الحب معا. فالليل اعاد جونغكوك الإتصال باسمك ليتأكد ان كانت مريضة فلقد ظلت تحت المطر لمدة.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
شو رأيكم❤
لو سمحتوا ممكن تزيدوا التفاعل اكثر فالواية💜

ذات العيون الساحرة/ jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن