↬08↫

2.8K 192 262
                                    


تحذيرات:-
وصف دقيق قد لا تعجبك، الملاحظة الأخيرة تخص الرواية-مهم-،،

ℯ𝓃𝒿ℴ𝓎..

∴ ════ ≪ •❈• ≫ ════ ∴

𝑖 𝑠𝑒𝑒 𝑟𝑒𝑑⇆ㅤ ||◁ㅤ❚❚ㅤ▷||ㅤ ↻

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

𝑖 𝑠𝑒𝑒 𝑟𝑒𝑑
⇆ㅤ ||◁ㅤ❚❚ㅤ▷||ㅤ ↻

تعقدين حواجبكِ بـ انزعاج و سط نومكِ الهنيئ التي يتم تخريبها الآن، تحركين وجهكِ بـ امل توقف ذلك الأزعاج.

لكن أحياناً لا يتماشى الأمواج مع وجهات السفن

استمرت لمسات الغريب تداعب وجهكِ، لمسات خشنة اخذت نصيبها منه، من شعركِ و تنزل لـ رموشكِ الطويلة.
و تأخذ شفتيكِ نصيبها من تلك اللمسات المزعجة.. و المحببة في ذات الوقت.

ثم اصبعين كانوا مستقرين على شفاهكِ السفيلة يتم الضغط و قرصها بـ خفة، لاعباً بها بـ هدوء.

و كأنه حلم جميل من الأحلام التي ترادوكِ أحياناً.. لا تشعرين بـ نفسكِ إلا و تبسم شفتيكِ بـ رقة.
لا تدوم الأمر و عند دوى قهقهات مألوفه لـ أذانكِ، تختفي البسمة من على محياكِ، ترفعين نفسكِ قليلاً ثم تفتحين مقلتاكِ بـ صدمة عند إدراككِ بـ انه ليس حلماً

كان أمامكِ الرجل السمراء بـ شعره الفضي المجعدة و بـ أكمله في فوضى جميلة، كان يضحك بـ هدوء ناظراً لـ اعينكِ المتوجسة و منحرجة من الواقع التي حصرتي فيها.

"كـ.. كوروكاوا.."

"أرى ذلك.. كان لديكِ حلم جميل الست محقاً؟"
اردف مقاطعاً تلعثمكِ بينما بدء بـ اللعب و مداعبة جانب عيناكِ و رموشكِ بـ نعومة فائقة، و كأنه يخشى الحاق الضرر لهما.

سرعان ما تتذكرين الأمس مع حقيقة انكِ لاتزالين عارية، مع اكتساء اللون الأحمر لـ خديكِ تلفين رأسكِ للـ أمام لـ محاولة تجنبهُ بـ محاولة 'فاشلة'..
ترين مانجيرو سانو مستلقي فوق جسدكِ بـ إهمال بينما يرتكز وجهه متكئاً بـ ذقنه على يده و يحدق بـ وجهكِ بـ هدوء مربك.

تتوسع اعينكِ بـ خوف، فـ لايزال هو سيد كوابيسكِ حتى يوم أمس!. و تنقلين ابصاركِ ناحية شينتشبرو الذي يتنفس بـ هدوء و عمق تحت سباته المريح بـ جانبكِ الآخر كـ مثل ايزانا.

زوجَـة ٱلـشَـيـاطِـين || Devils Wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن