↬13↫

1.7K 172 137
                                    


تحذيرات:-
الفاظ قد لا تعجبك،،

ℯ𝓃𝒿ℴ𝓎..

━━━━━ • ஜ • ❈ • ஜ • ━━━━━

𝑠𝑙𝑜𝑤 𝑑𝑜𝑤𝑛 - 𝑐ℎ𝑎𝑠𝑒 𝑎𝑡𝑙𝑎𝑛𝑡𝑖𝑐⇆ㅤ ||◁ㅤ❚❚ㅤ▷||ㅤ ↻

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

𝑠𝑙𝑜𝑤 𝑑𝑜𝑤𝑛 - 𝑐ℎ𝑎𝑠𝑒 𝑎𝑡𝑙𝑎𝑛𝑡𝑖𝑐
⇆ㅤ ||◁ㅤ❚❚ㅤ▷||ㅤ ↻

تسلك ايما مصعداً اخرى للـ طابق الأرضي و لذلك عند نزولكما لا تقابلون اجواء الحفلة الصاخبة،،
بل ممر آخر و لـ حسن الحظ لم يتم جركِ مرة اخرى كـ شنطة سفرية و تتقدم ايما امامكِ و تلحقينها.

حتى تصلون لـ باب زجاجي كبير و خلفها حديقة خظراء مثلما توجد في قصركِ.
ثم قبل تخطي الباب ترين ايما تلتف لكِ و تضع اسبعها السبابة على شفتيها تحثكِ على الصمت..!

'أشعر بـ أن مشكلةٍ ما على وشك الحدوث و شكراً لـ من سـ يدفن اجزائي المقطوعة...'

تفتح ايما الباب بـ بطئ و هدوء حتى تلتف لكِ و بـ رأسها تؤشر لكِ بـ أن كل شيئ على ما يرام.
تخرج ايما و انتي خلفها بـ خطوات هادئة حتى لا تعلمين انتِ مما تتخبين، فقط 𝑑𝑜 𝑤ℎ𝑎𝑡 𝑠ℎ𝑒 𝑑𝑜𝑒𝑠.

تتقدمون بـ داخل الحديقة و عندما تلاحظ ايما احد الخدم الذكور تيارع بـ سحبكِ عند شجرةٍ ما حنى تتخبون عن الأنظار.

ثواني حتى يختفي ضل الرجل و تكملوا الطريق حتى تدخل مسامعكِ اصوات اناس متكلمة و اخرى ضاحكة و كلها تعود للـ رجال..
عندها تتوقف ايما فجأة و تجلس بـ شكل قرفصاء على الأرض و تحثكِ على فعل الأمر كذلك.

"مرحباً ايما !! أخشى إن مشكلةٍ ما على وشك الحدوث"
همستي لها لـ تجيبكِ بـ همسة كما فعلتي و تردف

"ليس كذلك، سـ أريكِ زوجي فقط"

حينها تشير لـ احدى الزوايا و حين تنظرين ترين ماكوتو و معه رجل ضخم يتحاورون فيما لا تستطيعين سماعهم.
كان للـ رجل شعر اسود مربوطين في الأعلى، و كلا جانبيه صلعاء، لكنه كان يملك مظهراً جيداً!!
يناسبه تماماً.

"لسوء الحظ لا تستطيعين رؤية وشمه الآن.. هو لديه وشم تنين بـ جانبه الآخر"

زوجَـة ٱلـشَـيـاطِـين || Devils Wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن