↬29↫

644 78 115
                                    


تحذيرات:-
لا تناسب الجميع، وصف دقيق، عنف، كلمات جريئة،، ♡︎

اتمنى تتفاعلون مو مثل الفصل الماضي.. مااريد ارجع للشروط مثل الماضي لان اريدكم تتفاعلون من تلقاء نفسكم واعرف ردود افعالكم الحقيقية.
بالأخص الفوت كانت قليلة جدًا.

ℯ𝓃𝒿ℴ𝓎..

━━━━━━ ◦ ❖ ◦ ━━━━━━

━━━━━━ ◦ ❖ ◦ ━━━━━━

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"إلى أين؟"

صرخ بصوت بارد اقشعر بدني للشعور السريالي المقتحم لطول ظهري! أخذتُ نفسًا عميقًا احرك رأسي الى الخلف حيث يكون هو.

ابتسمت بخفه أملي عليه كلِمَتَي بصوتٍ ناعم "لتأخذني معك".

"بالتأكيد.. فهذا ما أتيت لأجله"
نبس بصوت أجش هادئ يحدق بها بتملك ويخبرها بأن لا مفر لها بالفرار الى معشوقها، واصل النظر إليها وحين تعمق في ذلك امتعض ملامحه، يعض شفاهه السفلية حين ملاحظته ذلك وتمعن فيها اكثر.

أخذ يقترب بخطواته الواثقة إليها ببطئ شديد، يحمل الكثير من العواطف الغريبة و بأعينه يطلق شرارات عظيمة لا يمكن عدم ملاحظتها..

ولو كان ثملًا ما كان سيبدو بمظهره المجنون الآن.

"مـ.. مانجيرو؟"

همست بخفة تكفي ليسمعها الرجل، وبسرور يعطيها شبح ابتسامة مستمتعة بقدرته على اخافتها او جعلها تشعر بالرضا بحركة واحدة منه..!
كان هو رجل كوابيسها ولذلك هو يعلم كيف عليه التصرف حيال ذلك.

منذ الوهلة الاولى لملاحظته لها بعدما علم بعشق الأسمر كوروكاوا لها، اضحت هي لعبة مسلية ليتم الاستمتاع بها من قبل الطفل الراغب بها وبشدة.

كان هو الطفل في علاقتهم هذا..
فليس هنالك أفضل من المتعة الآتية خلف اللعب بممتلكات الغير.

استمتع لرؤيتها تَضرب وتهين عشيقته رايلين، العابها الخفية لمحاولة اغراءه، خططها خلف ظهره، محاولة اخفاء رعبها، ابتسامتها.

زوجَـة ٱلـشَـيـاطِـين || Devils Wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن