تابعوني انستا jk9_1sk
***استيقظ تاي وكان يشعر في الألم ينتشر بكل جسده احس ان بطنه فارغه احس برغبه في البكاء كان يان بألم دخلت الخادمه بسرعه وقال اليها لماذا بطني فارغه اين ذهب طفلي اين السلطـان كان يتكلم وسط بكائه حاولت الخادمه تهدئته لكن كان يفكر انها تكذب عليه ولا يعلم أين مكان السلطـان كان يريد أن يراى السلطـان لانه الوحيد الذي لا يكذب عليه ، قال اليها اريد السلطـان ناديه الي كان يتكلم بصوت مبحوح اثر البكاء والنوم, مولاي تاي استيقظ وكان يبكى بسبب أنه يفكر حدث شي لطفله ولا يصدق الذي اقوله ويريد روئيتك . ، تكلم الخادم بصوته وانحنى إلى السلطـان لكن السلطـان غضب وقال اليه لماذا لم تأخذ طفله إليه ؟ مولاي السلطـانه الأم منعت الجميع أن يلمسه هو موجود بجناحها هي تهتم به ، ذهب السلطـان ولكن ليس لغرفت معشوقه رغم شوقه اليه إلى أنه ذهب إلى جناح والدته من أجل أن ياخذ طفله الى امه الذي هوه تاي لانه يريد أن يطمن عزيزه أن ابنه بخير وليش به شي يدعي للقلق ، انفتح باب غرفه السلطـان ودخل السلطـان انحنى الجميع إليه ذهب يقبل يدين والدته كانت زوجته جالسه بلقرب من والدته وكانت تنظر بكره إلى الطفل وكان ابنه الكبير ذهب يركض حضن والده حضنه والده وقبل رائسه وقال إلى والدته امي اين تيان يجب أن اخذه إلى تاي من أجل أن يراه لقد استيقظ ، انا يجب أن اجعله يعيش معي أليس كذالك ابني أنه ولد ولا يعرف كيف يربي ، لا تخافي عليه امي أنه سوف يهتم في ابنه لا تنسين أنه يعتبر أمه اخذه منها وذهب إلى جناح تاي فتح الباب وذهب بتجاه السرير كان تاي يعطي ضهره إلى باب الجناح وكان مهموم ويفكر حتى جلس جونغكوك على الفراش وقال اليه انظر عزيزي طفلنا ابتسم تاي وكان حياته رجعت إليه اعطاه طفله وضل تاي يقبل طفله تاره يحضنه ونسي معشوقه الذي كان ينظر اليه بغيره رغم أنه ابنه إلا أنه غار منه ابتسم تاي على غضب جونغكوك الطفيف وحاول أن يحرك نفسه لكن ليس قادر على تحركه نفسه أن بألم عندما تحرك قليلاً جاذب انتباه السلطـان قال اليه ماذا تريد عزيزي قوال الي أنا احظر اليك أنا اريدك تقرب مني تكلم تاي واحس بحمران يملاء خديه اقترب السلطـان من تاي وجلس معاه على السرير وأخذ ينظر اليه بعمق حتى قرر المبادره ذهبت شفتاه إلى شفتين تاي بدأ يقبل شفتين تاي بعمق يرسل اليه شوقه وخوفه عليك بدأ يتعمق وياخذ شفتان تاي داخل جوفه يعضهم تاره يلعقهم وتاره يمتصهم كان تاي يأن بصوت خافت حتى شعر في الاختناق وابعد راسه يلهث أمام شفتي السلطـان المتعطش إليه كان تاي يخجل أن ينظر إلى السلطـان ، قال السلطـان الى تاي أن هناك مربيه سوف ترضع طفله لكن تاي قال اليه أنه صدره يجري الحليب بدأ الطفل في البكاء كان تاي خجل أن يخرج صدره أمام السلطـان هيه تاي أنا رئيت كلشي وايضا بسببي انت حصلت على هاذه الطفل الجميل توقف نطق تاي بخفوت ابتسم السلطـان على خجل تاي وحاول التلاعب في الكلام حسنا لن انظر اليك تكلم بملامح منزعجه يحاول لفت انتباه تاي الذي نظر إليه وقال لا لا انظر لا داعي أن تذهب رجع السلطـان الى السرير وقال هيه ارضع صغيرنا أنه جائع ابتسم تاي واخرج ثديه الذي كان ذو حجم صغير فقط حملته كبيره قليلا كان يجري الحليب وجعل تاي صدره بفم طفله وجعله يرجع كان الطفل يرضع بتفاعل مع صدر والدته أو والده ، كان السلطـان يشعر بل غيره وقال اليه عندما تتحسن يجب أن اخذ حقي ايضا من صدرك أنه ملكي ققههقه تاي على كلام السلطـان وقال اليه طفل غيور عل تغار من طفلك الآن أنه طفل مسموح إليه انت لا تفاجأ السلطـان وقال لا نعم الي ايضا تاي أومأ تاي اليه لأنه رأى الجديه بعيون معشوقه ، ذهب السلطـان الى جناح الحكم وترك الطفل عند والده ، كان تاي اخلص رضاعه طفله وجعله ينام بجانبه ونام بجانبه ، عرف سبب تسممه وعرفت وتأكد ايضا انها بسبب زوجت السلطـان وكان يتعهد لها .
***
خلصنا .
أنت تقرأ
𝐓𝐊| حَرِيمُ جِيوّن
Tarihi Kurguماذا يحدث عندما يموت السلطـان ويحتل العرش مكانهُ ابنه جيون جونغكوك الذيَ كان يعيش حياته مع زوجته وابنه في قصره الخاص ؟ ماذا سوف يحدث عندما يصبح السلطـان ، ويلقتي في سلطـان قلبه هل سوف يترك قلبه اليك ؟ مكتمله. تاي بتم . جونغكوك توب .