6

2.3K 73 2
                                    

آسف على السحبه .

بدأت زوجه السلطـان تفكر في خطه حتى خطر في بالها نامجون ذهـَبت  اليه وعندما قابلته كانت حزينه وجداً قالت اليه انها تريد خطه لكي تنتقم من تاي وتجعله يحس في الألم قال اليها ماريئك أن ادبر لك موعد عشائي انت والسلطـان وامه وأخته فقط من دون جواري هاكذه سوف تجلسين جنب السلطـان بدون خوف أو شي وتاي لن يسطيع أن يدخل  القاعه ابتسمت زوجه السلطـان وذهبت تجهز نفسها رغم انها تفكر في هاذه الحظه تشويه وجه تاي بينما السلطـان يكون مشغول في قاعه الطعام وهي جنبه لم يحس أو يشك فيها بدأ تجهز نفسها وتلبس فستان اسود ومطرد في الاماس الابيض عندما جاء وقت العشاء اخذت ابنها وخدمها ورائها وذهب إلى السلطـان والفرحه لا تغيب عنها عندما ذهب إلى قاعه الطعام رأيت تاي جالس في مكانها في قاعه الطعام جنب السلطـان شعرت بأن شيء ما في داخلها سوف ينفجر وجدا ذهبت وقالت إلى تاي قوم أنه مكان زوجه السلطـان ليس الجواري قال اليها السلطـان أنا من امره أن يجلس هنا ، في مكان آخر علم تاي بخطه زوجه السلطـان ونامجون بعد تصنت عليهم لهاذه ذهب إلى السلطـان وقال اليه أن هناك شخص يلحقني ويخوفني وأنا خائف وجدا مولاي لقد قال الي أن عندما تذهب الى قاعه الطعام سوف يتم تشويه وجهي وكان يمثل الخوف والبكاء أمر السلطـان الحرس أن يبحثو عنه وقال إلى تاي اذهب معي إلى قاعه الطعام وقال هل تمزح السلطـانه منعتني قال. من السلطـان لكي تمنع حبيبي اجابه تاي بعبوس زوجتك قال سوف تذهب معي وتجلس في مكانها أيضا ابتسم تاي وعرف كيف يقلب كلشيء عليها ، ناضرت زوجه السلطـان زوجها بحزن ونحنت وذهب من القاعه بكملها وعندما ذهبت عندما انتهو من الطعام ذهب تاي إلى غرفه زوجه السلطـان وقال دون أن ينحني اليها عندما تفعلين خطه تأكدي امامك ليس اي جاري امامك تاي الذي دمرتو انتم وجعلتمُ يكون هاكذا ذهب إلى غرفته واغلق الباب ونام في الصباح كان تاي يتمشى في الحديقه الخلفيه حتى جائه خبر. إن السلطـان يريده ذهب إلى غرفه السلطـان وعندما دخل غرفه السلطـان كان السلطـان استقبله في ملامح حزينه ومتبعه حضنه تاي فوراً وكان خائف عليه قال اليه مابه سلطـان فؤادي حزين قال اليه تاي يجب أن أقول اليه أنا سوف اذهب في معركه وهاذه المعركه سوف تتأخر بسبب بعدها لهاذه سوف ابتعد عنك مده ولم تراني فيها بدأت عينان تاي تذرف الدموع حتى شوشت الروئيه عليه حضنه وقال اليه ارجوك مولاي لا تتركني لهم انت فقط من الي لا تجعلني لهم اقسم انهم سوف ينهون وجودي اذا ذهبت اريد ان اذهب معك ارجوك أتوسل اليك بادله السلطـان الحضن وقال اليه لاتحزن كلشي سوف يكون بخير لم يلمسوك سوف احذرهم حسنا نفا تاي وقال انا لا استطيع ان اعيش من دونك ارجوك مولاي لاتذهب خذني معك ارجوك مسح السلطـان عينان تاي وقال غدا سوف نذهب لهاذه ابقى معي إلى الغد حمل السلطـان تاي وجعله ينام في حضنه ويحاصره في يديه بقى تاي فقط يبكي ولا يسمع في الغرفه غير شهقاته قبل السلطـان كلشي في وجه تاي حتى قال اليه هل تجعلني اكون حزين منك وانا في الحرب ولا اكلمك سوف ازعل منك ولم ارسل الرسال اليك وقتها لم تراه اشعاري اليك ايها الشقي حضنه تاي بقوه ورأسه في عنق السلطـان وقال لكن لم استطيع ان احضنك ولا اقبلك لوقت طويل وربما عندما تأتي سوف تراني ميت لأنهم يكرهوني مولاي وقال اليه أنا قابل ان اموت لكن عل اقل ابقى انت معي وإذا انت ذهبت سوف اموت وانا مشتاق اليك قال السلطـان الى تاي لا تتكلم هاكذا وتعال اوريك مكاني الذي اختبئ فيه عندما أحس في خطر ذهب إلى مكان السلطـان وقال اليه انه هاذه وفيه اكل يكفي ثلاث  سنوات ابتسم تاي وقال يالك من ذكي ثم ذهبُ إلى غرفه السلطـان وجلسو يتكلمون في أشياء عشوائيه ولا ننسى كل قليل بكاء تاي والذي السلطـان يحزن عليه ويحاول مواساته بعد سلسله من الكلام نام تاي في احضان السلطـان حمله السلطـان وجعله ينام في سريره حتى ذهب من أجل أن يجهز نفسه ويودع عائلته ويذهب لبس السلطـان ملابسه وذهب إلى والدته وقبل يدها واخته حضنته وقبلت يده وزوجته قبلت يده وحضن ابنه وجعل ابنه يقبل يده ذهب وقبل أن يغادر قال إلى والدته اهتمي في تاي ابتسمت اليه فهي تعرف أن زوجته لن تجعله عائش لهاذه ذهب السلطـان الى قاعه الجنود لكي يراه أن كانو جاهزين وذهب معاه نامجون وبعد سلسه من الكلام انطلقو إلى الحرب صحيه تاي وكان خائف لأن السلطـان لم يكن موجود لهاذه جلس على اقدامه وبدأ في. البكاء ، قالت ام السلطـان الى زوجه السلطـان لا تلمسي تاي وانا سوف ازوجه وابعده عن القصر امرت ام  السلطـان ان ينادو اليها تاي ذهب تاي إلى غرفه ام السلطـان واول ما لقاه هي زوجت السلطـان تبتسم بنتصار وقالت ام السلطـان جهز نفسك سوف نذهب الى الحديقه الخلفيه ابتسم اليها تاي وذهب مسرعه لأن اول مره ام السلطـان تقبل فيه وتاخذه رحله الى الحديقه ، عندما كان يتمشى مع السلطانه الأم كان هناك شخص يناضره والذي هوه الرجل الذي تريد ام السلطـان تزوجه من تاي بينما تاي قطف ورده وعطاها اليها وذهبُ بعدها إلى جناح السلطـانه وقالت تاي جهز نفسك في هاذه الأيام سوف ازوجك .

انتهى البارت تجاهلو الأخطاء

𝐓𝐊| حَرِيمُ جِيوّنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن