3

989 23 1
                                    

_:" مالذي تحاول الوصول لما هم يتبعوننا "

نطقت ورغم ذلك لم يجيبها إلا بعد ان مرت مايقارب العشر دقائق

_:" من الان فصاعدا سيكونون هكذا فاعتادي على الامر "

:" لم اعلم انك بهذا الصب "

:" اغلقي فمك كاثرين اذ كنتي تريدين الذهاب للعنهة اللجامعة قطعة واحدة "

نظرت امامها ببرود تام تعلم انها مهما تحدثت لن يسمع لها ولو بنسبه صغيرة حتى سيكون كالاصم الابكم لن يتحدث ويتركها كالحمقاء تتحدث وحدها ، وهذا ما يحصل غالب الوقت لذى قامت باختصار الوقت عليها وفضلت الصمت .

توقف امام الجامعة تزامنا مع نزول الحراس ذو البدلات السوداء لعنت داخلها لتحاول الخروج لتسمع صوته :" حاولي الهروب منهم وحينها سارسلك الى البانيا  "

بمجرد نطق تلك الدولة ارتعش جسد الاخرى دون قصد منها حتى كان بمجرد اسمها يجعلها ترتعد فقد كانت كالجحيم لكل من يذهب لهناك تم ارسالها لشهرين فقط ورآت اكثر مما يستحمل العقل البشري .. تمالكت نفسها لتخرج دون نطق شئ متجهه لداخل لينطلق بلاك ببرود

_____________

تقوم بتنظيف المرأب بهدوء حيث هناك عدد هائل من السيارات وانواع مختلفة فهذه عائلة ماديسون وليس أي عائلة .. كانت تدندن بأغنيتها المفضلة وهي تنظف فقد تطوعت لتنظيفة فهي تحب المرأب لسبب واحد انه شاسع وياخذ وقت طويل بهذا لن تشعر بمرور الوقت وهو يمر من التنظيف تدندن وهي تتمايل مع الموسيقى الذي في رأسها .

لم تشعر الا وبتلك الايدي تضمها له من الخلف بقوة وكانه يحاول جعلهما جسد واحد .

:" ابتعد ماكس "

هذا ماقابله بكل برود :" اسبوعين من الغياب وهذا ماتلقاه "

:" لاتقل لي تنتظر الاحضان حينها ساتأكد ان لاتمتملك دماغا  "

:" نتاليا يجب ان تقللي من طول لسانك قبل ان اقصه حبيبتي "

ليقترب من اذنها ويهمس :" لو لم اكن اعشق نطقكي لااسمي وصوتك لكنت فعلتها منذ مدة طويلة من طوله عزيزتي "

:" اذن ساستغل هذا جيد لاتقلق ابتعد عني ماكس "

تنهد جاذبا اياها لحضنه بقوة اكبر :" اللعنة عليك اريد تهشيم جسدك هذا لكن لاتقلقي " ليهمس في اذنها :" سافعل في مكان اخر وساتاكد من كسر جسدك باكمله حينها "

:" لما انت عنيد هكذا ماكس ما بالك "

نطقت فقط طفح الكيل بها رغم انها حاولت من قبل بالحديث ولم ينفع ابعدته عنها ناظرة له بغضب :" الى اين تريد الوصول بافعالك هذه ماكس "

نطقت تناظره يجب ان تناديه كباقي الخدم سيدي لكن هي كالعادة الذي غصبا عنها تناديه باسمه نظر لها ببرود كانه غير مهتم للمشتعلة امامه

When The Monsters Love || عـنـدمـا تـعـشـق الـوحـوش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن