انه يوم عطلة عادي جدا، أو كما يفترض ان يكون لكن ليس لوقت طويل فقد بدأ باتصال هاتفي واحد.صوت رنين الهاتف لمدة خمس دقائق.
ويليام وهو يتثاءب: الو من المتكلم؟
-كل هذا الوقت لتجيب لا تقل لي أنك كنت نائما في هذا الوقت.
- سيد براين؟! انها الساعة العاشرة صباحا بالطبع سأكون غارقا في أحلامي أضف إلى أنه يوم عطلتي فلما قد أكون مستيقظا؟
- لقد أصبحت محققا لست موظفا بدوام روتيني فلا يوجد في عملك ما يسمى عطلة أينما وجدت المشاكل عليك أن تتواجد وانت مضطر للاعتياد على العمل في كل اوقات اليوم فليس هناك توقيت للجريمة.
-ربما كان عليّ التفكير مليا قبل أن أعمل هنا بهذه الوظيفة.
-ان انتهيت من تذمرك فتوجه إلى موقع الجريمة الذي سأخبرك عنه وهناك سيطلعك رجال الشرطة بالتفاصيل.
-قل من فضلك انني سأذهب وحدي هذه المرة دون تلك المرأة اللئيمة.
-إذا كنت تعني كارلا فهي أكثر منك كفاءة ومساعدتها لازمة لذا يجب عليك تحمّل طبعها من أجل إتمام عملك.
-يا للإزعاج.
-لكن من حسن حظك هذه المرة ستذهب بمفردك لان لدى كارلا عمل مهم في مكان آخر.
-انه خبر جيد لهذا اليوم.
-إذا عليك التوجه بأسرع ما يمكن إلى قصر عائلة "باركر".
-مهلا ماذا!؟ احقا تعني قصر تلك العائلة الثرية المعروفة بإدارة شركة العقارات؟
-نعم صحيح.
-انها إذا قضية بالغة الأهمية!
-تماما، في الواقع كنت متردداً لإرسالك بمفردك لكن قررت أن أثق بقدراتك لذا ارجو ألا اندم على ذلك.
-ثقتك في محلها فقط اعتمد علي سأكون هناك فورا.
أغلق الخط.
تبدو قضية مهمة وحماسية ارجو فقط أن تستحق عناء الاستيقاظ باكرا والذهاب حتى دون تناول الفطور. مهلا لحظة نسيت ان اسأله عن تفاصيل القضية لا أصدق كيف غفلت عن ذلك، على كل حال سأعرف عندما أصل.
وصل ويليام إلى مكان القصر حيث كانت تتجمع سيارات الشرطة في الأرجاء وأدخله كبير الخدم إلى إحدى الغرف حيث اكتشف انها جريمة قتل والضحية هو الابن الأكبر لعائلة باركر.
ويليام: -فليتنحى الجميع جانبا دعوني أرى الجثة حالا. اوه لا أصدق لقد مات بسبب طلق ناري لكن المسدس في يده؟!
الشرطي: - واضح انها جريمة انتحار يا سيدي كذلك تأكدنا من أفراد الأسرة ان هذا المسدس ملك للضحية.
-هل انت متأكد من ذلك؟
-نعم انه يحمله معه دائما تحسبا للخطر كونه رجل أعمال ناجح.
أنت تقرأ
ثلاثة في واحد!
Mystery / Thrillerتلقى المحقق ويليام اول مهمة رسمية له وعليه حل هذه القضية، لكن الأمر ليس بالسهولة التي يعتقدها فأي المشاكل التي ستواجهه؟ وما سر الثلاثة في واحد؟