جين: - تكلم ماذا حدث؟!
بيتر: - هناك حريق كبير يشتعل في مكتب السيد مارتن.
والتر: - وما الذي تفعله عندك أسرع وأطفأه!
-ناديت الخدم بالفعل لإخماد النيران.
وليام: - كيف حدث الحريق؟
بيتر: - لا أدري لقد شممت رائحة دخان فأسرعت ورأيت الغرفة تحترق.
كارلا: - لم يكن هناك مدفأة او آلات كهربائية عندما كنا نبحث فيها لذا من الواضح انه حريق مفتعل.
وليام: -يا لسوء الحظ علينا الآن التعامل مع جريمتي قتل واندلاع حريق.
كارلا: - هل كان الباب مغلقا ايها الخادم؟
-نعم كان كذلك والدخان يتصاعد من فتحاته.
-كما توقعت فالجميع موجود هنا.
والتر: - ان هذه مهزلة! ان المشاكل تتوالى وانتما لا تساعدانا بشيء!
كارلا: -اهدئ يا سيدي نحن نقوم بعملنا فهذه قضية معقدة او قم بالعمل بنفسك فما حدث ليس بأيدينا.
-إذا أسرعا قبل أن نقتل جميعا هنا!
دانييل: - قد اعارض ابي بعصبتيه هذه الا انه محق هذه المرة فالوضع خرج عن السيطرة.
(الوضع تحت المسخرة هيهه)
كارلا: -لم أكن اريد فعل ذلك لكنكم أنتم اخترتم ذلك، بما ان الامور تسوء فيتعين علينا أن نمنعكم غدا من الذهاب لأعمالكم ريثما نعثر على القاتل.
وليام: - إضافة لذلك اقترح الا تغادروا غرفكم حتى ومن يفعل سيزيد الشبهة على نفسه.
كارلا: - صحيح لذا قبل أن تتذمر يا سيد والتر من هذا الاقتراح تذكر أن حياتك وحياة عائلتك اهم من عملك لذا لا بد من أخذ بعض الإجراءات الصارمة من الآن وصاعدا.
والتر: -فليكن ذلك لنرى إلى متى لكن صدقني سأرفع قضية نحوكما إذا ما فشلتما!
كارلا: -دعونا وحدنا من فضلكم كي نركز وستأتي الشرطة بعد قليل لأخذ الجثة. لكن مهلا لحظة، صوفيا اريد سؤالك شيئا ما.
أنت تقرأ
ثلاثة في واحد!
Mystery / Thrillerتلقى المحقق ويليام اول مهمة رسمية له وعليه حل هذه القضية، لكن الأمر ليس بالسهولة التي يعتقدها فأي المشاكل التي ستواجهه؟ وما سر الثلاثة في واحد؟