لا أفهم سبب وجود هذا الأثر. آه كم انا في ورطة حقيقية فقد تم تهديدي بالخصم من راتبي عند حلول الجريمة الثانية فعلى الأرجح أني سأفصل بعد معرفة الرئيس بحدوث الثالثة، الأفضل أن انادي كارلا كي توضح الأمور وايضا كي تقاسمني المشكلة فكما تعرفون المصيبة تهون عندما لا تكون مصيبتك وحدك.
كارلا: - طفح الكيل من هذا المكان الذي ليس فيه سوى الجثث!
ويليام: - لدي امل بسيط بأن تكون هذه حالة وفاة طبيعية مع انه شبه مستحيل بعد تلك الاحداث المتتالية.
-في الواقع ليس الأمر بعيدا.
-ماذا تقصدين؟
-ما قلته صحيح لا أثر واضح عن سبب الوفاة حتى لا وجود لأي علامة تسمم كما من قبل.
-وماذا يعني هذا؟
-لا أدري عليّ إحالة الجثة إلى الطبيب المختص، ربما هذا يحدث في الغالب بسبب نوبة قلبية او مرض مزمن خاصة في عمرها فهي لم تكن شابة.
كارلا مخاطبة بيتر: - هل كانت الميتة تعاني من اي نوع من الأمراض او المشاكل؟
-ليس على علمي فلطالما كانت نشيطة ومجدة في عملها لا تشكو شيئا.
كارلا: -غريب لا أرى أحد افراد الأسرى هنا في الجوار.
ويليام: -نكتة جيدة فهؤلاء بالكاد اهتموا بموت واحد منهم فما بالك بموت أحد الخدم؟
بيتر: -كذلك كونهم مقتنعين تماما انه حادث عادي وليس جريمة.
كارلا: -لا يمكنهم التقرير بتلك السرعة ما زلت انتظر النتائج. وانت ما رأيك هل تظن أيضا انه حادث؟
ويليام: -في الواقع انا متخبط بين ما اظن وما اريد فأنا أود كثيرا لو انه مجرد وفاة فهذا يسبب مشاكل اقل لكن حدس المحقق الخاص بي لا يستطيع الاقتناع بهذا ضمن الظروف الحالية.
-أوافقك في هذا.
بعد مرور فترة زمنية معينة.
كارلا: - اخيرا كنت بانتظار هذا الاتصال.
ويليام: - أجيبِ في الحال!
نعم... حسنا... غير معقول... لا أصدق!... هل انت متأكد؟... وداعا.
-ماذا قال؟
-تستطيع التخمين؟
-لا وقت لدي الفضول يعتريني أخبريني كيف ماتت.
-انها نوبة قلبية.
أنت تقرأ
ثلاثة في واحد!
Mystery / Thrillerتلقى المحقق ويليام اول مهمة رسمية له وعليه حل هذه القضية، لكن الأمر ليس بالسهولة التي يعتقدها فأي المشاكل التي ستواجهه؟ وما سر الثلاثة في واحد؟