هلووووو
كيفكم...
بارت جديد
16ڤوت + 15 كومنت = بارت جديد
استمتعوا....
……………………………………………………………………
كيف حالي؟....
لست بخير اليس كذلك.....
اشعر بنفسي وروحي تعتصر بداخلي.....
كان ذلك سابقًـا اما الان فلا اشعر بأي شيء.......
هذا العالم خطير....الحياة ليست عادلة..لم تكن عادلة ولن تكون.....
علمتي.....إن مشيت على عاطفتي خسرت....وان قسوت ربحت......
ولكن مع الاسف بما فكر به قلبي وقرر ان يغدو مميزًا فمشى وراء عاطفته.........فَخـسر.......فخسرت.......
فـتبًا لي وهنيئًا لكِ ايتها الحياة....فلقد جعلتني على طريقك منذ زمن..........يتكئ على شباك السيارة منتضرًا الوصول الى تلك المقبرة بعد أن خاض جدالا مع عـمه بالذهاب لهناك.......
ماهي الا دقائق اخرى وها هي السيارة تقف عند المكان المقصود.......
هو ام ينتضر ان يفتح له الحارس باب السيارة بل نزل من تلقاء نفسه.........نزل بهالته تلك التي لم تتغير منذ ان بدأ يزور هذا المكان......تحط قدماه على الارض ليمشي وهو يصوب عينيه مثل المفترس والفريسة...........
توقف عند احدى القبور وهو القبر المقصود.....
القبر الذي اتى من اجله.....
القبر الذي جعله هكذا......ارقــُــد بِــــسلام
تلك العبارة المحفورة على شاهد القبر ضل تايهيونغ يتمعن فيها للحضات قبل ان ينز ببطئ ليچثوا على قدميه ولا يزال مصوبًا نضراته....لكنها تحولت من المفترس الى الفريسة........من قبل حجر؟!
:-كيف حالك بيوكهوني؟...ه.هل اشتقت لي؟......
انا اسف لاني لم ازرك منذ زمن لكني خفت ان تكون غاضبًا مني......من حقك ذالك........اتعلم؟...لقد كنت احلم كوابيسًا بك كل يوم......في اليوم الذي لا يحدث ذالك معي....اقضيه بالاعتذار..........
انا اسف.....لان الحياة لعينه.......انا اسف.....لاني لم استطع حمايتك......
هل سامحتني بيكو؟.......هل تتذكر هذا اللقب......انت ايضا كنت تناديني تايهو .....سرعان ما غمرت الدموع وجهه وباغتت الشهقات كلامه ليـقع محتضننًا شاهد القبر......ويكمل كلامه بعد لحظات......
:-ل.لقد حاولت ا.ان اتي اليك ايضا ل.لكنهم منَعوني..........
بيكهوني انا اسف لاني كنت السبب......انا اسف لاني مشيت وراء قلبي....... اشتقت لك كثيرًا انا.......لم يستطع الاكمال اكثر من ذالك لانه انهار بالفعل ككل مرة..........
حطت يد باترك على كتفه مواسيًا له بلا فائدة........
أنت تقرأ
My Father
Adventureقدمت ما لدي للعالم لكن العالم لم يقدم لي شيءً.... صنعت انهار حريتي لتأتي انت وتبني عليها سدًا.... والحزن والهموم كانت لحياتي سجنًا أما كان للعالم أن يجبرني على استخدام الخطة"ياء"