Part 22

957 73 16
                                    

مافي هلو

مافي كيفكم


مافي شروط لان بكلا الحالتين انتوا ما راح تدعموني ف عليمن اتعب نفسي

.................................................................................

يفتح عينيه بتثاقل قبل ان يتذكر كيف هو نائم الان ليلاحظ انه لازال في ملابس العمل....

هو لم يرغب بالاستيقاذ....
لم يرغب بمواجهة واقعه مرة اخرى ككل يوم....
لم يرغب ان تكون هذه حياته.....
مع ذالك هو استيقظ خارج عن نطاق ارادته.....

مستلقي على نفس وضعه مغمض العينين لدقائق طويلة..........هو حتى لا يعلم ما الوقت الان.....

اخذ هاتفه ليرى الساعة...

4:43 م....

تهد بقوة مفرق بين شفتيه للمرة الأولى منذ استيقاظه لرؤية نفسة كم هو مرهق نفسيا وجسديا لينام هكذا.....

وسع عينيه بخفه لتذكره افضل شيء يمكن ان يساعده الان........

:-باترك

همس بها تايهيونغ قبل ان يشد زمام نفسه وينهض بجزئه العلوي.....هو ام يفكر لحظة واحد بتبديل ملابسه او حتى ان يستحم بل نهض بتثاقل مع اخذ معطفه الطويل وهاتفه....

ليخرج من غرفته......
في طريقه للخارج...ربما الى ال لا مكان رأته الخادمة سيلين ذات ال35 عاما.......لتعرف فورا ما به....كيف لا......

:-سيد.تايهيونغ اتحتاج شيءً؟

سألت وكأنها لا تعلم الاجابة ليجيبها بالنفي....

:-اخبرتك ان لا تعملي....
:-لا بأس علي...

صمت لثواني قبل ان ينطق بشيء اخر.....

:-سأغيب لفترة......اعتني بكل شيء في المنزل.....

خطى بخطوات ثقيلة للباب وقبل ان يخرج تذكر شيءً مهما؟!.....

احيانا تذكر شيء قد ينقذنا لكن من يدري ربما العكس هو الصحيح ؟!

:-اعتني بجونغكوك

:-حسنًا....




جر نفسه بعد تلك المحادثة القصيرة الى خارج المنزل كله لينحنوا له الخدم عند البوابه ك احترام....

و ياله من شيء مخزي ان تكون مثل البندق....
جدار صلب من الخارج........وشيء هش من الداخل يكسر بأسنان اي شخص من هذا العالم......

يركب سيارته لينطلق الى وجهته التي كانت اول شيء يهمس به.......
















يدخل الى ذاك البيت الذي لم يزره منذ سنتين مضت.............
لكن وعلى الاقل وجده نضيفا وبعض من ملابح الحياه تنساب بشكل جيد على الاثاث.........

بينما نفس الخادمات والخدم وكل شيء...........
ابتسامه ساخرة ارتسمت على شفتيه لمعرفه ان عمه يستحيل وان يغير شيءً من هذا القصر الكبير......

My Fatherحيث تعيش القصص. اكتشف الآن