هلووووو
بارت جديد
15ڤوت + 25 كومنت = بارت جديد
استحق صحيح؟علقوا بين الفقرات فأنا احب ان اقرة تعليقاتكم
استمتعوا
___________________________________________
Teahyung POV
صامت بين طبقات ثنايا روحي المرفوعة شامخة تحت اصل الفعل 'كان'....
اقلب واقلب لا امل من مراجعة اخطائي ،، وبصوتي العميق أُأَنب نفسي ،، وبعيوني التي طغت عليها هالة البرود...هالة الا مبالاة...
فيبدو ان الحياة علمتني فنها الخاص من دون عناء تعلمه بنفسي...
وابدوا بارد قاسي....دافئ لين....
اما باطني فلا يعلمه إلا انا......
فها انا لا زلت غارقًا بحالي ، حالي وحال شخصياتي التي اكثرتها الحياة...
...
اه يا حياة ارحميني...
ارجوك يا حياة...
لم اعد اتحمل فرحميني..
لم يعد لي امل فتركيني...
ها انا متمسك بالامل....بأني سأنسى....اما التغيير او التحمل وكلاهن صعبات.....
...
فها انا انضر الى ذلك الكوب المستوطن بين كفوفي....
ولكن ياللسخرية فما هو كوب اخر تعده لي صديقتي الحياة وانا استقبله بصدر رحب ،،فأما ان ينتهي بي الانر بمساعدة منها للمقاومة قبل الحياة للمحهول او اذهب انا وبنيتي التي تخونني دائمًا ،.........
..
بين صفحات كتاب ي الذي فضلته عن تلك السموم شوقًا لاتمامه...وها هو عرقل اخر في حياتي...
..
فتسللت اصوات ساعتي المؤقته من اناملي اشارة لي لارتداء ملابسي والذهاب الى عملي...
وها انا ارمي كتابي واركل شغفي بعيدًا.....
فمالي بسراجٍ من هواى وسراجٍ من معدن يكون تسالي....وانا لم اكن لا حبًا ولا تعالي...انا انسان لم يبالي للايام مهما كانت توالي....فجعلتني هنا ومثلي انا كُساري....
Teahyung POV End ....
ها هو البطل بذهب في رحلة عمل الى شركته ولا يعلم هل يمكن الايام ان تفرج عنه يومًا
هل يمكن ان تكون معاناته بعد الان مجرد حلمًا
___________________________________________
SeoKJiN POV
لقد اخذت انا وهوسوك ونامجون اجازة من دوامنا اليوم
والسبب يعود إلى ما خططنا له سابقًا وكان كالآتي....
أنت تقرأ
My Father
Adventureقدمت ما لدي للعالم لكن العالم لم يقدم لي شيءً.... صنعت انهار حريتي لتأتي انت وتبني عليها سدًا.... والحزن والهموم كانت لحياتي سجنًا أما كان للعالم أن يجبرني على استخدام الخطة"ياء"