5

302 27 7
                                    

" لقد استمررت ، ليس لانني اردت ذلك ، ثق بي كل جزء مني يريد التوقف ، استمررت ، لانني استحققت ان اعرف ما الذي اشعر به حين لا اتخلى عن نفسي "
.

.

.
فتح ذلك الباب بقوة على مصرعيه  يسبب فزع الجميع ومقاطعة خلوتهم واجوائهم ، دلف ذلك الرجل والدماء على وجهه بحالته المزرية ، قميصه مقطع يظهر جزء تٱكل من جسده ، اغلق  الباب واتكأ عليه بينما يلهث لعله يرجع انفاسه المسلوبة.

تعالت اصوات التفاجئ بسبب شكله فخبأ كل واحد منهم فتاته ورائه ليحميها من بشاعة المنظر.

يونجون: من انت
بدأ ببرود وبعدها كأن الرجل انتظر حديثه فبدأ  بالصراخ قائلا.
" انهم وحوش وحوش سياكلوكم اهربو "

صرخ وشرع بالالتواء بشكل غريب الى ان خرجت عظامه من جسده ، تحولت عيناه للبيضاء ثم نظر اليهم ليبدا بالانقضاض على الحضور ، كان القريب منه هو الضحية.

فبدأ الجميع بالصراخ والتدافع هروبا من ان يصيبهم نفس الشيء.

امسك يونجون يد ييجي ثم سحبها للباب الخلفي للقاعة فوجدوه مغلقا ليتوجهو للدرج بغية الصعود لكن ييجي توقفت فالتفت لها يونجون.
ييجي: انتظر لا يمكنني تركهم

الغبي كان ذاهبا وتاركت امه وشقيقته ، اومأ لها وعادا ادراجهما للبقية ليساعدوهم .
يونجون: سوبييين ريوجين امي ابي

ييجي: يوناااا امي ابي ليا سان تعالو من هنا
زاد صراخهم فوق صراخ البقية شيئا ولحسن الحظ انتبهوا لهم وذهبوا هناك.

دخل الجميع كان يونجون سيغلق الباب لتوقفه ليسا تنزل دموعها بينما ترتجف بخوف
ليسا: جونسان

شهقت الجميع بخوف ففتح كوك الباب وخرج جاريا يبحث عن ابنه الصغير..اتى احد الموتى الاحياء باغيا الهجوم عليه لكن كوك لكمه وابعده عنه.
كانت ييجي ستخرج ليمسكها يونجون .
يونجون: الى اين
ييجي: ساجده
نزعت قبضته من عليها وخرجت هي الاخرى ولم يكن له حل اخر سوى ان يلحقها تحت صراخ البقية لهم بالعودة.

وجد كوك جونسان مختبأ تحت الطاولة يضم نفسه بقوة ويضع يده على فمه يمنع شهقاته حمله كوك يهمس له بكلمات لعل وعسى تهدأه ثم عاد للدرج.
يونجون: ييجي لقد وجده هيا
كان يضرب الموتى ويحمي ييجي التي قادت كلاهما للخطر.

ييجي: حسنا
وصلو بعد معاناة للدرج ليغلقو الباب باحكام
كان الجميع خائفا ومتوترا يحاولون الهدوء.
تاي: لنصعد الى السطح
اومأو له وبدأو بالصعود واحدا تلو الاخر ترفع الفتيات فساتينها من الاسفل لتسهل الصعود لكن روزي توقفت تترك يد جيمين تنفض فستانها بتذمر.

💀حفلة الموتى الاحياء 💀(مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن