7

251 27 3
                                    

﴿ هَيْهَاتَ هَيْهَاتَ لِمَا تُوعَدُونَ إِنْ هِيَ إِلاَّ حَيَاتُنَا الدنيا نَمُوتُ وَنَحْيَا وَمَا نَحْنُ بِمَبْعُوثِينَ ﴾

.

.

.

فقدت تشايونغ الامل لتخطر في بالها فكرة نهضت للطاولة اين كانت تقوم بصنع الترياق واخذت حقنة فارغة لتعود للزومبي ، سحبت دما من قدمه بحيث كان الدم نظيفا ولم يصل المصل لكامل انحاء جسمه.

اعدت جرعة ترياق اخر لتضيف عليه دم الزومبي الخالي من المصل الاول وجلست تنتظر بضع وقت ، نظرت لساعته وانتشلت الحقنة مجددا لتحقنه .

بعد مرور دقيقة بالتمام بدا وجه الزومبي بالعودة طبيعيا وهو يتنفس بسرعة.
تشايونغ: د.. دينو
شهقت تضع يدها على فمها لمعرفتها هوية من كانت معه ، حبيبها ، بدا دينو بالسعال ليغمى عليه بعدها.

استيقض بعد عشر دقائق وقد كان طبيعيا لكن آثار الخدوش لاتزال في جسمه وكذلك الدماء التي توسعت في بضع انحاء من جسده..

دينو: تشايونغ ايتها القصيرة
حضنته تشايونغ بفرح تقرص ظهره تستمع لقهقهاته.
تشايونغ: ايها الابله لقد عدت
احضرت له ماء وطعاما وقرفصت امامه تبدأ بسرد كل شيء له
دينو: يجب علينا انقاذ الجميع ايتها البطلة.
اومأت له ونهتضت مستعدة.

دينو: لكن يجب ان نتجهز
هاهم الان يضعون الشريط اللاصق فوق ملابسهم في كوعهم ، ومرفقهم ، وركبتهم ، ووضعو قناعا حاجزا طبيا ، وقفازات وكمامات واخذت الحاسوب والملف وبعض الادوات.

قبل ذلك ارسلت تشايونغ لابنة اخيها ييجي رسالة تخبرها عن مالذي يحصل وقد طلبت مساعدتها كذلك لعلها حية فتحتاج لذراع قوية كذلك بجانبها وييجي خير مثال.

تشايونغ: نحتاج لعدد كبير من الحقن
دينو: توجد في غرفة العمليات الرئيسية
ملأ الحقن التي معهم ليخرجو من المخزن ظهر لهم زومبي لتدخل تشايونغ فيه حقنة بسرعة ليسقط عليها وهي تحاول ابعاده كون دينو مشغول الى ان هدأت حركته بعد دقيقة ، بداو بالتقدم وفعل نفس الشيء مع باقي الموتى الاحياء الذين ياتون في طريقهم ، وصلو لغرفة العمليات وكانت الحقن قد انتهت ليبداو بضرب الموتى فقط باستعمال الادوات وحتى الكراسي.

دينو: ادخلي وسالحق بك
ترددت تشايونغ ليصرخ دينو عليها فتدخل وتبدا بالعمل

حل الصباح
لتفتح ييجي عينيها وتجد يونجون نائما برفقة جونسان فتحت هاتفها لتصادف رسالة تشايونغ. اخذت حقيبتها ووضعت فيها بعض الماء والاكل حملت عصا قولف وبقيت تنظر للجميع وخاصة يونجون لتهمس
ييجي: اسفة يون لكن يجب علي ان اضحي من اجلكم واسفة لاني لم اعترف لك.

💀حفلة الموتى الاحياء 💀(مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن