"treat yourself like someone you love "
..
.
بعد فترة ليست بطويلة وصل دينو وتشايونغ لمكان ييجي ويونجون وسلمتهم تشايونغ حقنا تساعدهم على انهاء نصف المستشفى على الاقل ، عاودوا الدخول للمستشفى وقرروا التفرق لتسهل العملية ، مع ان قلب يونجون ظل مع ييجي.
كانت ييجي تمشي ببطئ في الرواق الفارغ فتحت احد الابواب وكانت الغرفة فارغة ، غرفة تلتها الاخرى ومع كل واحدة تجد بعض الموتى الاحياء ، اخر غرفة دخلتها في ذلك الرواق وجدت زومبي كانت فتاة بالتحديد ذات شعر ازرق ملابس مرتبة ووجه نظريف سوى تلك الخدوش والللون الذي استولى على اساس بشرتها ، كانت مربوطة في السرير وحين رأتها بدأت بالتخبط اقتربت منها تنتشل احد الحقن وكانت مستعدة لحقنها لكنها احست بشخص خلفها ، التفتت بسرعة تلوي يده فسمعته يشتمها لذا عرفت انه بشر .تايهيون: لا تاذيها
اعترض من كان بصحبة الفتاة يحاول حمايتها من ييجي.
ييجي: انا املك العلاج
تايهيون: هراء، وكيف ساثق بك
وقف في طريقها يبسط يديه محاولا منعها من الاقظم لكنها لم تعره اهتماما ودفعته تحقن الاخرى بسرعة ، امسكها من يدها يلويها خاصة بعد رؤيته ان فتاته سكنت حركتها.
واغمضت عينيها لتفتحهم بعد مدة وهي تهلوس
تشاريونغ: تايــ...تايهيون
نادت اسمه فهرول اليها يطلق صراح ييجي
تايهيون: تشاريونغ عزيزتي انا هنا لا تقلقيييجي: اخبرتك ايها المغفل ، ان كنت تريد النجاة معها اتبعني .
اومأ لها بسرعة فهو واخيرا وجد فرصة للنجاة فقد كان يظن انه عالق هنا للابد ، فك رباطها ثم حملها بين يده كونها اغمى عليها بسبب مفعول اللقاح.خرجو من الغرفة وحمتهما ييجي وصولا للسيارة ، تركتهم هناك مع اخذها للمفتاح لضمان عدم هروبهما وعادت للداخل لاكمال مهمتها ، التقت بحبيب القلب في نفس مكان بدأها.
يونجون: لقد اكملت نصفي
ييجي: وانا كذلك وقد احضرت معي شخصان
استغرب يونجون لكنه لم يرد الاستفسار اكثر لذا وقفا منتظران دينو وتشايونغ بينما يحاربان بعض الموتى الذين يريدون الهجوم عليهما.
تاي: يجب علينا النزول والهروب اظن ان المساعدة ستستغرق وقت طويلا لذا يجب علينا ربح الوقت والطعام.
اقترح تاي بعد مضي خمس ساعات ، وافقه البقية و وبدأو بالبحث عن شيء يساعدهم في النزول.
جيني: هناك سلم من هناصرخت جيني بسعادة وتوجه لها الجميع وبالفعل سلم طويل في الجهة الخلفية للفندق ، بدأو بالنزول واحدا تلو الاخر ولحسن الحظ لم يعانوا من صعوبات اثناء نزولهم ووصلوا سالمين.
يخطون بهدوء حارصين على عدم جذب انتباه اي احد وتوجهوا لنهاية الساحة المحيطة بالفندق التي اغلقت بقفل تمنع اي دخيل.
أنت تقرأ
💀حفلة الموتى الاحياء 💀(مكتملة)
Horrorحفلة الموتى الاحياء اقرأ وافهم القصة لا املك الوقت للشرح 🤨 مقتبسة من مسلسل كلنا موتى