كثروا كومنتات ، وعيدوا البارت الي قبله علمود تذكرون الاحداث160فوت+170كومنت
———————
ضُوءٍ خافت يُضيء المكان ، يجلسُ قُرب شُرفة غرفتهُ الجُو كان بارداً بعض الشيءِ ، كان يرتدِي هُودي فضفاض و واسع أكمامهُ طُويلة بحيث تُغطي أصابعه النحيله بنفسجِي اللون ، وشُورت قصيِر أسود
يضع الغِيتار الأسود بين أحضانهُ هاتفهُ أمامه ، و يُظهر في الكاميِرا فقط بدنهُ و ملامحهُ أو وجههُ لا تُظهر ، يعزُف و يُدندن
شهرُ ديسمبر .. شهر تَايهُيونغ
"لَقد راودِني حُلم ، فيهِ حصلتُ على كُل شيء أردتهُ"بنبرة عمية هادئه ، غَنىٰ أول مَقطع مِن الأُغنية لِـ يُكمل:"لِيس كِما تعتقد ، و حَتىٰ أكُون صادقُ فـ رُبما كان كابُوساً !"
نبرتهُ مالت للهمَس لِـ يرفع رأسهُ ناظراً لِـ صفاء السمَاء و لُونها بنَفسجي قاتمٍ لِـ يُكمل:"إلى إي شخص يكُون مُهتم !"
"أعتقدتُ إنهُ يُمكننِي الطِيران ، لذَا قفزتُ عَن جسر البُوابة الذَهبية !"بحتهُ ذات عُمق و كلماتهُ المُتناسقة مع الأغُنية جعلت عِينيه تدمَع
"لَم يبكِي أحد"وضع سبابتهُ على الغيتار و أكمل لكِن في غصة داخل حِنجرتهُ:"لَا أحد حتى لاحظ ، رأيتهُم يقفُون هُناك."
"نُوعاً ما إعتقدتُ إنهُم قَد يهتمُون"أكمل واضعاً عيناهُ الدامعة ناحية هاتفهُ الذي يُصور لكِن يصُور جزئهُ السُفلي فقط:"لقد راوُدني حلم ، حصلتُ فيهِ على كُل شيء أردتهُ"
"وَ لكِن عندما أستيقظُ ، أراك مَعِي"إبتسم بخُفة ثُم أكمل:"وَ أنتَ تقُول؛طالما أنا هُنا لا أحد يستطيع أن يُؤذيك !"
"لا يُمكننِي أن أكذُب هُنا ، و لكِن يُمكن أن تتعلم إيضاً"و مع كُل كلمة يقُرب غيتاره الأسُود أكثر:"إذا كان بـ أمكانِي ، تغيير الطريقة التى ترى بها نفسِك"
"عَندئذ لن تتساءل لمَاذا تسمعُ جُملة 'إنهُم لا يَستحُقونك' !" أكمل بُصوت كان متُوازي ثُم بغصة تكُورت داخل حِنجرتهُ غنى مُكملاً:"حاولتُ الصِراخ لكِن رأسي كان تحتُ الماء"
"لَقد قالوا إنِي ضعِيف و كأنِي مُجرد إبن شخصٍ مَا !"
أردف ثُم أغمض عيناهُ مُكملاً مع المُوسيقى:"كَان مِن الممُكن أن يكُون كابوُس لكِني شعرتُ و كأنهُم كانُوا هُناك !""و كان الأمرُ يبدو كما لو كانَ يُوم أمس أتى قبل عامُ مضىٰ !"نبرتهُ هُنا مالت إلى الهمسُ مع حنجرتهُ:"لكنني لا أُريد إي شخصُ أن يعلم !"
أنت تقرأ
زُوَج أخِي
Fantasia-مُكتملَة . أحبَبتُ الشخصٌ الخطَأ، لكنْ الحُب دائمًا ما يُعشق الأخطَاء. ١ تايكُوك