21-30

1K 36 7
                                    

الخطيب الثري لديه القدرة على قراءة العقول

اقامة

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 21

رؤية وجه جيانغ مياو المتهالك وغير قادر على البلع ، وبالمقارنة مع تانغ نوان ، الذي كان يأكل بلطف مع وجه خجل ، كانت عائلة جيانغ غاضبة حقًا.

وضعت الأم جيانغ عيدان تناول الطعام ونظرت إلى الأب يي ، من الواضح أنها تريد تفسيرًا.

قال الأب يي على عجل ، "قد لا يعتاد تانغ نوان على ذلك عندما أتى إلى هنا للمرة الأولى. لا تحذر ، فقط تناوله مثل طعامك." ثم قال ليي شويان ، "هناك بعض المشاكل في البيان الصحفي الصادر عن الشركة بالأمس. اطلب من شخص ما استبداله."

سمعت يي شويان الكلمات لكن قلتها بخفة ، "فهمت".

عض جيانغ مياو شفتها بإحكام ، وعيناها حمراء قليلاً.

كان يي شويان يتعامل مع كل أنواع الأشياء كل يوم ، فكيف يمكنه الانتباه إلى مقال صغير على الموقع الرسمي ، لكنه قال إنه يعرف ذلك ، مما يعني أنه كان ينتبه لهذا الأمر ، وكان ذلك ممكنًا حتى أنه فعل ذلك بناء على تحريضه.

نظر الأب يي باعتذار إلى الأب جيانغ ، الذي كان وجهه سيئًا ، وسأله بعبوس ، "ألا تكره الآخرين الذين يناقشون شؤونك الشخصية؟ لماذا تنشر مثل هذه الصورة." قال هذا ، لكن عينيه نظرت إلى تانغ نوان ، كما لو أن هذا الأمر كان بسبب أنها أزعجت يي شويان.

شعرت تانغ نوان بأنها كبش فداء جيد حقًا ، خاصة من جانب يي شويان ، إذا كان أي شخص منزعجًا ، فسيكون بالتأكيد كبش فداء لها.

بالحديث عن ذلك ، يجب اعتبار هذا رسوم ضرر عقلي ، أليس كذلك؟

نظرت إليها يي شويان ، وضعوا عيدان تناول الطعام ، ورفع عينيه لينظر إلى الجانب الآخر ، وقال مباشرة ، "أنا لا أحب ذلك حقًا ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لا أعرف التحدث عنهم بعد العشاء." ال

اجتاحت عيناه الملونتان الخاليتان من مشاعر عائلة جيانغ. كانوا جميعًا قلقين بشأن مهنة جيانغ مياو ، وقد فهموا أيضًا في قلوبهم أن نصف حريق جيانغ مياو الأخير كان الحياة المضطربة لسندريلا لتصبح عائلة ثرية ، والنصف الآخر كان بسبب فضيحة يي شويان. هذا الرجل رائع حقًا ، قيمته ومظهره وشخصيته كلها لا تشوبها شائبة ، ليس فقط في مسيرة جيانغ مياو ، ولكن أيضًا لعائلة جيانغ.

قالت الأم جيانغ محرجة: "الآن بعد أن تم تطوير الإنترنت ، لن تتحدث عنه الشخصيات العامة مثل المشاهير. من السهل التحدث عن الأشخاص ذوي الرأس والوجه الصغير ، خاصة أولئك من وسائل الإعلام ، الذين يقولون أي شيء من أجل من حركة المرور ".

الخطيب الثري والمؤثر لديه القدرة  علي قراءة العقولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن