71-80

305 12 3
                                    


الخطيب الثري لديه القدرة على قراءة العقول

اقامة

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 71

عندما رأت Tang Nuan الجدول ، كان رد فعلها الأول هو أن تجده مضحكًا. إذا كان الطرف الآخر طالبًا جامعيًا عاديًا أو شابًا ، فقد لا تشعر بالعصيان.

لكن هذا هو Ye Shuyan ، المشروع لا يقل عن مليار ، ويطلق عليه اسم وريث عائلة Ye وهو آلة عاملة!

لكن في نهاية الضحك ، خاصة عندما طرق الباب ودخل لرؤيته ، كان قلب تانغ نوان في حالة من الفوضى الحلوة لسبب ما. كل الغرابة اليوم لها بعض التفسير: مظلة الشمس التي لا يمكن تفسيرها ، تأخذ السائق لمساعدتها على القيادة ، وهناك أيضًا كتب تم وضعها عالياً ... هذه الترتيبات الطفولية والمضنية كلها لها.

في اللحظة التي أدركت فيها ذلك ، لم تشعر تانغ نوان بالخوف بعد الآن. ربما كانت لديها الثقة حقًا. في هذه اللحظة ، لم تفكر في مستقبلها أو أي مخاوف ، لكنها أرادت فجأة فسخ الزواج ...

فانتظر حتى يجلس بجانبها. في ذلك الوقت ، جر تانغ نوان كرسيه دون تفكير ... في البداية ،

أراد فقط أن يضايقه ، لكن عندما شعر حقًا بأنفاس الطرف الآخر ، وأصبحت العيون خطرة فجأة ، عاد تانغ نوان مرة أخرى. جبان إلى حد ما.

سألتها يي شويان عما إذا كانت تريد فسخ الزواج ، تظاهر تانغ نوان بالهدوء ودفع صدره إلى الكرسي ، وشخر ، "سأفكر ..."

ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من إنهاء كلماتها ، انحنى يي شويان فجأة. قامت تانغ نوان بسد شفتيها ، ووسعت عينيها في حالة من الرعب ، وركلت الكرسي بشكل لا شعوري للرجوع للخلف ، لكنها لم تكن تريد أن تمسك يي شويان بمقبض الكرسي بإحكام ولم تتحرك على الإطلاق.

ليس هذا فقط ، بعد أن أدركت نواياها ، نهضت يي شويان ببساطة ، وضغطت على الشخص بأكمله ، وداست على قفل العجلة العالمية تحت قدميه ... ومن البداية إلى النهاية ، لم تتركها شفتيه .. كان

تانغ نوان محاصرًا بإحكام بين الكرسي وبينه ، ولم يكن هناك طريقة للهروب ، ولم يكن بإمكانه سوى تحمل هجومه القوي.

لكن لا يبدو أن يي شويان تعتقد أن ذلك كان كافياً. لم يكن يعرف مكان الضغط على الزر ، وسقط ظهر الكرسي للخلف ، وكان تانغ نوان مستلقيًا على ظهر الكرسي مع ضغط شفتيه بإحكام. جعلها الإحساس المجهول بانعدام الوزن تشعر بالخوف ، وشعرت دائمًا أن الكرسي سينقلب ، لذلك لا يمكنها إلا أن تمسك ياقة الشخص الذي أمامها وتكافح بشدة.

ومع ذلك ، لم تتجاهلها يي شويان فحسب ، بل بدا أيضًا أنها أدركت ضعفها. كما أن الذراع التي احتضنت خصرها النحيف أطلقها أيضًا ، وبدلاً من ذلك دعمتها على مقبض الكرسي ، شعرت تانغ نوان بمزيد من عدم الأمان ، لذلك كان بإمكانها فقط محاولة رفعها. قام برفع الجزء العلوي من جسمه لمنع الكرسي من الانقلاب ، ولكن فقط وضع نفسه في فم الخصم. تذوق يي شويان الطعام اللذيذ الذي تم توصيله إلى الباب بسهولة ، فاضت ضحكة مكتومة لطيفة من أنفه ، أمسك تانغ نوان بملابسه بكلتا يديه ولم يجرؤ على تركه ، لذلك لم يستطع إلا أن يعضه بغضب. يبدو أن يي شويان توقعت ذلك منذ فترة طويلة ، ورفعت رأسها قليلاً لتتجنبها ، وابتسمت بخفة على جبينها ، "جرو؟ كيف تعض؟" قال تانغ نوان إن اللهاث الخفيف والصوت الأجش بعض الشيء بدوا عدوانيين. لقد شعرت بالخدر في ظهرها ، تلهث لالتقاط أنفاسها وغير قادرة على الكلام ، لذلك لم يكن بإمكانها سوى التحديق في وجهه وهي غير راضية ، لكنها لم تكن تعرف مدى جاذبية عينيها الآن ، وكان خديها أحمران ، وأرادت يي شو السماح لها يذهب. أغمقت عيون يان ، وخفض رأسه مرة أخرى ... تفاجأ تانغ نوان ، وضع يديه على كتفيه ، وسرعان ما أخرج بطاقته الرابحة ، وبدأ في تلاوة الكتب المقدسة بصوت عالٍ في قلبه. [الشكل خواء ، والفراغ شكل! ! 】 توقفت حركات Ye Shuyan حقًا ، شعر Tang Nuan بسعادة غامرة ، وأراد التفاوض معه ، لكن عندما رآه يضحك ، قام بسد شفتيها مرة أخرى دون تردد ، وكان الهجوم شرسًا. علاوة على ذلك ، دفع الرجل السيئ ظهر الكرسي بقوة ، رفع تانغ نوان نفسه من الخوف ، ولف ذراعيه حول خصره ، وكان الاثنان قريبين من بعضهما البعض بدون فجوة تقريبًا ، واحتفل يي شو ، ثم شعر تانغ نوان نوان أن الشخص أعلاه بدا وكأنه يتحول إلى وحش شرس ، مثل إذا التهمتها. كان ظهر تانغ نوان وأعصابه متوترة في الموقف حيث كانت هناك ذئاب قبل النمور وبعدها ، وكان عقله فارغًا بالفعل. لا أعرف كم من الوقت استغرق الأمر ، شعر تانغ نوان أخيرًا أنه تم إطلاق سراحه ، وسقط مرة أخرى إلى كرسي الاستلقاء بضعف ، نظر يي شويان إليها وضحك ، ورفع يده وفرك شفتيها بإبهامه ، وسألها بهدوء ، "هل يمكنك إلغاء الزواج؟ كان عقل تانغ نوان لا يزال غامضًا بعض الشيء ، لكنها من دون وعي لم ترغب في السماح ليي شويان بالنجاح ، وقالت بغضب ،" لا تراجع! "" أوه ~ " ابتسمت يي شويان ، ورفعت ذقنها مباشرة ، وغطت شفتيها مرة أخرى. "إذا لم أتقاعد ، فسأمارس حقي كخطيب ، وسأذهب إلى والدتك غدًا لمناقشة الزواج".

الخطيب الثري والمؤثر لديه القدرة  علي قراءة العقولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن