الخطيب الثري لديه القدرة على قراءة العقول
اقامة
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 41
نظرًا لأن يي شويان لم تتركها ، قام تانغ نوان بحركة كبيرة: فقط ضغط صرصور بهذه اليد ، وانفجرت مجموعة من الصراصير مع "فرقعة" ... كانت تلك اللمسة لزجة قليلاً ... لا أعرف ما إذا كان الأخ شويان سيمانع.
تجمدت يي شويان ، وتركت يدها دون وعي.
انتهزت تانغ نوان الفرصة لسحب يدها ، ولكن قبل أن تشعر بالرضا ، اكتشفت أنها بدت وكأنها تخيلت بوضوح الآن. لطالما شعرت أنها قتلت صرصورًا حقًا ، ولم تستطع النظر مباشرة إلى أصابعها على الإطلاق ، وهذا مثير للاشمئزاز!
هدأت لفترة من الوقت ولم تستطع كبح الشعور. لم تعد قادرة على تحملها ، لذا كان عليها النهوض مرة أخرى والذهاب إلى الحمام لغسل يديها.
لم تكن يي شويان تعرف ما إذا كانت تضحك أم تبكي ، فهذه المرأة هي حقًا ...
عندما عاد تانغ نوان مرة أخرى ، لم تُثير يي شويان ضجة في النهاية ، لكن السيدة رين في المقعد الخلفي لم تتوقف.
ربما لأنها تعرضت للسخرية لكونها "غير جميلة" ، ظهرت أيضًا موجة من المودة. كانت غير مقتنعة جدا. عندما بدأ المزاد ، التقطت ألبوم الصور الخاص بقطع المزاد وقالت بهدوء للسيد رين ، "زوجي ، أريد هذه المجوهرات ، هل يمكنك أخذها من أجلي؟ هذا ، هذا ، وكل هذا جميل جدًا."
بدا وكأنه يتصرف بغنج مع السيد رين ، لكنه قال ذلك في اتجاه تانغ نوان ، استفزازي واضح ، تانغ نوان تدحرجت عينيها سراً واعتقدت أنها كانت غبية؟
عائلة يي هي أيضًا أغنى رجل هنا. من هي الثروة التي يمكن مقارنتها بـ Ye Shuyan؟ إذا أرادت إطلاق النار على شيء ما ، فلا يوجد شيء لا يمكنها فعله بالتأكيد. هذه شخصية لا تعاني من الخسائر. .
لكن الطرف الآخر يريد اللعب معها ، يبدو من الوقاحة لها ألا ترافقها؟ أدارت تانغ نوان عينيها وكانت لديها فكرة.
عندما بدأ المزاد ، كان الأول هو بروش الماس. كان حجم الماس متوسطًا ، لكن الميزة كانت شكله الفريد. بمجرد أن انتهى البائع من تقديمه ، رفع تانغ نوان بطاقته.
تبعت السيدة رين حقًا على الفور ، وكان السعر يزيد عن 100000.
نظر تانغ نوان إليها مرة أخرى ، وشدد على أسنانها ، وأضافت 100000 ، بينما ابتسمت السيدة رين وأضافت 200 ألف أخرى.
كان تانغ نوان على وشك وضع اللافتة متظاهرًا بالإحباط ، عندما انحنى يي شويان فجأة وهمست في أذنها ، "أضف 200000 أخرى".
أنت تقرأ
الخطيب الثري والمؤثر لديه القدرة علي قراءة العقول
Fantasyهذه الرواية ليست لي للقراءة في وضع عدم الاتصال فقط ملخص الرواية استيقظت Tang Nuan ، علف المدافع الذي يدعم الأنثى في رواية تدليل لطيفة ، بعد وقوع حادث وقررت التخلص من مصيرها بعد أن توقعت مستقبلها المأساوي مسبقًا. كان أول شيء فعلته هو قطع الارتباط مع...