51-60

576 20 10
                                    

الخطيب الثري لديه القدرة على قراءة العقول

اقامة

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 51

جلست يي شويان أمام المكتب لفترة من الوقت ، ورفعت يدها وكتبت في المتصفح: كيف تتخلى عن مشاعر شخص ما.

تتنوع الردود التالية ، لكن معظم العبارات الموثوقة هي نفس ما يعتقده: أعط الوقت ، والوقت يمكن أن يضعف كل شيء.

نظرت يي شويان إلى هذا السطر من الكلمات بجدية.

نعم ، في الوقت الذي تحرك فيه أسرع من التفكير وضغط على تانغ نوان ضد الجدار ، أدرك أخيرًا أن ما يسمى بإرادته لا يمكنه هزيمة الهرمونات على الإطلاق ، حتى مع العلم أنها كانت في نفس المبنى الذي يوجد فيه ، القلب دائمًا مشدود ولا يقاوم.

هذا لن ينجح ، فهو يحتاج إلى وقت ومساحة للتفكير بهدوء.

عندما جاء المساعد وين للإبلاغ عن العمل ، قال يي شويان فجأة ، "رتبني في رحلة عمل."

أصيب المساعد ون بالذهول لفترة ، وكان من النادر الحصول على قسط من الراحة في المنزل ، لذلك لا يزال هناك أشخاص متخصصون في معرفة ذلك؟ أي نوع من العمليات الغريبة هذه؟

ومع ذلك ، فإن احترافه المتميز جعلته لا يسأل شيئًا ، بل قال فقط ، "كم من الوقت سيستغرق؟"

فكرت يي شويان في وقت التسليم لنظام نوانيانغ ، "أربعة ، لا ، خمسة أيام". يوم آخر ، المزيد من التأمين.

نظر المساعد ون في الجدول الزمني ، "تم الترتيب للمفاوضات بشأن قضية تعاون مدينة الملاهي في الولايات المتحدة في الأصل في غضون أسبوع ، ولكن يمكن إجراؤها في وقت سابق."

أومأت شويان برأسها ، "حسنًا".

سأل المساعد يي ، "متى تغادر؟ أنت هنا. لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها."

نظرت يي شويان إلى رسائل البريد الإلكتروني على الكمبيوتر ، "لقد عملت ساعات إضافية اليوم ، وتم حجز التذكرة ليوم غد صباحًا ، وهذه المرة سأصطحب المساعد ليو هناك. يمكنك القيام بأشياء أخرى ، لا يمكنك حلها. مؤتمر عبر الفيديو. "

في مثل هذه التسرع ، كما لو كان هناك بعض الخطر يلاحقه ، نظر إليه المساعد ون ببعض القلق ، مترددًا في قول أي شيء.

قالت يي شويان باستخفاف ، "لا تقلق ، فالأمر لا يتعلق بالتشكيك في قدرتك على العمل ، فأنت ما زلت أكثر مساعدي الموثوق به ، انطلق وانشغل."

لم يستطع المساعد وين إلا أن قال ، "سيد يي ، الفتيات يرغبن في الإقناع عندما يغضبن. هروبك بارد وعنيف ، وسيكون من الصعب أن تنتهي عند عودتك." هل مازلت تريد زوجة الابن؟

الخطيب الثري والمؤثر لديه القدرة  علي قراءة العقولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن