في السنة الرابعة والعشرين من Hongzheng ، يبدو الشتاء أكثر برودة مما كان عليه في السنوات السابقة ، وقد تساقطت الثلوج بالفعل عدة مرات ، ولم يتوقف إلا قليلاً في هذا اليوم.
على درب على بعد ثلاثين ميلاً خارج بكين ، مر حصان أسود بجانبه شخصان على ظهره ، ورفعت حوافر الحصان الثلج على الأرض ، وسقط ببطء عندما ابتعد الاثنان.
"مولاي ، كلاكما لا يستطيعان الركض بعيدًا على الحصان ... دع الوزير ينزل ..." كان صوت الشخص الجالس في الخلف ضعيفًا بعض الشيء ، لكن النغمة كانت دافئة كالمعتاد.
"لا ، أنت مصاب بجروح بالغة لدرجة أنك إذا رميتك في الثلج ، فستموت في غضون ثلاث دقائق!" مسح جينغ شاو كرات الجليد على وجهه ، وضبط بطن حصانه واستمر في الركض. بمجرد خروجه من السجن ، أدرك أن مجموعة الأشخاص الذين أتوا للإفراج عنه كانت مخطئة. إذا ضغطوا عليه للذهاب إلى شو ، فعليه على الأقل أن يعالج الأميرة المصابة بجروح خطيرة ، وأن يطردهم بعيدًا دون قول كلمة. لولا حقيقة أنه قتل ملازمًا وسرق الحصان ، لكان قد مات بمجرد مغادرته العاصمة.
"جسدي يموت ، عاجلاً أم آجلاً سأموت ، من فضلك خذني!" كان الأشخاص الذين يقفون خلفه قلقين بعض الشيء. هذا الحصان ليس حصانًا مشهورًا. لقد كان يركض لفترة طويلة ، وقد بدأ بالفعل في إذا استمر الأمر على هذا النحو ، أخشى ألا ينجو أي منهما.
"لا ، دعونا نموت معًا!" قال جينغ شاو بصوت عالٍ ضد الريح الباردة ، هذا الشخص هو الأميرة التي يتزوجها ، وقد أهملته خليته لتدمير زوجته لأكثر من عشر سنوات. لكن هذا الرجل فقط وزوجة يكرهها منذ أكثر من عشر سنوات!
كان جينغ شاو الابن الثاني للإمبراطورة يوان. يمكن لأسرة تشين أن تتزوج من رجل ، وكانت هناك قاعدة غير مكتوبة تقضي بأن تتزوج المحظية من زوجة ذكر من أجل سلام الأسرة ، لكنه كان الابن المباشر ، وأجبرته الإمبراطورة على الزواج من رجل لأنه كان لديه أخ فوقه ، وكسر ميراثه. لذلك اشتكى ، ورفض قبول ذلك ، ولم يمنح زوجته وجهًا جيدًا أبدًا ، ولم يكن مستعدًا لمساعدة أخيه بصدق في الحصول على هذا المنصب ...
"هيهي ، أنا مو هانزانغ ، كيف يمكنني أن أكون ، وأنا أستحق أمير ليموت معي؟
"أنا آسف من أجلك. إذا تمكنت من النجاة هذه المرة ، فسوف أستمع إليك." قام جينغ شاو بتهدئة الأشخاص الذين يقفون خلفه ، ممسكًا بزمام إحدى يديه وشد العقدة بين الاثنين باليد الأخرى. أمامه خمسة أميال من منحدر Wangyue ، وهناك طريق صغير هناك ، وغالبًا ما يمشي أثناء الصيد.
"سعال ، سعال ..." مو هانزانغ ، لأنه كان يتحدث في الريح الآن ، سكب في الريح الباردة ، لم يستطع الاستلقاء على ظهر جينغ شاو وسعل بعنف ، انزلقت خصلة من الدم أسفل زاوية منزله شفاه شاحبة. قام بسد سكين لجينغ شاو في السجن ، مما أدى إلى إصابة أعضائه الداخلية ، وتضرر بعد قليل من نتوء.في هذه اللحظة ، بسبب البرد القارص ، لم يعد الجرح واعياً ، ولكن لأنه كان قد تقيأ دماً بالفعل. .. لم يستطع إلا أن يضحك بمرارة ، واستلقى ببساطة في مكان جينغ شاو .. على ظهره.
بعد سنوات عديدة من الإهمال ، تجرأت المحظية على التباهي به ، وكان من المستحيل عدم تحمل ضغائن. نظرًا لأنه أراد مرافقته حتى الموت ، فسيكون الأمر متروكًا له ، كما يعتقد Mu Hanzhang.
هو خليلة من عائلة نبيلة ، وظل في شباك بارد لمدة عشر سنوات ، لا يطلب من والده أن يمنحه اللقب ، بل يريد فقط الخروج من الأسرة مبكرا ، سأله والده ووالدته أن يتزوج الملك تشنغ قبل عام من إجراء الاختبار .. زوج وزوجة! كان رجلاً ، لكن جناحيه تحطمتا ، وسُجن في مساحة صغيرة في المنزل الداخلي ، ولم يعد بإمكانه إظهار خططه الكبرى. بعد سنوات عديدة ، لم يكن يعرف ما إذا كان يجب إلقاء اللوم على الأم القاسية أو الزوج غير المسؤول.
"أمام!" من الخلف جاء صوت حوافر الخيول ، واصطدام الدروع والسيوف الحديدية ، والصيحات الفوضوية ، وكلها بدت وكأنها تذكير.
قام جينغ شاو بجلد مؤخرة الحصان بقوة ، وركض نحو منحدر وانجيوي بيأس.
"Whoosh ~" جاء صوت السهم الحديدي الذي يخترق الهواء من الخلف ، وتجنب جينغ شاو بدقة الجوانب الجانبية ، كما تم دفع الأشخاص الذين يقفون خلفه إلى جسد معوج.
قال جينغ شاو بصوت عالٍ: "امسكيني بقوة!"
لف مو هانزانغ يديه حول خصر جينغ شاو ووضع جسده على ظهره لتتناسب مع تحركاته.
بعد Wangyuepo ، يوجد طريق صغير في الغابة ، وهو مناسب لتجنب السهام. يقود Jing Shao خيوله بمهارة عبر الغابة ، والمطاردون خلفه يبتعدون أكثر فأكثر.
"هل الجرح مؤلم؟" انتزع جينغ شاو زمام الأمور لمساعدة الحصان على القفز فوق حجر كبير ، واستدار وسأل بعد الهبوط.
"لا ... إنه مؤلم ..." أصبحت الإجابة أضعف وأضعف.
"Hanzhang ، لا تنم!" عبس جينغ شاو وصرخ بقلق ، "ما وراء جبل Fengyue هو مقاطعة يان. هناك إدارتي القديمة هناك ، وسوف يساعدنا بالتأكيد على تجنب المطاردة!" بينما يريحه هو أيضًا يشجع هو نفسه ، بعد أن ظل في السجن لفترة طويلة ، ثيابه رقيقة ، وهو يصر على الإرادة حتى الآن.
"咴 ~" صهل الحصان الذي تحته فجأة وأصبح مجنونًا. ركل جينغ شاو بطن الحصان بعنف ، وسحب مو هانزانغ وقفز بعيدًا. بإلقاء نظرة فاحصة ، لا أعرف أي واحد وضع مقطع الحيوان هنا ، لكن في الواقع أمسك حافر الحصان.
"يمكنك أن تضعني هنا". أيد مو هانزانج بقوة خصلة من تشينغمينغ.
"إنه بالفعل على سفح جبل فينجيو ، وهناك كل الطرق المنحدرة خلفه ، سأحملك!" نظر جينغشاو إلى اليسار واليمين ، وكان هناك جرف على جانب واحد ، ومنحدر شديد الانحدار مليء بالعشب على الجانب الآخر الجانب. هذا هو الطريق الجبلي الوحيد ، وسيكون من الصعب عليهم اللحاق بالركب. دون أن ينبس ببنت شفة ، حمله على ظهره وركض نحو الغابة الجبلية شديدة الانحدار.
"أنا أرى ، أمسكهم!"
"أولئك الذين يأخذون رأس الملك سيكافأون بألف تايل من الفضة!"
"Whoosh ~ whoosh ~" واصلت الأسهم إطلاق النار من الغابة ، وهرب جينغ شاو محرجًا للغاية.
"Hmm ~" ضرب سهم متدفق ساقه اليمنى ، وتعثر Jing Shao ، وسقط Mu Hanzhang عنه.
"ربي!" بعد الكفاح من أجل النهوض ، تقدم Mu Hanzhang إلى الأمام لدعمه.
نظر إليه جينغ شاو ووجد أن وجه Junxiu الشاحب قد تحول إلى دم ، وأن روحه كانت أفضل بكثير من ذي قبل. كان معتادًا على رؤية الموت وعرف أنه كان عودة إلى النور. لم يسعه إلا أن يشعر بالألم في بلده وفجأة أخرج سهمه.
"هاهاها ، أين أنت تهرب؟" مشى الملازم الأول بسكين كبيرة بابتسامة.
في حالة من الذعر ، ركض الاثنان إلى طريق مسدود ، مع منحدر في الأمام وخلف المطاردون ، وكان من المستحيل حقًا الهروب.
وضع جينغ شاو الشخص بين ذراعيه على حافة الجرف ، واستدار واكتسح قدمه ، ولم يكن الملازم مستعدًا وتم ركله أرضًا. دون إعطائه فرصة للتنفس ، ركل الرجل في قلبه ، ولم يضرب الرجل إلا لدرجة الرغوة في الفم ، وانتزع السيف الكبير من يده ، وجرح خيول الجنود المطاردين بالسيف ، وعبورهم. الطريق الجبلي الضيق ، مرارًا وتكرارًا ، وتعثر على حصانين ، كما سقط الرجل الذي يمتطي حصانًا من على الجرف.
"Whoosh ~" رأى الناس خلف الطريق أن جثة الحصان كانت مسدودة ، وكان الملك تشنغ أحمر العينين بسيف كبير ، ولم يجرؤ على المضي قدمًا بسهولة ، لذا أخرجوا الأقواس والسهام وأطلقوا النار عليهم.
"آه ..." كان من غير المجدي أن يُصد بسكين. سحب جينغ شاو السهم على كتفه وألقاه بظهره. كانت هناك صرخات ، ثم قفز فوق جثة الحصان وقتل حتى الموت. الظلام قُتل السهم أيضًا ، لكنه كان مثقوبًا بالثقوب ، وكان يقف على الفور ويراقب ، ليس بعيدًا ، الموجة الثانية من مطاردة الجنود جاءت على الفور. بالنظر إلى السكين الفولاذي في يده ، يمكن أن يقتل عشرة ، لكن ليس مئات الآلاف من الملاحقين.
عاد إلى حافة الجرف بالسكين الملطخة بالدماء ، اختلط الدم على السكين ودم جينغ شاو معًا ، مما أدى إلى سحب علامة دم طويلة. كان الرجل غاضبًا بالفعل وهو يمسك الرجل المتكئ على الحجر بين ذراعيه ، وكان وجه جون يي شاحبًا.
"Junqing ، هل ألومتني من قبل؟" مد جينغ شاو يده ومسح الدم من زاوية فمه. ولأول مرة في حياته ، نظر بعناية إلى هذا الشخص ، الزوجة التي كان يتزوجها ، وعندها فقط فعل لقد أدرك أن عدوه الجميل كان أفضل من كل شيء في القصر. الآن ، ينعكس وجهه المليء بالقش في تلك العيون الجميلة ، كم هو مثير للسخرية ، فقط بعد محادثة مملة في السجن ، فقط لإدراك أن هذا الشخص هو صديق مقرب مرة واحدة في العمر ، كم الجمال الذي فاتني في العشر سنوات الماضية؟
"كيف يمكنني ألا أشتكي؟ إذا لم يكن الأمر مناسبًا لك ، فقد تم إدراجي في القائمة الذهبية وصعدت إلى المعبد منذ فترة طويلة." Jun Qing هو اسمه ، هذا الشخص لم يناديه بهذا الشكل من قبل ، Mu Hanzhang ابتسم وببطء مد يده ليمسح الدم على وجه جينغ شاو ، "لكن لا يمكنني أن ألومك. أنت شخص قدير. أنا من منعك من وراثة السلالة ... السعال ..."
"هههههه ، هل أنت قادر؟ ما الذي تستطيع؟ لقد كنت مرتبكًا جدًا في حياتي ، ولم أشعر بالراحة يومًا ما. الآن بعد أن أفكر في الأمر ، كنت مخطئًا طوال الوقت ... ههههه ... "عانق جينغ شاو الشخص بين ذراعيه بإحكام ونظر إلى السماء. يضحك ، ويفكر كيف حارب من أجل البلد طوال حياته ، لكنه انتهى به المطاف وسط كل أقواسه ، مفضلاً خليته ودمره. زوجته ، وفي النهاية كان هذا الرجل والزوجة هو الذي أهمله لأكثر من عشر سنوات ، غيورًا على عدم رغبة أخيه في مساعدته بإخلاص. الاستيلاء على العرش ، بعد كارثته ، كان هذا الأخ الأخ هو الوحيد الذي عمل بجد أن يركض من أجله ... إنه لأمر مخز ، إنه أمر محزن ، إنها مجرد مزحة في النهاية!
"حياتي ... لكن لا ... إنها أيضًا مزحة ..." تنهد مو هانزانغ بهدوء ، "إذا كان هناك ... حياة أخرى ..." قبل أن ينهي الجملة ، لم يستطع التقاط أنفاسه الأخيرة ، عيناه الجميلتان تغلقان ببطء ، وسقطت اليد النحيلة أيضًا على الحجر الأسود المزرق ، وفقدت حيويتها. بدأت السماء تتساقط مرة أخرى في وقت ما ، وسقطت رقاقات الثلج على رموشه الطويلة ، وذابت من أنفاس جينغشاو ، وتحولت إلى قطرات ماء وتدحرجت إلى أسفل.
"إذا كانت هناك حياة بعد الموت ، فسأعاملك جيدًا وأستخدم حياتي للتعويض عنك ..." انحنى جينغ شاو الشخص بين ذراعيه على صدره ، وقال بهدوء ، ونظر إلى الأنهار والجبال البعيدة ، التي كانت على وشك السقوط على الإمبراطورة جي وكان ابنها العنيف في يديها ... عندما سمع صوت حوافر الخيول خلفه ، وقف ببطء. كان الملك تشنغ لا يقهر في حياته ، وحتى لو مات ، فلن يموت أبدًا على أيدي هؤلاء شياو شياو.
قفز جينغ شاو من أسفل الجرف ، صفيرًا عبر أذنيه ، عانق الشخص الصامت بين ذراعيه ، "لن أتركك تذهب ، لكن يمكنني حمل ملابسك على الجسر ..."
من الظلام عندما كنت فتحت عيني ، لم تكن أرض الخيال Lingtai الدخانية ، ولم تكن شبحًا يبحث عن الحياة بوجوه وأنياب خضراء. كان جينغ شاو مذهولًا بعض الشيء ، لكنه شعر بالضعف وكان يعاني من صداع شديد. رفع يده وفرك جبهته المنتفخة ، وجلس ببطء. وعندما تعافت حواس جسده ، أدرك فجأة أن هناك شخصًا يرقد بجانبه ، وتمزق رداءه الأحمر اللامع ، وتناثر الحرير الأزرق على صدره المكشوف كان جلد اليشم مغطى بالكدمات.
مد يده ونظف الشعر الذي يغطي وجهه ، كاشفاً عن وجه وسيم ... Jun Qing!
أنت تقرأ
الزوجة اولا
Randomاالقرين أولاً ، والدولة في المرتبة الثانية ، والزوج أقل أهمية. قضى حياته كلها في ركوب حصان حربي وإنجاز خدمات عسكرية جديرة بالتقدير. لكن ماذا كانت النتيجة؟ في النهاية ، تم إبعاده بمجرد أن يؤدي الغرض منه. بدافع الأنانية ، فضل قرينه وأهمل زوجته. في الن...