سمع جينغ شاو أن تنفس الناس من حوله أصبح طويلاً ، وانحنى ببطء ووضع قبلة برفق على جبهته ، يفكر في حمله بين ذراعيه ، لكنه خائف من إيقاظه ، كان عليه أن يستسلم. مستلقياً على السرير يفكر في كيف يمكن أن يولد من جديد فجأة إلى سن التاسعة عشرة ، عندما قفز من على جرف مع جون تشينغ بين ذراعيه ، ثم أغمقت عيناه ... بعد التفكير لفترة طويلة ، لم أستطع فكر في سبب ، لذلك بدأت في التفكير في ما حدث في عام Hongzheng الثالث عشر. ماذا.
في شتاء العام الثاني عشر لهونغ تشنغ قاد Xiongnu إلى الخلف منتصرًا ، وكان لونغيان سعيدًا جدًا ، واستثنى من جعله ملكًا عندما لم ينقسم أي من إخوته الإمبراطوريين الأولين. لفترة من الوقت ، كان هناك الكثير من النقاش في المحكمة ، قائلًا إن الإمبراطور ينوي جعل أميره الثالث هو الأمير. بشكل غير متوقع ، بعد العام الجديد مباشرة ، أخبرته زوجة الأب أنه لا يوجد سبب لتتويج أسلافه ملكًا قبل الزواج ، لذلك سرعان ما رتب له الزواج ، وهو الابن الثاني لعائلة بيوي هو.
جينغ شاو والأمير الثاني كانا من نسل ملكة يوان ، وكانا أبناء أرثوذكسيين تمامًا. ومع ذلك ، طلبت منه الملكة الثانية أن يتزوج من زوجة ذكر ويقطع مستقبله. وبطبيعة الحال ، رفض ، وقلب الطاولة على الفور وذهب بعيدًا.كان لدى الإمبراطورة مينغ جي دوافع خفية ، ولكن في اليوم الثاني ، أصدر والد زاوتشاو ، الإمبراطور ، أمرًا عامًا بالزواج في اليوم الثامن من الشهر القمري الثالث وعدم إعطائه أي فرصة للمقاومة.
منذ ذلك الحين ، تغير الملك تشنغ من وريث محتمل مثير إلى ابن مهجور لا يحب والده والدته.
يضحك على نفسه في الظلام ، "الابن المهجور" المبتلع عاد فجأة إلى رقعة الشطرنج كحركة قاتلة خفية. من الصعب تحديد من سيفوز ومن يخسر.
في اليوم التالي ، على الرغم من أنه من الممكن انتظار المحكمة التالية لرؤية الإمبراطور ، لا تزال هناك سلسلة من الآداب التي يجب القيام بها ، ولن يتمكن من النوم لفترة طويلة.
"سيدي ، يا أميرتي ، حان وقت النهوض." طرق Zhixi باب الغرفة الداخلية.
"الانتظار خارج الباب" ، استيقظ مو هانزانغ ، الذي كان في نوم خفيف ، على الفور ، وأصدر أمرًا إلى الخارج ، ودفع جينغ شاو ، "يا سيدي ، استيقظ".
"هاه؟" فتح جينغ شاو عينيه في حالة ذهول. ، رأيت وجهًا مألوفًا ، الوجه الوسيم الذي أراه كل يوم عندما أستيقظ في السجن ، "ما الخطأ؟"
"حان وقت الاستيقاظ ، سيدي ... يجب أن أنزل وأرتدي سروالي أولاً. "تابع Mu Hanzhang شفتيه ، الليلة الماضية أعطاه هذا الشخص الدواء بالقوة ، وأراد أن ينام في الخارج ، لذلك لم يستطع النزول للحصول على سرواله الداخلي.
"..." صُدم جينغ شاو للحظة قبل أن يدرك أن هذا لم يكن سجنًا ، ولكن غرفة زواجه ، "أوه ، لقد كنت مهملاً." أدرك جينغ شاو أن زوجته المتزوجة حديثًا كانت تطلب منه بنطالًا ، جلس على الفور . ، مدت للسراويل الداخلية الجديدة على الحظيرة وسلمها.
أنت تقرأ
الزوجة اولا
Randomاالقرين أولاً ، والدولة في المرتبة الثانية ، والزوج أقل أهمية. قضى حياته كلها في ركوب حصان حربي وإنجاز خدمات عسكرية جديرة بالتقدير. لكن ماذا كانت النتيجة؟ في النهاية ، تم إبعاده بمجرد أن يؤدي الغرض منه. بدافع الأنانية ، فضل قرينه وأهمل زوجته. في الن...