الفصل 15

94 8 0
                                    

 قضى الاثنان يومًا في اللعب في الخارج ، وعندما عادوا إلى القصر ، كان الظلام قد حل بالفعل وقد حان وقت العشاء. نظرًا لأن Xiyuan كانت تعيش مع قريبات لها ، فقد تم إطلاق المفتاح في وقت أبكر بكثير من Dongyuan. تجنب Mu Hanzhang تحيات العديد من المحظيات الليلة ، حتى لا يؤخر المفتاح في Xiyuan.

تم تحضير دلو مليء بالماء الساخن خلف المصفاة ، وأضيف الماء مع التوابل من جزية بانبانج ، ورُشّت في الماء طبقة من بتلات الخوخ الطازج.

عند رؤية جينغ شاو وهو يخلع ملابسه ويستعد للاستحمام ، التقط مو هانزانغ كتابًا وجلس على سرير لوهان لانتظاره ليغسل نفسه قبل الذهاب ، لكن جينغ شاو أمسك به وقال ، "جونكين ، أنت ألقوا بي على الأرض اليوم ، الأرداف. لا يزال يؤلمني ".

" تشن ... "بالتفكير في ما حدث اليوم ، تحول وجه مو هانتشانغ إلى اللون الأحمر مرة أخرى. لقد اعتذر له بالفعل في فترة ما بعد الظهر. أمسك جينغ شاو بيده وسحبها

خلف الشاشة: "يجب أن يكون الاعتذار صادقًا ، لقد أصبت ، لقد ساعدتني في الاستحمام". الأرداف من غير الملائم أن تأخذ حمامًا

: "أنا ...

ما زلت مذهولة. الأميرة المتحركة تربت على البرميل الخشبي ، "تعال بسرعة ، أو سأعاقبك على مساعدتي في تطبيق الدواء لفترة من الوقت."

هل تستخدم الدواء؟ قام Mu Hanzhang بقضم شفته السفلى ، ووضع الدواء على مكانه على السرير ، أو مواجهة بعضهما البعض بصدق في حوض الاستحمام.بالمقارنة بين الاثنين ، يبدو أن كلاهما خطير للغاية ، ولكن إذا قمت بتطبيق الدواء ، يمكنك ارتداء الملابس. ..

"جون تشينغ؟" نظرت جينغ شاو إلى أميرتها وهي تعض شفتها السفلى وتفكر مليًا بنظرة مضحكة ، لقد اعتقدت أنها لطيفة جدًا.

"ثم ... يجب أن أساعد الأمير في تطبيق الدواء." بعد أن تحدث ، نفد من دون أن ينظر إلى الوراء.

ضحك جينغ شاو "بففت ~" بصوت عالٍ بجانب الحوض.

عندما انتهى Mu Hanzhang أيضًا من الاستحمام وخرج من خلف الشاشة بعد التغيير إلى ملابس حريرية جديدة ، رأى أن أميرًا معينًا كان يرتدي قمصانًا داخلية فقط وليس سروالًا داخليًا ، مستلقيًا على السرير مع مؤخرته العارية وقراءة الكتاب العسكري معه استمتع.

"وانغ ... وانغ يي ..." تحول وجه مو هانزانغ فجأة إلى اللون الأحمر ، لماذا هذا الشخص مثل هذا ...

"Junqing!" رأى جينغ شاو أن أميرته خرجت بعد الاستحمام ، وسرعان ما أسقط الكتاب العسكري في يده ، وسلم زجاجة صغيرة بطاعة.

لم يستطع Mu Hanzhang ، لذلك اضطر إلى الصعود إلى السرير وصب بعض الأدوية في راحة يده. بالنظر إلى المكان الذي يكون فيه المنحنى مثاليًا ، هناك كدمة صغيرة على كلا الجانبين ، والعضلات في أماكن أخرى متناسقة جيدًا ، ومليئة بالقوة المتفجرة للوهلة الأولى ، ثم بالنظر إلى الأسفل ، تكون الساقان النحيفتان مستقيمتان معًا ، والعضلات الانسيابية تجعل هذه الأرجل تبدو جميلة مع الخطر والقوة.

الزوجة اولاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن