الفصل 17

82 9 0
                                    

  صُدم جينغ شاو لفترة طويلة قبل أن يدرك أن الأميرة من المنزل كانت تقترض المال منه. لم يستطع تجنب العبوس ، وسحب Mu Hanzhang إلى غرفة الدراسة في Listening Wind Pavilion ، وأعطاه صندوقًا صغيرًا به خشب الأبنوس المطلي بالذهب: "خذ هذه أولاً ، إذا لم تكن كافية ، ثم أخبرني."

"هناك حادث في منزل الممرضة ، ليس لدي أي نقود في يدي ، "خفض Mu Hanzhang رأسه ،" سأعيدها إليك عندما يجمع المالك الإيجار. "أثناء حديثه ، فتح الصندوق ، كان هناك حوالي مائة تايل من الذهب والفضة ، وكومة من الأوراق النقدية الفضية ، كل ألف تايل ، أي ما مجموعه خمسة.

"قلها مرة أخرى!" عندما سمع جينغ شاو هذا ، صعد غضبه ، ومد يده للضغط على ذقن Mu Hanzhang ، مما أجبره على النظر إليه.

فوجئ مو هانزانغ ، ونظر بصراحة إلى جينغ شاو الذي كان غاضبًا ، وأدرك أنه من الخطأ القول إنه سيعيد المال أمام زوجه ، وطارد شفتيه وقال ، "إن حصاد Zhuangzi الخاص بي سيئ ، هؤلاء الخمسة ألف تايل ، عشرة أو عشرين سنة ، أخشى ألا يكون ذلك كافيًا. "

على الرغم من أنه كان بيانًا بعدم سداد الديون ، فقد تحسن مزاج جينغ شاو بشكل غريب ، لكنه لا يزال يضغط على ذقنه ويهزها:" تعال إلي إذا كان لديك أي شيء ، فمن مسؤوليتي أن أربيك. "بعد أن تحدث ، قبل الشفاه التي كانت لا تزال ملاحقة ، ثم خرج لمواصلة ممارسة فن المبارزة.

نظر Mu Hanzhang إلى صندوق خشب الأبنوس في يده وتنهد بخفة.

أخذ مائة تايل من النقود وطلب من لان تينغ أن يأخذ حارسًا إلى المزرعة. نظر مو هانزانغ إلى مصروف الجيب السخي ، وأصبح عقله نشطًا. كانت الممتلكات التي وزعها عليه قصر Beiweihou إما غابات قاحلة أو حقول محصودة بشكل سيئ ، ولم تكن هناك متاجر في العاصمة.

كانت والدة Mu Hanzhang في الأصل رجل أعمال ، وعلى الرغم من أنها لم تستطع تعلم مهارات حجة والدتها والتعرف على الحرير ، إلا أنها لا تزال تتمتع بالقدرة على قراءة الحسابات وإدارة الأعمال. كانت 5000 تيل التي قدمها جينغ شاو كافية له لبناء مطعم في العاصمة ، وسيكون من الجيد شراء جزء منه فقط لشراء متجر صغير ، على الأقل عدم الجلوس وتناول الطعام.

بعد وضع صندوق خشب الأبنوس بعيدًا ، قرر Mu Hanzhang الخروج في اليومين المقبلين لمعرفة ما إذا كان هناك أي عمل مناسب للقيام به.يجب أن يكون للرجل أساس حياته عندما يكون على قيد الحياة.

مع هذه الفكرة ، تحسن مزاج مو هانتشانج. بالطبع ، هناك شيء آخر يجعله سعيدًا ، وهو اليوم 15 مارس. وفقًا للكتيب الأخير ، سيذهب Jingshao إلى السيدة فانغ اليوم. في الغرفة. في الليالي القليلة الماضية ، كان جينغ شاو يضايقه دائمًا لتقبيله وعناقه. إنه أيضًا رجل. إنه يعرف مدى سهولة عدم السيطرة عليه ، لذلك فهو يخاف كل يوم ، ولا ينام إلا بثقة عندما يقع جينغ شاو نائما.

الزوجة اولاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن