بعد ساعة من المطر في الفناء ، لم يتكلم Jingshao أو يتحرك ، رافقه Mu Hanzhang بهدوء ، عانقه وجلس تحت المطر لمدة ساعة ، وسحبه عندما هدأ. ادخل المنزل للاستحمام وتغيير ملابس.
على الرغم من أن الفناء الآخر كان يستخدم من قبل Jingshao للتدريب العسكري ، إلا أنه كان عبارة عن فناء ملكي بعد كل شيء ، يجب أن يحتوي على كل ما يجب أن يحتوي عليه ، كما أنه يحتوي على مياه الينابيع الساخنة. يوجد حوض سباحة كبير من الينابيع الساخنة في الفناء الرئيسي لـ Jingshao ، ولكن بسبب هطول الأمطار ، لا يمكن غسل الهواء الطلق ، لذلك نقع في المسبح الصغير في المنزل للتخلص من البرد.
"آه!" أقنع Mu Hanzhang جينغ شاو بشرب وعاء من حساء الزنجبيل ، لكنه عطس.
"اسرع واشرب وعاء". سلمه جينغ شاو حساء الزنجبيل ، وأخذ منشفة لمسح شعره. ثم تذكر أن صحة جون تشينغ لم تكن جيدة ، وتم تجميده عندما كان طفلاً. مطر الربيع ليس باردًا ، لكن الجلوس تحت المطر لمدة ساعة سيجعل معظم الناس يمرضون ، ناهيك عن ذلك. بالتفكير في هذا ، دفع Mu Hanzhang على عجل للنقع في الينابيع الساخنة لفترة من الوقت.
"هذا الوزير في صحة جيدة." ابتسم مو هانزانغ ، عندما رأى نوايا جينغشاو ، وقال: "اعتدت الركوع تحت المطر لمدة ثلاث ساعات دون أن أمرض ، ناهيك عن ..." ابتسم ، أدرك تشانغ أنه زلق لسانه مرة أخرى ، وسحبه بسرعة إلى الفراش.
لأنه بُني للراحة والترفيه ، كان السرير في الفناء الآخر أوسع بكثير من ذلك الموجود في القصر.زحف جينغ شاو إلى السرير مرتين واستلقى بجانب مو هانزانغ ، مع غضب خافت في عينيه: "لماذا؟"
"ارتكبت المربية خطأً في ذلك الوقت. من أجل إنقاذ المربية ،" استند مو هانزانغ على الوسائد الكبيرة الموجودة على رأس السرير واستخدم القماش والأدوية التي وجدها للتو لتضميد الجرح على يده. " هل من الطبيعي أن يُعاقب الأطفال على الركوع؟ "
في ذلك الوقت ، تم القبض على ابن الممرضة وهو يسرق أشياء من المنزل ، وأرادت الزوجة طردهم. عندما سقط في البحيرة في ذلك الوقت ، كانت الممرضة هي التي اعتنت به بطريقة متشابكة لإنقاذ حياته. لم تعطها الزوجة طريقة للعيش. في التحليل النهائي ، لم يكن يرضي عين. ركعت على ركبتي لمدة ثلاث ساعات ، لكن جدتي لم تستطع تحمل ذلك ، لذلك أنقذت الممرضة وابنها ، لكنني نقلتهم إلى Zhuangzi.
عندما سمع جينغ شاو هذا ، ظهرت ابتسامة ساخرة على زاوية فمه: "نعم ، ما زلت راكعًا أمام قاعة Qinzheng لمدة يوم وليلة."
غطى مو هانزانغ الناس من حوله بلحاف ، وانزلق من تلقاء نفسه ، ورفع رأسه بيد واحدة ، واستلقى على جانبه لينظر إليه: "ذات يوم وليلة؟" الملك تشنغ هو ابن أرثوذكسي. -لاو اذن ألم يعيش في القصر بشكل جيد؟
ضحك جينغ شاو على نفسه "في ذلك الوقت ، أصررت على الذهاب إلى المعسكر العسكري. قال والدي إنه إذا كان بإمكاني الركوع أمام قصر تشينتشينغ لمدة اثنتي عشرة ساعة ، دعني أذهب" ، دون حماية والدتي ، أنا وأخي في القصر. الأمير البكر الذي ليس جيدًا مثل Jisheng ، أردت فقط قيادة الجيش ، والاستيلاء على القوة العسكرية ، وقتل كل أولئك الذين يتنمرون علي! "
أنت تقرأ
الزوجة اولا
Randomاالقرين أولاً ، والدولة في المرتبة الثانية ، والزوج أقل أهمية. قضى حياته كلها في ركوب حصان حربي وإنجاز خدمات عسكرية جديرة بالتقدير. لكن ماذا كانت النتيجة؟ في النهاية ، تم إبعاده بمجرد أن يؤدي الغرض منه. بدافع الأنانية ، فضل قرينه وأهمل زوجته. في الن...