"- حِينَ تَكْتَشِفِينَ أَنَّ كُلَّ مَرَارَةٍ ذِقْتِيهَا...، كِذْبَة!"
•
•
•
•
•
يُرجى ترك تعليقاتكم الحُلوة بين ثنايا الفقرات فضلا مع فوت جميل أسفلا ❤️🩹✨️
•
•
•
•
•أغمضتُ عيناي في سكينة لأعود لفتحهما على مصرعيهما فجأة حين أردف: "هل كُنتِ تدركين أنكِ لستِ عقيم؟"
كانت لحظة صمتٍ طويلة لي.
أحاول استيعاب كلمات الطبيب لكن لا جدوى.
سَحَبته هارا من ياقته تناظره بغضب.
"هل أنتَ متأكد من حديثك!
أتدرك خطورة حديثك أيها الطبيب!"أنزل يديها بخفة بينما يناظرها بحدة.
-"سيدة هارا اِلتزمي حدودكِ، لقد تم التأكد من الفحص مرتان حين لم تتطابق النتيجة مع المعطيات التي قدمتموها، السيدة فالين ليست عقيما ذاتا ونستطيع اجراء فحص كامل للرحم الخاص بها في جناح رعاية النساء قسم الأشعة اِن أردتم ذلك للتأكد من سلامة مبيضيها"جونغكوك كان فقط صامتا للغاية.
وأنا لازالت حالتي لا يوجد لها مُسمى...لن أصف ذاتي لكم.
أنفاسي كانت تهتاج ببطئ أحاول الكبح منها بشدة.- "فالين قومي! هيا لنذهب إلى جناح النساء سنجري الفحص النهائي، وان تأكدتُ من ذلك، فأنا لن أرحم أحدا! أعِدكِ بذلك!"
لقد جرتني بينما أنا أتهاوى بين يديها يحتل أمامنا الطبيب الذي يوجهنا نحو القاعة..
جونغكوك؟
كان لازال في تلك الغرفة ساكن...
كانت هارا قد أخذت هاتفي معها، لن تتركه مع جونغكوك على أي حال فهو الفرصة الوحيدة للنجاة من هذا الزواج.جرتني إلى فوق السرير نستمع إلى حديث الطبيب، أو الأصح قولا أنها هي الوحيدة التي أنصتت إليه.
-"سيدة فالين أدرك جيدا صعوبة الكلام الذي تسمعينه، لكن...
تحاليلك الهرمونية السريرية تثبت أنكِ بصحة جيدة، سأؤكد لكِ أن رحمكِ بخير عبر الاشعاع حسنا؟"لم أجبه...
كنتُ لازلتُ أتأمل مكاني ولا أدركُ أين أنا!نزعت هارا مني مجوهراتي المعدنية كلها ثم سطحتني على السرير تمسح على خدي، في حين أن خاصتها يزينه خطان متوازيان تجري فيهما الدموع كأنها وديان متدفقة.
-"فالين أرجوكِ حبيبتي هل أنتِ بخير؟"
تكلمت ببحة نتيجة لبكاءها، لكنني فقط لم أفهم حرفا.
كنتُ كم استيقظ من غيبوبة ووجد أن عقلهُ فارغا!...
أنت تقرأ
وَهمُ العُقم || جُون جونغكوك.
Fanfiction- حِينَ تَكْتَشِفِينَ أَنَّ كُلَّ مَرَارَةٍ ذِقْتِيهَا، كِذْبَة! عِنْدَمَا تُقَدِّسُ مجْتَمَعَاتُنَا الاِنْجَابَ بِشَكْلٍ جُنُونِيّ بَيْنَمَا يُنْسَى أَنَّ لِلعَقِيم مَشَاعِر وَأَحَاسِيسَ تَحْتَوِيه، فَيَقُوم بِدَعْسِه وَرَمْيِه كَشخْصٍ أوْ رُبَّما...