للتواصل انستا zahraaahmedn99
اريد اشوف تفاعل حلو يسر الخاطر ويعوض تعبي، تعليقاتكم بين الفقرات وتصويتكم شمعاتي يسويلي واهس للكتابه..
شاركوا القصه حتى تكبر عائلتنا ونستمتع وي الهَيْصَم مع بعض..
_____________
ماذا لَو إنَنا نَلتقيَّ بَعيداً عَن هذا العالم، أقبلُ عَينيكَ
واعانِقكَ وَ ليمسَحُ كُل مِنا حُزن الاخر .هَيْصَم: خليني وحدي.
: حركت رجليه واني ابتعد بهدوء من كدامه اتوقفت بعد ماگال.
هَيْصَم: الصورة.
مديت أيدي منطيتها اله وطالعه من يمه، دخلت غرفتي وغميت نفسي على فضولي المابيه فايدة، رجعت تذكرت الصورة، عقلي سرح شويه، ممكن زوجته لو اخته او وحده جان يعرفها من أقاربه، حجيت وي نفسي اسكتها: ما الج اي علاقة بيه وبحياته فيروز، انتِ وجودج هنا مؤقت وان شاء الله عن قريب اتخلص من عنده.
طلعت من الغرفه ورحت للمطبخ حتى احضر غدة شويت سمج بالفرن وحضرت الصلصه مالته وطبخت تمن احمر ماعرف اذا هو ياكل هيج او لا سويت اللي يعجبني حضرت الزلاطه والطرشي، طفيت الطباخ وطلعت حتى اصلي كملت ورحت لغرفته طرقت على الباب اكثر من مره بعدين سمعت جوابه، صحتله، يجي حتى ياكل ورحت للمطبخ بسرعة حضرت الأكل على السفرة اني رتبت المقبلات قبل ما اصلي هسه بس صبيت التمن والسمج، طول وما اجه اجيت اطلع اصيحه، فتحت الباب وصار بوجهي أشرتله بأيدي على السفره وحجيت بهمس: الأكل جاهز اتحب تاكل؟
جاوبني وهو يمشي.هَيْصَم: وليش ما أكُل ممتعارك وي معدتي.
كمل اكله وقبل ميكوم گال.هَيْصَم: شكراً على الغدة صار فتره طويله مأكلت هيج اكل.
ابتسمت ديمدحني لو اني غلطانه؟!
اكتشفت نفسي غلطانه من كمل كلامه.هَيْصَم: محبيت احرجج لكن اني بالعادة ما اكل هذا الأكل لذلك تگدرين فقط تطبخين هيج اكلات اذا حبيتي تاكليهم.
رفعت راسي و ابتسمت بوجهه: اني اعرف متاكل هيج لاحظت هذا الشي من اول يومين اجيت بيهم لهنا لكن مگدرت اسألك شنو تحب تاكل اليوم لذلك طبخت اللي خطر على بالي.
هَيْصَم: ميحتاج تبررين البيت بيتج سوي اللي يعجبج واطبخي اللي تحبيه اني اذا حبيت شي معين اسوي بأيدي، مرة ثانية شكراً على تعبج ويايه هذا اليوم وترتيبج للغرفة، لكن مثل مكتلج سابقاً انتِ اهنا مثل الضيفه اول متأكد من سلامتج ترجعين لحياتج الطبيعية، مامجبورة تسوين اي شي سواء اليه او بالبيت ياريت تكونين فهمتي قصدي لَّباءَة.
فيروز: فهمت اكيد واسفه لأن دخلت لغرفتك لكن صدگني كل شي بدون قصد صار.
هَيْصَم: مصار شي بالعكس اني اللي كلش اشكرج على تنظيفج للبيت وطبخج هم.
أنت تقرأ
هَيْصَم
Storie d'amoreعندما يكون الحب والحرب وجهان لعمله واحدة. عندها تصبح كل الطرق مباحه . لايهم كيف ، ومتى ، وأين المهم فقط هو الظفر بقلبها صراع بين ماضي وحاضر يولد قصة حب من الرماد لهيب عشق لا ينطفئ وظلام دامس لايوجد فيه نور داخل طيات روحه تنبت تلك الزهره لتسقى برحيق...