للتواصل انستا zahraaahmedn99
علقوا بين الفقرات+ صوتوا للبارت+ تابعوا حسابي عيناي انتوا.
شاركوا القصه حتى نستمتع وي الهَيْصَم مع بعض
_______حَاولت أَن أَخفي هواك وكلّما
أخفَيته في القلبِ فاضَت أَدمُعي
بالبَين قَد قَضَت الليالي بَينَنا
لكن روحك لَم تغِب دوماً مَعي
فيروزهَيْصَم: يوم اريد اتزوج.
كلاثم: شنوو!!
هَيْصَم: ليش هيج مصدومه متردين ابنج يتزوج؟!
كلاثم: اي بيها الخير بس صدمتني من جنت اكلك متقبل وهسه اجيت فجأة تكولي اريد اتزوج اكيد هيج تكون ردة فعلي شنو متوقع لعد؟؟
هَيْصَم: على كل حال حضري نفسج يوم الجمعه ترحين تخطبيلي.
كلاثم: وليش اروح؟
بس لحظة انت منو ناوي تزوج؟
هَيْصَم: مو غريبه تعرفيها حق المعرفه وتعرفين أهلها هم.
كلاثم: لتجيبلي الجلطه من الصبح كول منو هي اللي تريد تزوجها هيج فجأة ليكون دكيت الناقصه وياها وتريد تورطنه ولك؟
هَيْصَم: استغفر الله ليش تخبليني معقوله هيج تسوين بس لان كلت اريد اكمل حياتي وي البنيه اللي اختاريتها من الاخير كولي تخطبيلي لو لا؟
كلاثم: غير تعرفني على ست الحسن والدلال السحرت ابني بين ليله ويوم وقرر يتزوجها هيج فجأة وبدون سابق انذار.
هَيْصَم: حوري.
كلاثم: حوري منو؟
هَيْصَم: بنت اختج متعرفيها.
كلاثم:على جثتي مستحيل اخطبها.
هَيْصَم: ليش؟!
كلاثم: البنيه بكد بنتك شلون تكدر تعيش وياها وتتفاهمون؟
هَيْصَم: اربيها على أيدي مو مشكله انت بس اخطبيها اليه والباقي محلول.
كلاثم: سوالف الهمج بطلها انت اعقل من هيج.
هَيْصَم: يا همج ام هَيْصَم ليش تخليني اروح اخطبها وحدي او والله اسويها.
كلاثم: روح اخطبها والله العظيم من بعدها لا انت ابني ولا اعرفك وتنسى عندك ام فاهمم.
هَيْصَم: كل الأمهات يفرحن لأبنهن اذا راد يعيش حياته ويتزوج ليش انت فرق عنهم جنت مفكر راح تفرحيلي بس طلعت غلطان طلع كلامج مجرد لقلقه لسان مو حقيقي ابداً.
كلاثم: افرح تزوج زعطوطه متفهم شي من الحياة وين لكيتها هاي؟!
اول مره اشوف واحد يعيف الألماس وياخذ فحم فاجأتني متوقعتك هيج غبي ابداً.
أنت تقرأ
هَيْصَم
Romansaعندما يكون الحب والحرب وجهان لعمله واحدة. عندها تصبح كل الطرق مباحه . لايهم كيف ، ومتى ، وأين المهم فقط هو الظفر بقلبها صراع بين ماضي وحاضر يولد قصة حب من الرماد لهيب عشق لا ينطفئ وظلام دامس لايوجد فيه نور داخل طيات روحه تنبت تلك الزهره لتسقى برحيق...