انه القوه

754 74 10
                                    


نايت اي : انه يحاول استخدام قوه غريبه  !!

بينما كان الاخضر يقف قرب التابع شعر بحرره يده والتي كان تسرب القدره الى الاخضر بينما يشاهد الجميع ما يحصل . بعد لحضات توقف تسرب الطاقه ليشعر ديكو بطاقه تتفق داخل جسده عاد الأخضر لرفع يده لتضهر صاعقه كربائيه طفيفة من يده . 

لم يكن بيد الابطال إلا المشاهده والصدمة تراقب ملامح اوهجم . تحرك الاخضر صاحب الخصلات البيضاء بتجاء شيساكي بينما ينضر ببرود ، في دقائق معدودة بدأ الأخضر بالجري بتجاء تشيساكي بينما يتجنب الحواجز التي تعيقه .

بدأ بنسبه لابطال ان ديكو يتسلاه لكن كل ما يخبئه ذالك الفتى هو إصرار أنقاض فتات من عذاب مر لسنوات . كان الأخضر يفقز على الصخور بكل سهوله لم يكن ذالك صعب لكن ما يعيقه هو استمرار شيساكي باستعمال قدرته .

بعد قطعه تلك المسافه وصل الى صاحب قناع الطائر لكن في لحضه تغير كل شيء بعد سماع أصوات مختلفه في راسه ليضع يده على رأسه .

ديكو : مالذي يحصل !

استمر تلك الصوات المزعجة لتتحول الى صوت واحد . وقع الأخضر على الارض بعد شعوره بضعف جسده أمام تلك الفتاة التي تنضر بحزن 

ديكو : لماذا تبا منذو متى وانت تعلم 

بدأ ديكو يتكلم بكلام غير مفهوم نسبيا مع انه يتكلم بموضوع الا انه يتكلم بعشوائيه . كانت تلك العيوان تنضر بخوف مما سوف يحصل مستقبلا ، بينما القلق يأكل بعضهم بترجعه ان لا تنتهي هذه المعركه بخساره .

مازال الأخضر يتكلم بغرابه لكنه توقف ليقف مجددا مع ارتجاف بسيط في يداء الذي تم ملاحظته من الاعين التي تنضر ، لم يعجب ايزاوا بذالك الارتجاف لكنه توقف عن النضر بعد روية نايت اي ينضر الى ديكو وكأنه يراى احده الافلام   .

أدار نايت اي راسه بتجاء ايزاوا بصدمه ليقول : هل لدى هذه الفتى قدرت اول فون وان !!

أصبح الجميع في حاله تفاجئ بعد سمع كلمات نايت اي ، بينما كان أيزاوا مردد كيف سوف يكذب في هذه الشأن . انطلقت تلك الشراره الصفراء او الصاعقه بتجاء تشيساكي مع الحذر عندم إصابة ايري ، تجنب تشيساكي تلك الصاعقه في حركه واحده .

اتجه تشيساكي حملا الصغير إلى الأعلى بنيت الهرب ، ليقفز الأخضر مستعمل قوة جسده ليصل إلى احده الحجار لتثبت بها بينما يركل راسه ذهنيا بعدم ضهور ملامح الألم على وجه بسبب اصابت كتفه بصخره ، نضرت الفتاة إلى الفتى الذي يحاول بعدم الوقوع من تلك المسافه المرتفعة  

ضحك شيساكي ليقول : لماذا تحاول أنقاض فتات وانت تحتاج الأنقاض

تحرك ديكو بلحظه خاطفه ليقفز إلى الأعلى بينما كان قد أخرج صاعقه طفيفه من يده .

قناص ال UAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن