هلا فراولاتي شلونكم اسفه لأن تأخرت عليكم بس فتره دراسه وامتحانات والصحه زفت وكلهم سويه 🙂💔المهم حبيت انطيكم نضره عن القصه بما انوا انتوا صرتوا ما تفهموت شي من القصه حيت القصه تكون ذويه ومتنوع وتطلع عن المود العادي للقصص +راح تشوفون أكثر من شخصيه وأكثر من أحداث وحبيت اكول لكم انو وصف القصه الرأيسي راح يكون من وسط القصه يعني بالمنتصف مال القصه راح تبدي أحداث VMINKOOK وبس.
شروط البارت القادم؛
20⭐+ 30 تعليقيلا نبدأ استمتعوا 💕
____________________
تايهيونغ ؛ لماذا تأخرت؟؟؟
سأله تايهيونغ عندما لاحظ شكله المبعثر ووجود بعض العرق على جبينه ورقبته
جونغكوك؛ لاشيء كنا نتناقش قليلا.
تايهيونغ؛ ماذا أين الضيف الن ينزل؟؟
جونغكوك؛ اسمه نامجون بالمناسبه و لا لن ينزل لقد ذهب للنوم انه متعب.
تايهيونغ؛ ماذا هل منزلنا أصبح فندق؟؟ (سأل بسخريه)
جونغكوك؛ ياااا لماذا تقول هاذا كان مسافرا طول النهار لا تدعه يسمع هاذا الكلام أعلم أنك تكره الغرباء لكن تحمل من أجلي صغيري،
تايهيونغ؛ حسنا انا جائع.
جونغكوك؛ تعال معي لنجهز الطعام ونأكله للننام لدينا عمل غداً.
تايهيونغ؛ اه أشعر أني مصاب بداء القطط 🙂💔
جونغكوك؛ يااااااااا أيها الكسول هيا أمامي للمطبخ.
تايهيونغ؛ حاضر.في الصباح استيقظ الاسمر وتوجه للاستحمام قام بفعل روتينه اليومي وخرج من الحمام وبمنشفه على خصره ليسمع نقراً على الباب.
نامجون؛ ادخل.
جونغكوك ؛ صباح الخير أيها الكسول اوه ما هاذه الآثار منذ الصباح.
تقدم جونغكوك من نامجون وحاوط خصره
نامجون؛ لقد دخلت على مرتان في هذه الحاله بدأت أشك في أنك تتربص لي.
جونغكوك ؛ بعيداً عن أنها صدفه لو كنت أعلم متى تكون بهاذا الشكل سوف اتربص من دون منازع.
نامجون؛ بدأت اخاف منك يا رجل.
جونغكوك؛ تطور ملحوظ قبل ساعات كنت فتى والان رجل واو.
نامجون (قهقه برجوليه)؛ يااااااااا لم اقصد هاذا ومع ذلك اسحب كلامي لأنك رجولي لكن تصرفاتك طفوليه.
تحدث نامجون هو يبعد الغرابي عنه ويخرج ملابسه من الخزانه.
نامجون؛ ماذا الن تخرج؟ (سأل مع رفع احد حاجبيه)
جونغكوك؛ في الواقع لن افوت من يدي هاذا المنظر لكن على الخروج لأن تيتي ينتظرني.
نامجون؛ ومن هو هاذا التيتي؟
جونغكوك؛ انه اخي.
نامجون؛ يبدوا لطيفاً من اسمه.
جونغكوك؛ حسنا ارتدي ثيابك وانزل للفطور لا أعلم ماذا تحب لذلك جهزت ما اجهزه كل يوم.ذهب جونغكوك إلى المطبخ حيث يوجد الإفطار وأخيه وقاموا بوضع الأطباق على الطاوله وكانت تتكون من العديد من الأصناف من شرائح الجبنه وملفوف البيض والسلطه والعديد من الأصناف الاخرى.
تايهيونغ؛ صف لي الضيف حتى لا اتفاجئ.
جونغكوك؛ حسنا هو اسمر البشره وناعمه عيون عسليه اللون لامعه شعره اسود طويل وطويل القامه ويملك عضلات مثيره جداً.
تايهيونغ؛ هل تصفه لي أم تتغزل به أمامي؟
جونغكوك؛ يااااااااا لم أكن افعل ذلك.
تايهيونغ؛ أجل صدقتك لو كان هنا لكنت اكلته.
قاطع حديثهم نزول الاسمر حيث يرتدي بنطال جينز ضيف وتيشرت اسود يبرز عضلات صدره ويحمل بيده ستره سوداء من الجلد وشعره مصفف الى الخلف مع نزول بعض الشعرات على جبينه ولا ننسى عطره الذي انتشر في أنحاء المكان وهو رائحه (المسك مع العود).
أنت تقرأ
الثعلب والبشر ❤️/VMINKOOK
Mystery / Thrillerجونغكوك و تايهيونغ يحبون قراءة الروايات والقصص الخياليه منذ صغرهم ولشدت إعجابهم وحبهم لها قرروا عمل تعويذه لدخول كتابهم المفضل وعيش قصتهم المفضله الخيالية، فماذا سيحدث أن أحب الاثنان بطل القصه في نفس الوقت،،................ #jungkook #kim_taehyung #...