هلا فراولاتي اسفه لأن تأخرت عليكم بس فتره امتحانات ومريضة ومشغوله كلش بس لأن عندي عطله حدثت لكم واتمنى يعجبكم البارت.
ملاحظة؛ المتابعين القديمين للقصه حبيت اكلكم غيرت اسم الروايه إلى الثعلب والبشر.
________________________
تايهيونغ ؛ انا
العامل؛ وهل هناك غيرك؟؟
تايهيونغ؛ ارجوك اني متعب جدا أحملها مع جونغكوك فقط إلى اللقاء.و هم مهرولا الى المنزل..
جونغكوك؛ اسف اعذره انه كسول وكان يعمل إضافتاً إلى أنه طفولي في تصرفاته.
العامل؛ لا عليك يبدو ضريفاً (تحدث العامل وهو يبتسم)ليحملا الصناديق للداخل لكن بحذر لأن العامل نبهه انها أغراض قابله للكسر سريعا.
ادخل جونغكوك والعمال جميع الصناديق حتى دخلت صاحبت المنزل وشكرتهم لكن جونغكوك لم ينتبه لها لأن كان مشغول بالنصر للمنزل كان غريبا وأدوات غريبه وكتب وكان ضفولي جداً لفتح احد الكتب حتى فزع من الصوت الذي جاء من العدم بحسب ضنه...........؛ لا تلمسه انه ليس للأطفال.
جونغكوك؛ ااااااا افزعتني من انتي.؟( تسائل بخوف)
.........؛ انا صاحبت المنزل.
جونغكوك؛ اوه انا اسف فقط جذبتني الأغراض واثاث المنزل لأنه غريب.
.........؛ اوه لا عليك ما اسمك.؟
جونغكوك ؛ جونغكوك جيون جونغكوك،،، وانتي؟
.......؛ اسمك جميل منثل شكلك انا اسمي كويامي.
جونغكوك (بابتسامه وحرج من المدح)؛ شكراً لكن انتي ماذا تفعلين بي كل هاذه الكتب والأشياء؟
كويامي؛ يااااااا أين أدبك لا اتناديني انتي اني اكبر منك قل لي جدتي اضهر بعض الاحترام أيها العاق.
جونغكوك؛ اوه اسف لكن انا لست عاق. (تحدث جونغكوك بغضب لطيف بشكله الذي يشبه الأرنب.كويامي؛ لا عليك اذا ماذا تريد من ذلك الكتاب؟
تحدثت بينما تشير إلى أحد الكتب الذي أمام جونغكوك.
جونغكوك؛ اه ارت أن أعرف محتواه لأن مكتوب عليه كل ذنب وعقابه.
كويامي؛ لا يمكنك فتحه لأن أي خطأ فعلته في حياتك سوف تعاقب عليه بألعاب المذكور في الكتاب.
جونغكوك (بفزع ابتعد عن الكتاب)؛ كنت سوف اذهب للهلاك بيدي،
كويامي؛ إذاً لا تلعب بهم.
جونغكوك؛ لدى سؤال في خاطري؟ (تكلم جونغكوك بطلب)
كويامي ؛ تحدث.
جونغكوك؛ سمعتك انك ساحره تم نفيك بسبب أعمالك الشريرة َالخطره.
نضرت له كويامي بتفاجأ؛ من أخبرك هاذا الكلام؟؟
جونغكوك؛ جميع ألناس في القريه يتحدثون عن ذلك.
كويامي؛ الناس هنا تحب التحدث كثيرا.
جونغكوك؛ نعم معكِ حق في هذا أنا أيضا لا احب هذا الطبع بهم لذلك لا اتقرب منهم إلا في الحاجه. إذا ماذا الان لن تخبريني هل انتي ساحره لاني أضن أن من كلامهم يوجد شيء صحيح لأن لديك هاذه الكتب والأشياء الاخرى.تحدث جونغكوك وهو يدور في عينه في المنزل حتى تفاجأ من وود بلوره كبيره تحتوي على الوان جميله جداً ممزوجة معا من اللون السماوي والبنفسحي والوردي وكان شكلها جميل.
أنت تقرأ
الثعلب والبشر ❤️/VMINKOOK
Tajemnica / Thrillerجونغكوك و تايهيونغ يحبون قراءة الروايات والقصص الخياليه منذ صغرهم ولشدت إعجابهم وحبهم لها قرروا عمل تعويذه لدخول كتابهم المفضل وعيش قصتهم المفضله الخيالية، فماذا سيحدث أن أحب الاثنان بطل القصه في نفس الوقت،،................ #jungkook #kim_taehyung #...