هلا فراولاتي صباح الخير شلونكم اسفه لأن تأخرت عليكم بس فتره دراسه وامتحانات وخلص واخيرا وراح اتفرغ اسبوع للروايه وشلونكم بالامتحانات طبعا انا جبت العيد 💔
المهم صحيح ما نفذتوا الشروط بس لو ابقى عليكم مراح أحدث 😑💔 لذلك قررت احد للأشخاص يلي ينتضروني.❤️
لاتنسون ⭐20 + ❤️30 = part9
لا تنسون تعلقون بين الفقرات لأن احب اسمع رئيكم وتحمسكم مع القصه💕 واحب اكول لكم القصه كلش مطوله 🙂💔
راح أحدث في انستقرامي ستوري لا تنسون ترحون هناك 👇👇👇👇
@vmk9_1
استمتعوا،
__________________________
...............؛ اشششش هل انت بخير؟؟
نامجون وهو يلتقط أنفاسه؛ اه أجل شكراً لأنك هنا في الوقت المناسب.
.............؛ لا عليك ولأن تعال معي لمكان أمن اولا.بعد أن دخلوا لي أحد المطاعم
نامجون؛ كيف حالك؟؟
.............؛ أفضل من حالك قبل قليل.
نامجون؛ ايشششش تعلم أن تتكلم بأحترام مع من هم أكبر منك.
..............؛ يااااااااا ماذا لم أقل شيء.
نامجون؛ حسنا أخبرني ماهي آخر الأخبار.
.............؛ اكتشفنا أن الجثة ليست له وإنما لشخص يشبهه وصدمت حقاً بأمر وذلك كان لأنه لايملك وشم وان الجثه عليها وشم على باطن يده لذلك اسبب اضنهم شوهو وجهه.
نامجون (بصدمه)؛ مالذي تقصده هل مازال على قيد الحياة.
.............؛ لا أعلم جثته لم يجدها احد بعد وهناك احتمالا أحدهم انه ما زال حي أو أنه لن يعود مجدد.
نامجون؛ اه لا أعلم أين ذهب اتمنى ان يكون على قيد الحياة.
...........؛ لا عليك لكن لماذا تقلق له هو فقط ماذا عن شوقا ؟
نامجون؛ قلق عليه أيضا لكن ليس بذلك القدر لأنه نمر شرس يعلم كيف هي الحياة ويعلم كيف يتصرف معها.
.............؛ ماذا نمر شرس انه مجرد قط لديه مخالب.
نامجون؛ لو يسمعك الان ههههههه.
...........؛ ماذا سوف يفعل لن يؤذني حتى لو أراد ذلك.
نامجون؛ معك حق في ذلك.
..........؛ وأيضا ارت أن أخبرك أن آخر مكان تواجدوا به هي هاذه القريه بعد بحث طويل استطعت أن أعلم ذلك وأنهم لم يكونو لوحدهم وإنما كان هناك العديد من صنفه تواجدوا هنا بريقه غريبه بتلك الفتره لكنهم اختفوا.
نامجون؛ ما اااااااااااا ياااااااااااااا مالذي تهذي به كيف كان هنا؟
...........؛ أجل واكتشفت أن ديفيد هو من اشتراهم لأنهم كانوا مضطهدين لكنهم اختفوا لذلك ديفيد عاد إلى هنا ليجمع المال من المصنع ليسدد ديونه التي اقترضها من من عصابه إكس ليشتريهم واضنه انه اضافه لهم لي يحصل على مال أكثر.
نامجون؛ لكن كيف؟
................؛ لا أعلم
أنت تقرأ
الثعلب والبشر ❤️/VMINKOOK
Misterio / Suspensoجونغكوك و تايهيونغ يحبون قراءة الروايات والقصص الخياليه منذ صغرهم ولشدت إعجابهم وحبهم لها قرروا عمل تعويذه لدخول كتابهم المفضل وعيش قصتهم المفضله الخيالية، فماذا سيحدث أن أحب الاثنان بطل القصه في نفس الوقت،،................ #jungkook #kim_taehyung #...