Part 10

297 20 3
                                    


هلا فراولاتي شلونكم طبعاً كتبت البارت 4 مرات وكل ما أكتبه ينمسح لذلك واخيرا ضبط الموضوع وحدثت لكم بارت طويل اليوم 😎

ولا تنسون تسون التصويت والتعليق لان رأيكم يهم ولا تنسون تشاركون القصه مع الأشخاص يلي تحسون راح يحب هاذي النوع من القصص.

          استمتعوا💕

______________________

من الجانب الآخر.....
حل الصباح و استيقظ تايهيونغ ونظر إلى الساعه وجدها 10 صباحاً واستغرب من عدم وجود أصوات داخل المنزل وعدم ايقاضهم له دخل إلى الحمام واغتسل وخرج وارتدى ملابسه ونصر إلى الساعه وجدها أصبحت 10:30 خرج وجد المنزل فارغ ضن انهم خرجوا للعمل ذهب إلى البراد وفتحة ونظر له وجد الحليب ومربى اخرجهم قاب بتسخين الحليب وصنع شطائر بأستخدام التوست والمربى وبدأ بتناول الطعام وعندما انتهى قام بتبديل ملابسه وعندما انتهى استغرب لسماع أصوات ضحكات من غرفه نامجون ودهب قرب الباب وعلم انهم في الداخل من صوت ضحكاتهم وعندما فتح الباب قليلا لرى مالذي يحدث وجدهم في السرير لكن  ضعيتهم جعلته يشك بما يراه حيث كان نامجون يعتلي جونغكوك والآخر متشبث به من خصره وكلاهما دون قميص ولم يكن يعلم أن كانوا يرتدون شي من الأسفل وكانوا يتهامسون ويضحكون وقرر اخيرا طرق الباب.............

من الجانب الآخر............

استيقظ جونغكوك من النوم ووجد نفسه في غرفه نامجون وتذكر انه نام هنا نضر إلى الساعه وجدها 10:15 صباحاً ونظر إلى جانبه وجده نائم لكن ما يراه كان مثير جدآ كان يقابله وجه نامجون الساكن وكان شعره الطويل مبعثرا وكان من دون قميص كما يتذكره وكان الغطاء يصل إلى خصره قرر استغلال الفرصه وايقاظه بطريقته الخاصة حاوط خصره بذراعيه وقام بسحبه له وتقبله في أماكن منفصلةفي وجهه وانزعج النائم من فعله ونفتح عينه ونضر للذي يضحك واسنانه الارنبيه ضاهرة.......

نامجون (بخمول) ؛ ماذا تفعل ابتعد دعني انام
جونغكوك؛ اولا صبح وجهك الجميل ثانيا انهض أن الساعه أصبحت العاشره والربع.

انتهى من حديثه قام بنقره على شفاهه.

نامجون؛ ابتعد عني مازلت أشعر بالنعاس،
وعندما انتهى أدار نفسه وأعطى جونغكوك ظهره وغطى جسده لكن الآخر لم يدعه وشأنه وحواطه من جديد وقام يقبل كتفه وضهره وخلف رقبته وهو يحثه على النهوض واحب الطريقه ألتي يزعجه بها كونه وجد أن الآخر شكله لطيف.....

نفذ صبر نامجون من حركات الآخر استصدار له واعتلاه ووضع ساعديه بجانب رأسه حتى لا يحتك به وترك بينهم مسافه هل تتعمد ازعاجي ام انك تحب التقبيل إلى هذه الدرجه و انك منحرف متعطش للقبل وأنها حديثه بضحكة هادئه حاوطه الأصغر من خصره وجعله يلتصق به وضحك وقال

جونغكوك؛ امممم ربما كلاهما لكني اضن أن الاخيره قاسيه

انفجر كلاهما من الضحك حتى سمعوا طرقاً على الباب
استدار الاثنان لمعرفه من الطارق وإذ به تايهيونغ يدخل عليهم نظر له جونغكوك بأستغراب كونه نهض بنفسه من دون ايقاضه وهو لم يفعل ذلك طوال حياته.

الثعلب والبشر  ❤️/VMINKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن