هلا فراولاتي شلونكم ادري هواي متأخره عليكم ونسيتوا أحداث القصه من كد ما تأخرت بس تفاعلكم ما يجيب واهس للواحد يكتب مع ذلك شكرا لتفاعلكم في أول عمل إليه واجيت اكتب اليوم للناس المتضررين التكمله والراحه راح اصير اكتب لهم لأن الصراحه يستاهلون مو مثل غيرهم... 💕💕💕
لا تنسون التصويت ✨ و التعليق مع كل فقره للمناقشه واسمع ارائكم وإذا كان في أخطاء املائيه 🔥
استمتعوا
________________________
نامجون: إذا ماذا سوف نفعل الان
جين :ماذا تقصد لن نفعل شيء علينا جعلهم يفقدوننا لوقت لا أستطيع المخاطرة وأيضا علينا وضع خطه.
نامجون؛ لكن ذلك لن يفيدنا سوف يكون اضاعه وقت.
تايهيونغ؛ نامجون هيونغ أظن أن جين هيونغ معه حق في كلامه حياتكم في خطر وان استطاع إمساك أحدكم لا اظن ان ذللك جيد ابدا.
جونغكوك؛ تاي معه حق وخصوصا انكم قلتم انهم يعلمون انكم في هاذه القريه.
جين؛ انظر ماذا قالوا اسمع كلامي وأيضا لا تنسى علينا أجاد ذلك القط.
تايهيونغ؛ هيا لنجلس ونتكلم ونخطط جيدا.جلسوا على كل من نامجون و تايهيونغ على الاريكه وجونغكوك وجين جلسوا أمامهم على الأرض أمام الطاوله لتكوين مربع وبدأ التخطيط
نامجون : متى اخر مره قابلت بها ذلك القط.
تايهيونغ؛ قط؟
جين : اه انه شوقا صديقنا وأنه مفقود منذ مده ولا أعلم عنه شيء واخاف أن يكون ديفد له يد بالموضوع خصوصا بعد أن علمت أنه يسعى ورائي انا وموتى.
نامجون؛ اولا اسمها نامجون هيونغ وثانيا أخبرتك لا تخف عليه انه نمر شرس.
جين؛ واخبرتك انه ليس نمر وإنما قط يملك مخالب.
تايهيونغ؛ لكنه يبقى شرس كونه يمك مخالب.
جونغكوك؛ يااااا لنكمل أين كنا.
جين :حسنا آخر مره قابلته بها قبل أن التقيك بأسبوعين.
نامجون؛ ماذا واخفيت عني الأمر منذ ذلك الوقت.
تايهيونغ؛ الا تعلمون ملذي كلن يفعله.
جين؛ هو من اكتشف ان الجثه ليست لصغيري.
جونغكوك؛ ماذا هل صديقكم مازال على قيد الحياة؟
نامجون : لا نعلم قديكون أو لا لنتمنى أن يكون على قيد الحياة.
تايهيونغ :حسنا وماذا بعد؟
جين: علم أنه ليس هو لأنه كان يملك وشماً في باطن يده لذلك علمنا انه ليس هو وأيضا أصبح يبحث عن قصت الوشم وعلمنا انه لمنظمه الاسود والذي يكون الكس يدير احد جماعات هاذه المنضمه والكس يكون الشخص الذي يعمل ديفد معه لكونه يعوض نصف المال الذي اقترضه منه والنصف الآخر من عمل المصانع هنا.
جونغكوك؛ إذا كانت المصانع هنا يعني هاذا ان هاذا الشخص قد يكون من اتباع القريه وإلا لماذا سوف يبني مصنعه هنا بالذات؟
نامجون؛ جونغكوك معه حق في ذلك لماذا لم نفكر هاكذا من قبل.
تايهيونغ؛ ألم تعلموا لمن يعود المصنع أو مالكه؟
جين انه يعود لوالد صديقنا عمي جاكسون وانغ.
جونغكوك و تايهيونغ : مااااااااااااااااذااااااااااا جاكسون وانغ.
نامجون : ماذا هل تعرفوه؟
تايهيونغ : بالتأكيد نعرفه انه عمي جاكسون لقد احبها واعتنا بنا منذ أن فقدنا أهلناهو يكون صديق والدي.
جونغكوك؛ أجل وكان يساعدنا كثيرا لم نكن نشعر بالنقص لوجوده لكنه فجأه قرر الذهاب بدون عوده ولأنهم غير أنه سافر بمساعده شخص ما كونه افلس في آخر أيامه هنا لسبب مجهول.
جين: اوه هاكذا إذا حتماً أن الدنيا صغيره في الواقع نامجون هو من ساعده على السفر بعد أن خسر صفقه أدت إلى افلاسه كونه رهن أعمال لنجاحها.
جونغكوك :لكن لم يخبرنا ابدا ان له ابن أبداً وكنا في منزله كثيرا من الأوقات.
نامجون : لأن ابنه كان مريض لذلك كان يعيش في المدينه لكون الطب هناك أفضل.
تايهيونغ؛ حسنا ألم تعلموا ما هي آخر محطات صديقكم الآخر؟
جين؛ اه نعم اسمه شوقا انه ذهب لمقر عصابه إكس وعلم منهم ان ديفد قد طلب منه المال من أجل شراء أشخاصا كانوا يعاملون مثل العبيد وطلب منهم أن يخطفوا صديقنا معهم ووضعه معهم وكانت آخر محاطاتهم هذه القريه ولكن لا نستطيع قول سبب كونهم مثل العبيد لا اضن انه شي جيد.
نامجون؛ كم انه شخص قذر لماذا فعل ذلك بأخيه لقد كان جيهون يحبه كثيرا ويفخر كونه أخيه الاكبر كان يحب اهتمام ديفد به كان يتمنى أن يشفى ليعوض ديفد عن كل ما مر به من تعب وهو يهتم به مع انه كان يتصل به أكثر الأحيان ويراه كل أسبوع مرتين ولمده ساعه لا أكثر لكنه كان يعتقد أنه حمل على أخيه لذلك كان لا يجبره على رؤيته مع كونه يتاق له دائما ياله من فاسق لعين انه عاهر.
جين :كيم نامجووووووون الفاظك امام الاولاد.
نامجون؛ هل حقا تظن أنهم اولاد انظر لهم أحدهم يكاد يكون أضخم مني والآخر قد يكون لطيفا قليلا لكنه ليس بالهين وكلاهما يملكان قضيب بحجم برج ايفل الا......
أنت تقرأ
الثعلب والبشر ❤️/VMINKOOK
Mystery / Thrillerجونغكوك و تايهيونغ يحبون قراءة الروايات والقصص الخياليه منذ صغرهم ولشدت إعجابهم وحبهم لها قرروا عمل تعويذه لدخول كتابهم المفضل وعيش قصتهم المفضله الخيالية، فماذا سيحدث أن أحب الاثنان بطل القصه في نفس الوقت،،................ #jungkook #kim_taehyung #...