توقف جونغكوك عند باب غرفة سومين يستمع الى ماتقوله«أمي، أبي لقد اجتمع منقذي سبعة اتمنى أن ينجحوا في إنقاذي كما قلتما».
استغرب جونغكوك من قول سومين هذا الكلام ومن من سينقذوها، هل هي في خطر.
في اليوم الموالي أراد جونغكوك الحديث مع تاي لهذا ذهب الى شركته.
جونغكوك«تاي أريد الحديث معك بأمر يخص سومين».
تاي بخبث«أنا أستمع اليك وكلي آذان صاغيه».
جونغكوك«البارحة كنت مار بجانب غرفة سومين سمعتها تتحدث وحدها وتقول بأن اجتمع منقذينها السبعة، أظن انهم نحن ولكني خائف اذا كانت في خطر».
تاي « لا تخف، علينا أن نجتمع لكي اروي لكم القصة»
بعد نصف ساعة.
اتى الجميع.تاي«أردت اخباركم بشيئ، سومين لديها قوة خارقة
يمكنها معرفة ماسيحدث في المستقبل القريب.عودة إلى الماضي
كان الإخوة ثلاثة يلعبون مع أختهم في الحديقة واذا برجل في الثلاثينيات يقترب من سومين ويقبل خدها، كانت سومين خائفة فذهبت راكضة عند أهيها تاي الذي بقي مستغرب من بكاء اخته.
مرت دقائق حتى سمعوا صراخ والده يقول«لن أعطيك ابنتي مهما حدث ابنتي ليست لعبة، هيا أغرب عن وجهي».
خرج الرجل وهو يتوعد بأنه سيأخذ سومين غصبا عنه.
مرة سنوات.
السيدة كيم «تاي جين نام والدكم يريدكم في مكتبه وانتي سومين تعالي معي إلى المطبخ».
ذهب الاولاد الى مكتب ابيهم جلسوا امامه وهم خائفين منه.
السيد كيم «أبنائي الاعزاء انتم كبرتم الآن ولهذا سأثق فيكم، عليكم الإعتناء بأختكم والإهتمام بها فهي مازالت صغيرة، انتم تعلمون موهبة سومين لهذا احموها من أعدائها وأعدائي انا، اتفقنا».
اومئ الإخوة وغادروا.
نامجون«علينا حماية سومين كما قال أبي لن يصيبها مكروه أبدا».
عودة إلى الحاضر
تاي «بعدها أتانا خبر وفاة والدينا في حادث لكن انا أضن انه مفتعل».
جيمين«اذا نحن سننقذ سومين وسنحميها من كل مايضرها، اتفقنا».
اومئ الجميع بالموافقة.كانت سومين وليسا تتمشيا حتى لمحا مجموعة من الشباب يتحرشون بفتاة بمثل عمرهما ذهبا لمساعدتها، أمسكت سومين أحدهم وقامت بضربه حتى أغمي عليه، وليسا فعلت المثل أيضا.
الفتاة«شكرا على مساعدتي، بالمناسبة إسمي روزي وأنتما».
ليسا«انا ليسا وهذه سومين».
روزي «تشرفت بمعرفتكما، اتمنى أن نصبح أصدقاء»
ليسا«يشرفنا هذا أليس كذلك سومين».
اومئت سومين بالموافقة ومنذ ذلك اصبحتا اعز صديقات.روزي«سيدي انا اليوم سأحضر لك سومين».
الرجل «بسرعة وانتبهي عليها».ياترى ماذا تريد روزي من سومين؟ ومن هذا الرجل؟