معرفة الحقيقة

25 2 7
                                    

الفتاة «استيقظتوا تعلو الى هنا انا اسمي مينجي وهذه اونهي نحن اصلا خمسة ولكن الفتيات قد ذهبن الى الغابة، انا واونهي ونايا بنات دوق علينا اصلاح الامر في هذا المكان»

يونغي«لماذا هل حدث شيئ بينكم وبين هذه المملكة» قاطع كلام يونغي دخول نايا.

نايا«مينجي اوني لقد وجدنا الحارسة انها معنا».

مينجي«حقا، هيا بسرعة ادخلوها».

دخلت نايا وجيوو وهما يحملان سومين انتفض تاي وجيمين من مكانهما لمساعدة نايا وجيوو

تاي«هيا لنضعها على سرير جيمين هيا». ولكن جيمين كان شارد في جمال جيوو حتى ناداه تاي
استيقظ جيمين من شروده ووضع سومين لكي ترتاح.

الفتيات«انا نايا اما انا فاسمي جيوو».

استيقظت سومين وهي مندهشة من المكان بعدها بدأت مينجي باخبارهم بقصة هذه المملكة.

مينجي«ربما يكون الامر اكثر صدمة لكي سومين ولكن عليا أخبارك به انت واخوتكي أمراء هذه المملكة، في هذه المملكة يجب ان توضع طقوس ليجعلوا اي طفل يولد خالد بفضل هذه البوابات عندما أتى دوركي امتصصتي جميع قوة البوابات فخاف والديكي كثيرا لهذا أمرو ساحرة بأن تحل الامر ولكنها خدعتهم وانزلتهم إلى العالم السفلي ولهذا أرسلت لكي ايدوارد لاحضارك الى هنا لكنه لم ينجح».

جيوو«انتم الأربعة تعلمون بالقصة لهذا أرسلكم الملك لحماية سومين».

سومين«اذا تلك الملكة هي الساحرة الشريرة».

اونهي « اونمي أمرتنا بحمايتك واستفسار الامر فهي ملكة المملكة الخاصة بنا».

نايا«علينا القضاء على هذه الساحرة هي وايدوارد».

جيمين«نعم علينا القضاء عليهم».

اونهي«هيا لنذهب الى المملكة فاونمي تنتظرنا».

خرج الجميع لذهاب الى امبراطورية لي ولكن جونغكوك أمسك يد سومين.

جونغكوك «سومين لماذا تتجاهليني، هل أزعجتك في شيئ؟».

سومين «لا، لايوجد شيئ، أنا لا أتجاهلك».
نامجون«هيا سومين تعالي بسرعة وانت أيضا جونغكوك».

وصل الجميع إلى مملكة اونمي وكانوا مندهشين من شدة جمال قصرها، رحب بهم فيليكس وعرف عن نفسه، مضى الوقت والجميع يضع خطة للقتل الساحرة.

تايpov:
لا أعلم لماذا قلبي يخفق بهذه طريقة، انها ملاك على وجه الأرض هل يعقل اني وقعت في حبها end pov.

اونمي«يمكنكم النوم والراحة لقد تأخر الوقت».

ذهب الجميع الى النوم ماعدا سومين وهي تفكر في ماحدث سابقا، انتهت من تفكيرها حتى شعرت بيد تحاوط خصرها.

جونغكوك«مالذي تفكرين به؟».

سومين بفزع «مالذي تفعله، اءا راتك حبيبتك ستقتلك»

جونغكوك«حبيبتي هل لدي حبيبة وانا لاأعلم».

سومين«يكفيك كذبا حبيبتك هي استاذ العلوم، لاتنكر قد رأيتك تحضنها».

جونغكوك«لهذا اصبحتي تتجاهليني، انا احب حقا فتاة ولكنها ليست استاذة العلوم بل هي سومين».

سومين«اعع اسمها ليس جميل..  انتظر ماذا تقصد هل أنا هي».

جونغكوك«انا أحبك ❤».
لم تتكلم سومين لان شفاهها اصبحت بين شفاه جونغكوك وهو يقبلها، لم تبادله في البداية ولكنها استسلمت له في نهاية، فصلا القبلة وهما يلهثا.

سومين«أنا أيضا أحبك كثيرا بل أعشقك».

اتمنى ان يدوم حب جونغكوك وسومين 🌹❤

منقذيني سبعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن