احضرت ليسا الكتاب وقامت سومين بقراءته شد انتباهها شيئ فذهبت مسرعة الى مكت نامجون.
سومين «اخي نام انظر ماذا وجدت في هذا الكتاب غدا سنذهب الى هذا العالم وهناك سنفتح البوابات».
نامجون«انتي اذهبي إلى المدرسة وأنا سأخبر الاخرين هيا اسرعي».
وصلت سومين الى المدرسة لمحت جونغكوك ارادت ذهاب اليه لكنها توقفت عندما رأته يحظن أستاذة العلوم وهويضحك معها.
سومينpov:
لم أشعر بنفسي الا وانا اركض ودموعي تنهمر أول مرة، ياه لماذا انا أبكي يالي من فتاة ضعيفة، دخلت الصف ولاأريد الحديث مع اي احد. End pov
ليسا«ماذا بك يافتاة، هل كنتي تبكين هل هناك أحد أزعجك؟».
سومين «ليسا اتركيني وشأني لاأريد الحديث».
استغربت ليسا من تصرف صديقتها فهي مختلفة هذا اليوم.
انتهى اليوم الدراسي كالعادة غادرت سومين الى المنزل وقد كانت متعبة، خلدت للنوم.
حل الصباح.
جين «استيقظي ياصغيرتي، اليوم سنذهب الى ذلم العالم هيا».
استيقظت سومين بفزع وهي تركض في أنحاء الغرفة، ارتدت ملابسها ونزلت للاسفل وما أحزنها رؤية جونغكوك، اجتمع الجميع على شكل دائرة وبدأت سومين بقراءة الكلمات حتى سطع ضوء قوي مما جعلهم يغلقون أعينهم.
استيقظ تاي وهو يتألم من رأسه، لاحظ أن الجميع موجودين ماعدا سومين ذهب لكي يوقظ نامجون.
تاي«هيونغ استيقظ سومين ليست موجودة هيا استيقظ».
استيقظ الجميع وبدأو في البحث عن سومين حتى لمح هوسوغو فتاة بجانب نهر فذهب اليها مسرعا.
هوسوغو «من فضلك يا أنسة هل يمكنكي مساعدتنا».
الفتاة «بالتأكيد ماذا تريد؟»هوسوغو «نحن نبحث عن فتاة هنا انها الحارسة»
الفتاة «أتقصد حارسة البوابات هل هي هنا، تعالوا معي الى منزلي».
ذهب الجميع معها ناموا قليلا ثم نزلوا للحديث مع هذه الفتاة بل كانت فتاتين.
من يكونان ياترى وماهي قصتهم.