القضاء على ساحرة

23 2 4
                                    

غادر الاصدقاء السبعة ومعهم الفتيات وفيليكس وهدفهم انقاذ سومين، كانت تلك الساحرة أيضا مجهزة لهم خطة أيضا، التقى جيش الساحرة مع جيش الملكة اونمي اما الاخرين فقد توجهوا إلى القصر، وصلوا إلى غرفة الساحرة وقد وجدوها ستقتل سومين، واذا بفليكس يصوب سهمه نحوها، اصال الهدف لكن لم تتأثر به بدأ تاي وجونغكوك بمهاجمتها لعلهم يقتلونها ولكن لم يجدي هذا نفع فهي قوية للغاية.

مينجي«علينا إيقاظ سومين فهي الوحيدة التي تستطيع هزيمتها هي وأونمي»

اونمي «معكي حق علينا ايقاظها وجمع قوتي مع قوتها، هذا سيسهل الأمر».

جونغكوك «سأحاول إيقاظها وانتم قوموا بإلهاءها».

جيمين «هيا جونغكوك إذهب نحن نحمي ظهرك».

جونغكوك«شكرا هيونغ، سومين هيا استيقظي أرجوكي حبيبيتي هيا ساعدينا في انقاذ المملكة».

بدأت سومين في تحريك يدها فكلام جونغكوك قضى على لعنة التي وضعتها الساحرة عليها.
واستيقظت سومين، ابتسم جونغكوك لها وأمرها بمساعدة أونمي.

سومين«هيا أونمي لنقذي عليها».

بدأت سومين بإخراج قوتها واونمي أيضا واتحدت قوتهما ووجها نحو الساحرة فقضوا عليها تماما.

مما أدى إلى ظهور البوابات السبعة دخلت سومين إلى البوابة الاولى ووضعت فيها قوتها التي تميز هذا الباب وفعلت المثل مع كل البوابات الاخرى. 
كان الجميع سعيدا بعودة سومين ولكن لم تتدم هذه سعادة طويل لان ايدوارد قام بطعن نايا من الخلف، ولكن سومين أيضا قضت عليه بضربة واحدة.

فيليكس«نايا تحملي لاتتركيني ارجوكي، انت كل شيئ في حياتي لا تتركيني ارجوووووكي».

تذكرت سومين انه يمكنها مساعدتها فوضعت يدها على جرح نايا وإذا به يشفى تماما فاستيقظت نايا وقامت بإحتضان فيليكس واخبرته بأنها تحبه وهو أيضا.

ركضت جيوو لحضن سومين

جيوو«سومين اوني لا تخيفننا مرة أخرى»

سومين«لن أفعل هذا بعد الأن هيا تعالوا يافتيات عندي فأنتن افضل صديقات عندي.

ضحك الاولاد على لطافتهن كثيرا. 

ولكن حدث شيئ لم يكن في الحسبان

ياترى ماهذا شيئ وماهو بضبط؟

منقذيني سبعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن