المواجهة

28 1 5
                                    

ذهبت سومين مع ليسا ورزي الى مدينة ملاهي.

ليسا «ابقوا هنا سأحضر الفشار وآتي حسنا».

ذهبت ليسا وبقيت سومين مع روزي.

روزي «سومين، انظري إلى هناك».

نظرت سومين لكن لم تجد أي شيئ واذا بروزي تضع لها منديل منوم على فمها، فسقطت سومين مغمي عليها، نادت روزي على مساعدها فوضعوا سومين في سيارة وذهبوا إلى سيدهم.

استيقظت سومين ولكنها إبتسمت بخبث وهي تقول«عزيزتي روزي يالك من فتاة غبية، انتي ساعدتيني كثيرا للوصول إلى سيدك كنت أعرف انك ستحضريني له، أنا لم أرتح لك أصلا من البدايه ولكن أحسنتي».

روزي«أنا لا أهتم سأخذ ماأريد وأذهب ههههههه».

أما عند الآخرين كانت ليسا تبكي بشدة وبجانبها هوسوغو يربت على ظهرها.

تاي«إلى أين أخذوها هولاء الاوغاد علينا إيجادها بسرعة بقي يومين لكي تغلق الثامنة عشر».

جونغكوك «علينا إيجادها قبل أن يحدث لها مكروه، لاأريدها أن تموت».

ليسا«ايريدون قتلها ماذا يريدون منها هولاء الأشرار».
قص نامجون على ليسا كل شيئ وفهمت ماحصل لصديقتها سابقا.

عند سومين.

ايدوارد«مرحبا بك في هذا المكان المتواضع أنسة سومين».

سومين«أيها الوغد اللعنة عليك، أريد قتلك حقا».

ايدوارد «تؤتؤؤؤ انستي كوني لطيفة، أنا أريدك ان تفتحي لي البوابات السبع وسأدعك تغادرين».

سومين «ههههههه اتضن أني سأساعدك في هذا، انت تحلم ياهذا».

ايدوارد «اتظنين أني سأخذ رأيك، بقي يومين وتغلقين 18سنة وستفتحين البوابات غصبا عنكي».

غادر ايدوارد وترك سومين في حيرة من أمرها وتذكرت ماكانت تحكي لها أمها عن حارسة البوابات السبعة، يمكن للحارسة ان تستعمل قوتها في أي شيئ، فكرت ماليا وتخيلت نفسها بأنها في البيت، واذا بشعاع أبيض يعم المكان.
عندما فتحت عينيها وجدت نفسها في غرفتها. قفزت من فرحتها ونزلت إلى الاسفل وجدت الجميع هناك ماعدا تاي وجونغكوك.

سومين«ياارفاق لقد عدت».

الجميع «سومين اين كنتي، هل أنت بخير».

حكت لهم سومين ماحدث وأن قوتها لها مميزات عديدة.

أما عند تاي وجونغكوك.

جونغكوك«تاي لأقول لك الصراحة ان أحب سومين وخائف عليها كثيرا».

تاي«انا اعلم بأنك تحبها ولكن سومين فتاة قوية لاتخاف عليها».

جونغكوك«معك حق سأنقذها مهما حدث».

هيا الى داخل لنضع خطة محكمة.

تاي«يارفاق لقد وجدت خطة.. سومين كيف عدتي».

سومين«تاي أخي لقد عدت بفضل قوتي» وحضنته بشدة».

نامجون«المهم انكي عدتي بخير، علينا ان نجهزكي بعد غدا ستفتحين البوابات».

ليسا«اسمعوا سأخبركم بشيئ اظن ان لدى أبي كتاب يدور حول حارسة البوابات، سأحضره يمكن أن يفيدنا».

يونغي«معكي حق هذا سيفيدنا كثيرا».

منقذيني سبعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن