بارت 10( وعود صادقة)

150K 1.4K 136
                                    

قبل البدأ :-

أنا أعتذر بشدة على تأخري في الكتابة و النشر بسبب الدراسة و هي أولوياتي لهذا أعتذر لعدم الرد على تعليقاتكم الجميلة أنا أريد أن أكتب كل يوم لكن يجب أن أكون متفرغة و أن كنت أكتبها بسرعة سينتهي شغفي بها و ستكون قصة عادية و ليست جميلة لذا أنا أتأخر بكتابتها لهذا السبب وأتمنى من جميع القراء أن يتفاعلو بين الفقرات بأضافة تعاليقكم الجميلة و تعايشكم مع الرواية و تصويتكم على البارتات لتزويدي بدافع أكمال الرواية و شكراً للجميع و أحبكم كثيراً تمنياتي لكم بالتوفيق في جيمع ما تريدون و تتمنون .

_________________________________________________

ليس كل ما في القلب قابل للبوح هناك ما يولد ويموت ولا يفصح عنه .

- جلال الدين الرومي

__________________________________________
نظرت مايا بكل حيرة و ألم و كأن قلبها سيتوقف للحظة واحدة و هي لا تعلم ما العمل و ما هي النتائج كأنها تنتظر موتها أو تنتظر حياتها كل شيء معتمد على هذه النتائج :-

_ أذاً ما هي النتائج .

قال لويس هذا وهو ينظر الى مايا التي تنظر الى تلك الأوراق بدموع متجمدة من :-

سميث :- جيد الرصاصة لم تتحرك و هذا من حسن حظنا .

مايا :ـ- يجب علينا أخراجها دكتور .

سميث :- المكان التي به الرصاصة ليس بالسهل صدقيني أي خطأ واحد ستنتهي حياته .

مايا :- لكن أن تركناه هكذا أيضاً ستنعدم حياته .

قالت هذا وهي تبكي بحرقة شديدة نظر سميث الى وضع مايا المتأزم من رأيه آلبرت هكذا لا يعلم ما الذي سيفعله في أخر مرة أتى بها آلبرت الى سميث لم يمحى من مخيلته الى الآن ....

.

.

.

عودة الى الماضي .

.

.

.

سميث :- ما هذا المفاجئة آلبرت لقد أتيت بعد أنقطاع طويل .

آلبرت :- هناك شيء أريد أن أسئلك به هو مهم بالنسبة لي كثيراً .

سميث :- أذاً ما هو الشيء الذي جعلك تأتي ألي ؟

نظر آلبرت الى الفراغ وهو يحاول أن يجمع كلماته التي تدور في عقله و هو يحاول نطقها بشكل صحيح لهذا أستغرق عدة ثواني قبل أن ينطق بكلمة واحدة لتخرج من شفتله كلمات جعلت سميث يحدق به كثيراً :-

_ أريد أن أعيش لمدى الحياة .

صمت سميث و كأن لسانه قد ربط لا يستطيع التكلم على الأطلاق و لا يستطيع فعل شيء لأول مرة هو يشعر بالعجز لهذا الحد و لأول مرة يشعر أنه ضعيف لقد كان آلبرت الوحيد الذي لم يهتم عندما قال له سميث أنه لا يستطيع فعل أي شيء معه أو علاجه لكون الرصاصة بمكان خطر لدرجة لا أحد يجرء على أن يخرجها من موقعها لكل الأحوال ستقوم بتدمير العقل و تسبب بموته ...

حــب لا بــد منـه( Love is a must) +21حيث تعيش القصص. اكتشف الآن