شكراً لكل واحد يشجعني أنهي الرواية ❤❤❤
_________________________________________
(أَثْـــــــنَاءُ مَـــــاْ كُـــــنْــتُ
خَـــــــائِفْــــةَ
أقـَـــبْـلّ هــو
و بِــــــــمَــــجِيـــئهُ تَـقـــلَـــــصْ
خُــــــــوْفِـــــــــــــي)
أميلي ديكسنون
--------------------------------------------------
و أخيراً قد أتى اليوم الذي أخرج منه من المشفى لقد كانت المشفى مملة لأنني أنا المريضة و لست الطبيبة لهذا أنه أمر سيء أن أدخل المشفى بصفتي المريضة كان يجب أن أدخلها بصفتي الطبيبة التي أساعد المرضى و أجعلهم يتحسنون لكن لا بأس المهم أنني سأتعالج و سأكمل دراستي و على موضوع الدراسة لقد تعامل آلبرت مع رأيس الجامعة و رشاه رشوة ضخمة لكي يعيد لي الأمتحان أنا و ليديا المسكينة لقد تركت أمتحانها لأجلي و كان من الضروري أن نجتازه بتفوق كانت دائماً تطمأن عني و تتصل بآلبرت للتكلم معي في كل يوم لكي ترى أن تحسنت أم لا كان آلبرت صبور جداً معي و يعاملني بلطف كبير حقاً لم أكن أظن أن لديه هذه الطيبة كلها و اللطف كان يتعامل معي على أني صغيرته لا زوجته و كنت أزعجه بكلامي طوال اليوم وهو يصمت و لا يتكلم فقد يدعني أتكلم و أصرخ و أنزعج بمفردي لو كان لشخص آخر لكنت الآن ميتة على غطرستي معه طوال هذا الأسبوع حسناً يمكنني أن أقول أن كرهي له قد زال هو فعل المستحيل من أجل أن أخضع لهذه العملية و يريدني أن أعود أفضل من السابق و كان ملازم لي طول الوقت و لم يتركني بمفردي و هو يطعمني الطعام و لم يتذمر على الأطلاق يمكنني أن أقول أن آلبرت يمتلك جانب جيد و هذا ما جعلني أبتسم كلما تذكرت أهتمامه بي و أشعر بأنني سأكون بخير معه فأنا أشعر بالأمان الى جانبه أجل الأمان الذي لم أشعره مع أي شخص شعرت به معه ....
قام بأحاطة خصري و هو يقودني نحو السيارة وضعني في داخلها ليذهب الى كرسي القيادة و ينطلق في سيارته :-
_ آلبرت ؟
_ هممم .
_ آرجوك لنأخذ بعض الطعام من المطعم .
_ لما ليس من الفندق .
_ لاااا أريد من أحد المطاعم هنا يقولون أن بعض الأطعمة هنا الشعبية لذيذة أريد تجربتها .
_ همم .
_ ماذا هممم ؟
_ حسناً
قال هذا بهدوء و أبتسمت بأنتصار :-
_ و أريد بعض المثلجات .
_ لااا ممنوع .
_ ألبرررررت .
_ أششش ممنوع .
_ أرجوك ، منذ مدة لم أتناول المثلجات دعنا نشتريها قبل وجبة الطعام أرجوك أرجوك .
أنت تقرأ
حــب لا بــد منـه( Love is a must) +21
Romance🔞⚠️🔞⚠️🔞⚠️🔞⚠️🔞⚠️🔞⚠️🔞⚠️🔞 هي :- لطيفة قوية أخذ منها القدر حياتها الطفولية وها هي تأخذ منها حياتها المتبقية لديها ماضي ע يعلمه احد تعيش لأجل هدف في حياتها ولأخيها ، هي عادية مـــﻥ الطبقة المتوسطة ، تشبه الماء بشفافيتها العذبة ، هو :- قاسي ، س...