( ℙᎯℛT 13) يرهقني رؤيتها تتألم

2.1K 114 33
                                    

ڤوت وأرجو وضع تعليق بين الفقرات
فراشاتي  <🦋>

𝑬𝑵𝑱𝑶𝒀 <3

.
.
.
.
________________________

"حسنًا ايفا.... ابتعدي. "
توجه للباب وظل يدفعه بقوة مصدرًا صوتًا قوي يقشعر الأبدان.
وبنفس لحظة دخول تايهيونغ إلى الغرفة أستطاع أن يكسر جونغكوك الباب، فجرى تاي لداخل الحمام بسرعة.
وجد ميلا فاقدة الوعي وملقاة على الأرض.
بقى ناظرًا لها لثوانٍ ثم نزل على ركبتيه واقترب منها.
وضع يده على رقبتها يقيس نبضها فتغيرت ملامحه
"لينادي أحدكم الطبيبة حالا. "

جرت كلارا خارجة من الغرفة
وحمل تايهيونغ ميلا بسرعة ووضعها على سريرها.

"ماذا هناك؟؟.... ما الذي حدث لها؟"
تحدثت الطبيبة ما ان رأت حالتها.

"لقد أغلقت الباب على نفسها لفترة وعندما فتحنا الباب وجدناها على الارض فاقدة وعيها
كما أن نبضها ضعيف للغاية، فلتري ماذا بها بسرعة. "
قال تاي كلامه دفعة واحدة دون التقاط انفاسه فادركت الطبيبة خطورة الموقف واتجهت لميلا.

" ااااه حسنًا جيد أننا نجدناها لكن..... هذا متوقع منها. "

"ماذا هناك؟! "
سألها تاي بتوتر.

" لابد أنها لم تأكل منذ وقت طويل.... هي فاقدة الوعي منذ دخلت هنا وقامت بالعملية وبالطبع حالتها النفسية ليست بأفضل حال بعد فقدانها للجنين... هذا كثير عليها ولا تستطيع تحمله. "

"و.. وماذا سنفعل؟"
سألت ايفا

"أهم شيء الآن الراحة التامة لها خاصةً الراحة النفسية... لا تغضبوها أو تحزنوها قدر المستطاع... واهتموا بطعامها... سأقوم بتعليق محاليل لها لتغذيتها حتى تستعيد طاقتها. "

" حسنًا شكرًا لكِ. "

" لا شكر على واجب سيد تايهيونغ... إذا حدث أى شيء لها واحتجتموني رقم هاتفي عند الإدارة. "
انهت حديثها وهي تعلق المحاليل لتخرج بعد ذلك.

ذهب تايهيونغ ليجلس على الكرسي بجانب سريرها بتعب ممسكًا يدها.
قبل كفها بخفة ووضع رأسه على ذراعها.
ناظره كوك مطولا ليقترب منه وجلس بجواره.... ربت على رأس صديقه يحاول التخفيف عنه.

" ستصبح بخير تاي... لا تقلق... أنا أثق بأنكَ تستطيع الإعتناء بها وبصحتها و أثق أكثر بأنك ستجعل نفسيتها تتحسن.... فقط لتظل قوي لأجلها ولا تضغط على نفسك."

" أجل كوك محق تاي... فلترتح قليلا لتكون معها ما إن تستيقظ. "
أردفت كلارا.

Hell or Heaven? || الجحيم ام الجنة؟ °•K.TH•° حيث تعيش القصص. اكتشف الآن