لاتنسوا تغليقات بين فقرات♡
والتصويتෆI.N POV
فتح هيون الباب وأشار لي للدخول. ابتسمت وشكرته قبل أن أركض في الطابق العلوي وأقفز على سريري. "أخيراً!" تنهدت ، كان بإمكاني سماع هيون يضحك في الطابق السفلي ويغمغم بشيء ما. لا يبدو الأمر كما لو كان قادمًا بعد ، لذلك ارتديت بيجاما وتنظيف أسناني. بعد فترة وجيزة ، سمعته يصعد إلى الطابق العلوي ويستعد للنوم. "تصبح على خير ييني ،" صرخ في غرفتي ، تأوهت رداً على ذلك وأدخلت نفسي في السرير.
يتكرر يومنا في الأفلام في ذهني ، مما يجعلني لا أنام. كل ما كنت أفكر فيه هو كيف أمسك بيدي لأنني شعرت بالخوف. مجرد التفكير في الأمر يجعلني أخجل.
لماذا يجب أن يكون مهتما بي للغاية ، أقسم أنه يحاول قتلي. بمجرد أن رأى أنني خائفة ، أمسك يدي على الفور ، وتشابكت أصابعنا. من المؤكد أنه يعرف كيف يدفعني إلى الجنون. قبل أن أعرف ذلك ، كنت نائمًا.
hyunjin pov
شعرت بالثقل في عيناي وشعرت بنفسي أغفو. أو على الأقل كان ذلك حتى سمعت ايان وهو يتجول في طريقه إلى غرفتي وقد أغلق الباب وأستطعت
أن أقول إنه كان يحاول عدم إحداث الكثير من الضوضاء ولكنه كان يفشل. عندما همس باسمي ، جفلت. "نعم؟"اه ممم ... كان لدي كابوس وكنت أتساءل عما إذا كان بإمكاني النوم معك_ك الليلة؟ أنا - أنا خائف من النوم بنفسي .." . لا يسعني إلا التفكير في كم كان لطيفًا. اقتربت من الطرف الآخر من السرير ، "بالطبع يمكنك ذلك ، إيني."
تسابق قلبي عندما شعرت أنه يدخل السرير. لم ننام أبدًا في نفس السرير من قبل. ناهيك عن الحافز الذي كان عليّ أن أقبله ...
POV
مرت بضع دقائق قبل أن يستدير هيون ويضع ذراعه حول ايان ، ويجذبه عن قرب. شعر بالدفء لحضن هيون ، وشعر بالأمان. استقر رأس هيونجين على كتف ايان، الذي كان قد نام بالفعل ، وهو يشخر بلطف. دون تفكير ، وضع هيون قبلة صغيرة على رقبة ايان مما تسبب في فتح عينيه قليلاً.
"هيونجين هل فعلت ممم..." تمتم ايان ، مما جعل هيونجين يتحول إلى اللون الأحمر و ويستدير. "أنا ... لا أمانع ذلك."
"أنا آسف إيني ، لم يكن علي فعل ذلك." هل كان كل ما يمكن لـ هيون قوله. استدار ايان وواجه هيون ، الذي كان له ظهره. "ب- لكننني" منع ايان نفسه من الحديث.
استدار هيونجين في مواجهته ، "حسنًا؟"
..." تحول وجه ايان إلى اللون الأحمر وبينما كان على وشك أن يستدير ، قام هيونجين بتقييد وجهه وقبله بهدوء ، وسد الفجوة بينهما. صُدم ايان في البداية لكنه قبله مرة أخرى. يمكن لـ هيون أن يدق قلبه بسرعة ويبتسم تحت القبلة. أصبح ايان في حالة من الفوضى الخجولة عندما وضع هيون يده على مؤخرة رقبته.
نجا أنين من فم ايان عندما انسحب هيون بعيدًا ، "تصبح على خير ايني ..." استدار.
"ليلة سعيدة هيونجين.."
لقد ناموا وهم يبتسمون.
✜»✜«✜»✜«✜»✜«✜»✜
✜»✜«✜»✜«✜»✜«✜»✜
✜»✜«✜»✜«✜»✜«✜»✜
✜»✜«✜»✜«✜»✜«✜»✜
✜»✜«✜»✜«✜»✜«✜»✜
✜»✜«✜»✜«✜»✜«✜»✜
بومممم فجاه احداث صارت رايكم؟!
دبل بارت اليوم نزلت
توقعاتكم؟!لاتنسوا تصويت ♡